المحرر موضوع: تنويه حول موضوع انتحار امراة مسيحية في برطلة  (زيارة 659 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35829
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أقارب المرأة المسيحية التي لقيت مصرعها الأسبوع الماضي في برطلة: المرأة لم تنتحر إنما احترقت بالنفط الأبيض

عنكاوا كوم- برطلة- خاص


قال أحد أقارب المرأة المسيحية التي لقيت مصرعها في برطلة قبل حوالي أسبوع إنها لم تلق مصرعها منتحرة إنما نتيجة "اشتعال النيران بملابس الضحية وبسبب ارتباكها ووجود النفط الأبيض على مسافة قريبة جداً من الموقع أدى إلى التهاب النيران بشكل سريع مما أدى وفاتها".

ونقلت تقارير الأسبوع الماضي عن مصدر في شرطة محافظة نينوى إن االمرأة انتحرت بإحراق نفسها داخل منزلها شرق الموصل (برطلة)، مشيراً إلى أن المرأة "المنتحرة كانت تعاني من مشاكل عائلية".

وقال قريب المرأة لـ "عنكاوا كوم" إنه بخصوص الموضوع الذي تضمن خبر "انتحار امرأة مسيحية في برطلة حرقاً بالنفط الأبيض"، اقتضى التنويه على ما تناقلته وسائل الإعلام من أن الحادثة هي انتحار بسبب مشاكل عائلية داخلية، وبعد أن تفاجأ ذوي الضحية بالأخبار المتناقلة والتي زادت من مأساتهم بسبب الحادثة لذلك وبعد تقصي الحقيقة فإن الحادثة التي وقعت هي عبارة عن حادث نتيجة اشتعال النيران بملابس الضحية وبسبب ارتباكها ووجود النفط الأبيض على مسافة قريبة جداً من الموقع أدى إلى التهاب النيران بشكل سريع مما أدى وفاتها.

وأضاف إنه "بحسب ما جاء على لسان شهود عيان، فإن المرأة كانت قبل يوم من الحادثة مع زوجها وأطفالها بأحد المتنزهات والنوادي الاجتماعية في برطلة ما ينفي أنها كانت على خلاف مع زوجه".
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية