المحرر موضوع: lمسلحون يهاجمون كنيسة مار ماري الرسول في الأمين الثانية  (زيارة 888 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Gevara16

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 103
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قراء عنكاوة المحترمين

قامت عصابة مكونة من ثلاثة مسلحين بمهاجمة حرس كنيسة مار ماري الرسول الكائنة في منطقة الأمين الثانية اليوم في تمام الساعة الثانية و النصف بعد منتصف الليل. و قد أسفر الحادث عن إصابة 2 من الحراس بطلق ناري من قبل احد المسلحين الذين داهم الكرفان أثناء قيام الحارس المناوب بالدخول الى الكرفان لشرب الماء فيما كان المسلحان الآخران يراقبان الشارع.

و قد قام الحارس المناوب بمقاومة المسلح الذي اسنطاع أن يباغته و يضربه بأخمص البندقية على رأسه، لكن رغم ذلك قام الحارس المناوب بالصراخ مما أرعب المسلح و أوقظ زملاء الحارس المناوب الذي كانوا يأخذون قسطا من الراحة بعد انتهاء نوبتهم، و قد قام المسلح برمي الكرفان برشقة من سلاحه أثناء هربه مما أدى إلى إصابة الحارسين بطلق ناري و قد تم نقلهما إلى المستشفى وهما في حالة جيدة الآن.

إننا إذ نهيب بالشجاعة التي أبداها الحراس أجمعين و نشكر الرب الذي أغدق عليهم حمايته الأبوية، نتساءل عن الخطة الأمنية التي تتخذها وزارة الداخلية في حماية الشعب العراقي و جميع مؤسساته المدنية و الدينية على حد سواء؟ و نتساءل ايضا من أين لهؤلاء قطع السلاح و الطلق الناري و المعلومات الاستخبارية و طريقة المراقبة للكنيسة، من أين؟ و إلى متى سيظل الحال على ما هو عليه؟

أخوكم جيفارا