الارشيف > اخبار انتخابات مجالس المحافظات 2013

الدكتور يوسف إقليمس آل عطالله مرشح التجمع الوطني المسيحي الموحد يتوجه بالشكر لأبناء شعبنا بمناسبة اخ

(1/1)

عنكاوا دوت كوم:

الدكتور يوسف إقليمس آل عطالله مرشح التجمع الوطني المسيحي الموحد يتوجه بالشكر لأبناء شعبنا بمناسبة اختتام حملته الانتخابية

عنكاوا كوم- سهل نينوى

 توجه الدكتور يوسف إقليمس آل عطالله مرشح التجمع الوطني المسيحي الموحد بكلمة شكر وامتنان لأبناء شعبنا بمناسبة اختتام حملته الانتخابية.

وينشر "عنكاوا كوم" نص البيان الذي تلقاه كاملاً:

"تحية حب وإجلال لأبناء شعبنا
إلى أهلنا في العراق عامة ونينوى الخالدة المعطاء خاصة...
إلى أحبتنا في كل أقضية وقصبات وقرى سهل نينوى المعطاء...

نحييكم تحية مفعمة بالمحبة الصادقة الدائمة... نحييكم بسلام المسيح له المجد مؤكدين صلابة موقفنا من اجل تقديم الأفضل لأبناء شعبنا في كافة الميادين لنكون السند الدائم لكم معاهدين الله عنكم عهد شرف أن نكون عند حسن ضنكم لنستمر بالعطاء كما كان عملنا سابقاً ضمن ميادين اختصاصنا في المجالات الدينية والمدنية والتعليمية.

وإننا إذ نختتم حملتنا الدعائية باسم قائمة التجمع الوطني المسيحي الموحد (529).

نقدم خالص شكرنا وامتناننا وتقديرنا لكل من قدم لنا دعما معنوياً ومادياً وميدانياً في تلكيف  والقوش وباطنايا وباقوفا وتللسقف ومركز قضاء الحمدانية – بغديدي- وبرطلة وكرمليس وبعشيقة وبحزاني، كما لا ننسى أن نتقدم ببالغ الشكر والاحترام لآبائنا الأجلاء من رجال الدين الذين كانوا خير سند لجميع المرشحين دون تمييز أو استثناء.

وكما لا ننسى أن نقدم شكرنا وامتنانا الكبيرين للمشرفين وكافة العاملين في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة  والمواقع الالكترونية المختلفة على جهودهم التي بذلوها في سبيل نقل الكلمة الصادقة التي كان لها دورا متميزا في تثقيف أبناء شعبنا من خلال الحملات الانتخابية لجميع المرشحين.

وأخيراً نهيب بالشرفاء الأوفياء  من داعمي مبدأ الاستقلالية ووحدة الصف والحفاظ على الخصوصية والتضحية من اجل الخدمة، وتقديم الأفضل من الخدمات ،لتجسيد موقفهم قي اختيار من سيمثلهم.

وندعو جميع أبناء شعبنا في مختلف مناطق تواجده للمشاركة الفعالة في هذه الممارسة الديمقراطية واختيار الأكفأ والأكثر تأهيلاً في مختلف مجالات الحياة  العلمية والثقافية والقيادية بغض النظر عن انتمائه السياسي والحزبي غير مبالين بما يمارسه البعض من ضغط وإكراه.

ونعدكم أن نكون على مسافة واحدة مع مختلف الكتل العاملة في الساحة بما يخدم مصالح أهلنا خاصة في جميع مناطق تواجده ، وسنعمل بالتعاون الجاد مع جميع الكتل السياسية على الساحة الوطنية من اجل تحقيق البرنامج الانتخابي لقائمتنا خدمة لأبناء شعبنا العراقي عامة وخصوصية وجودنا.
                                                             ومن الله التوفيق
الدكتور يوسف فرنسيس متي إقليمس آل عطالله
                                           مرشح التجمع الوطني المسيحي الموحد
                                             رقم القائمة (529) تسلسل (1)".

wesammomika:
بالتوفيق دكتور يوسف وانشاء الله سيكون شعبنا عند حسن ظنك وذلك بعد انكشاف الاوراق في الكثير من الامور المصيرية لشعبنا وهذه ارادة رب العالمين في كشف بعض من مرشحينا على حقيقتهم ،،والله الموفق ،،،،،،تقبل مني خالص الشكر والتقدير .


وسام موميكا _ بغديدا السريانية

sam al barwary:
نتمنى لكم الموفقية استاذ يوسف إقليمس آل عطالله  والعمل والوقوف ضد كل التجاوزات والنجاح والفوز للقوائم شعبنا الاخرى ونتمنى الفوز لمرشح زوعا والموفقية للكل

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة