المحرر موضوع: البيان التأسيسي لنادي اسود بابل الرياضي في فكتوريا / استراليا  (زيارة 3108 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Chaldean Lions

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
     البيان التأسيسي لنادي اسود بابل الرياضي في فكتوريا / استراليا 


قامت نخبة من الشباب الكلداني ومن المهتمين بالرياضة في ولاية فكتوريا ، بتأسيس نادي رياضي لكرة القدم لكي يتمكن هذا النادي من جمع الشباب من هواة الرياضة فيه ، وتشكيل فرق رياضية مختلفة و حسب الأعمار و الخبرات ، و صقل المواهب الرياضية لدى شباب جاليتنا الكلدانية في الولاية لكي تأخذ دورها في دوري كرة القدم في الولاية.

فكرة تأسيس النادي دُرست بشكل جدي من قبل السادة: باسم كوركيس واندراوس لازار و سمير كوكا و سعيد يونان و عدنان عيسى و سمير يونان.
و قد نالت الفكرة دعماً و تشجيعاً و اسناداً من قبل إدارة الإتحاد الكلداني الأسترالي في فكتوريا و كذلك بمتابعة مستمرة من قبل نادي برج بابل الكلداني في مالبورن.
و بعد عدة اجتماعات و لقاءات مع الشباب الرياضي في الولاية ، تم الإتفاق على المضي قدماً من اجل تأسيس نادي رياضي يهتم بالشباب و الرياضة داخل جاليتنا الكلدانية الكريمة في الولاية ، و تكللت الجهود اخيراً بالحصول على اجازة رسمية من الجهات المختصة بتاريخ 10/10/2006.
و قد قامت الهيئة التدريبية للفريق بإختبار اللاعبين و تشكيل الفرق، و قد شارك مؤخراً فريق النادي في بطولة الجاليات الإثنية التي اقيمت في فكتوريا من 05/11/2006 لغاية 17/12/2006.
وقد حقق الفريق نتائج ايجابية و مشجعة التي تدل على مستقبل جيد له.

و ادناه اسماء اعضاء الهيئة الإدارية لنادي اسود بابل الرياضي في فكتوريا:

1- السيد باسم كوركيس متي          رئيساً
2- السيد أندراوس لازار              نائباً للرئيس
3- السيد سمير يونان                سكرتيراً
4- السيد سمير كوكا                 المدير المالي
5- السيد سعيد جبو                  مدير ادارة الفريق
6- السيد عدنان عيسى               المدير الفني

الهيئة التدريبية
1- السيد عدنان عيسى
2- السيد بنيامين ايشا
3- السيد زياد متي

     
الهيئة الإدارية لنادي اسود بابل الرياضي في فكتوريا
 



غير متصل Chaldean Lions

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
.

غير متصل يوحنا بيداويد

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2393
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                               



                      برقية تهنئة
الاخوة الاعزاء اعضاء الهيئة التاسيسية والهيئة الادارية والهيئة التدريبية في نادي اسود بابل الرياضي الكرام

 نزف لكم اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة تاسيسكم نادي رياضي شامل لشبيبتنا الكلدانية، الهيئة الادارية لنادي برج بابل الكلداني في فكتوريا تتمنى لكم كل التوفيق و النجاح والتقدم ونيل كؤوس البطولات،  سنمد لكم يد التعاون والعمل المشترك من اجل ارقاء السلوك شبابنا في الرياضة وتصقيل مواهبهم واخلاقهم في الحياة الاجتماعية ، كانت من الاهداف الرئيسة لنادينا عند تاسيسها ان نساعد شبيبتنا على بناء العلاقات الاجتماعية وبناء شخصيتهم والتصاقهم بعضا بالبعض الاخر وابعادهم من مشاكل الحياة الوحدة والانعزال والقمار والمخدرات في المجتمعات الغربية وغيرها من انحرافات يقع فيها الشباب حينما لا يجد  له موقع  في المجتمع.
 ان شاء الله ناديكم وادارتكم وبمساعدة الاخوة في الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا واعضاء جمعياتهم ونواديهم ومنا كاعضاء هيئة ادارية لنادي برج بابل الكلداني في فكتوريا ان تصلوا مبتغاكم و ان تصلوا الى المستوى الذي يكون لكم القدرة على التوسع وامتلاك ملعب كبير وقاعات رياضية وحضن كل الشبيبة من جاليتنا وكما يقول المثل
( مسيرة الف ميل تبدأ بخطوة واحدة ). بارك الله فيكم  وشكرا


يوحنا بيداويد
سكرتير نادي برج بابل الكلداني
في فكتوريا / استراليا




غير متصل AustralianAnkawaClub

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 374
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الإخوة الأعزاء في الهيئة الإدارية و التدريبية و كل اعضاء الفرق الرياضية لنادي اسود بابل الرياضي في فكتوريا المحترمين
 


بمناسبة تأسيس ناديكم الموقر ، نبعث لكم احلى و اجمل التهاني و التبريكات ، داعين من الرب ان يوفقكم في المهام الملقاة على عاتقكم لخدمة شبيبتنا الكلدانية في ولاية فكتوريا.
كلنا ثقة بأن القائمين على هذا العمل النبيل قادرون على النهوض بناديهم الى مستوى لائق بنا و بجاليتنا الكريمة في الولاية.
بارك الرب بجهودكم و دمتم.

     
الهيئة الإدارية لنادي عنكاوا الأسترالي قي مالبورن
 


غير متصل يوسف المركهي

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 26
    • مشاهدة الملف الشخصي
             الى جميع الهيئة الادارية وكل اعضاء الفرق الرياضيةلنادي اسود بابل الرياضي  الكلداني 
 نزف اليكم احلى التهاني والتبريكات لمناسبة تاْسيس ناديكم الموقر . ونطلب من الرب ان يعطيكم القوة والمحبة لجمع شبابنا الاعزاء في هاذا المجال الرياضي . لان هاذة الانطلاقة العضيمة هي اساس لبناء جيل عظيم نفتخر ونعتز بة . ونتمنى لكم الموفقية والنجاح الى الابد.
   
                                     ( وبارك اللة بجهودكم الكبارة )
             
                                                                  الهيئة الادارية لجمعية مار اوراها للمركهيين
                                       
                                                                                ملبورن/ استراليا

غير متصل gajdmdvd

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 26
    • مشاهدة الملف الشخصي
   

--------------------------------------------------------------------------------
الإخوة  في الهيئة الإدارية و التدريبية و كل اعضاء الفرق الرياضية لنادي اسود بابل الرياضي في فكتوريا المحترمين
 

بمناسبة تأسيس ناديكم، نبعث لكم احلى و اجمل التهاني و التبريكات ، داعين من الرب تعالي ان  يعلي       مر اتبكم و يوفقكم في المهام الملقاة على عاتقكم لخدمة شبيبتنا المسيحين عامة و  الكلدا نين  خاصة في ولاية فكتوريا.
كلنا ثقة بأنكم اوفياء على هذا العمل النبيل قادرون على النهوض  بالنادي الى مستوى لائق بنا و بجاليتنا الكريمة في الولاية   ومني لكم كل التقدير  ***

سكرتير جمعيه مارادي الاجتماعيه

   والمعالج الطبيعي للفريق
            جورج

غير متصل amer Maloka

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الاخوة رئيس واعضاء نادي اسود بابل الرياضي في فكتوريا /استراليا
لايسعنا بهذه المناسبة وهي مناسبة تاسيس  ناديكم الا ان نقول لكم الف مبروك التاسيس وانه يمثل باكورة الجهود المخلصة والمبذولة من قبل جميع الاخوة المؤوسسين دون استثناء للم شمل شبابنا وخاصة ان هذا النادي سوف يكون البيت والمكان الذي يجمع كل ابناءنا الموهوبين لغرض صقل مواهبهم ووتوجيهها نحو الابداع والتميز وخاصة في المجال الرياضي وقد حقق ناديكم انجازات طيبة خلال فترة قصيرة من تاسيسه هذا يدل على الحرص اللذي يبديه كل من الاخوة اعضاء النادي واللاعبين وفي الختام كل الامنيات لكم بالنجاح والتقدم  في تحقيق الانجازات الرياضية وكل مايخدم جاليتنا .

الدكتور عامر ملوكا
نادي بابل الاجتماعي الثقافي
ملبورن/استراليا

غير متصل aied

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اولا  اقول  لكم  مبروك  لكم  لانكم  فعلا  ابطال  استطعتم   تاسيس مثل هذا الفريق  واقول مبروك لك يا  عدنان  عيسئ   ابو  مريم   لانك  احد اعضاء   هذا   الفريق                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        اخوك  خالد  كوريه  عيسئ  من كندا

غير متصل صباح كوكا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الاخوة الاعزاء في الهيئة الادارية لنادي اسود بابل الرياضي في مالبورن

كل التهاني والتبريكات القلبية بمناسبة تاسيس نادي اسود بابل ونتمنى

لكم التوفيق والنجاح في خدمة الشباب الكلداني في مالبورن.

ان الهدف الرئيسي لتاسيس جمعيتنا وباقي الجمعيات والنوادي الكلدانية

هو التوجه الى الشباب ورعاية المواهب الرياضية والفنية والثقافية في

جاليتنا الكريمة لاجل تكوين جيل مبدع وبناء يساهم مساهمة فعالة

في المجتمع الاسترالي بشكل عام.

                                                    الهيئة الادارية

                                            جمعية شرانش الاجتماعية
                                                  مالبورن/استراليا

غير متصل ناصر صادق

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 28
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الاخوة الاعزاء :
 
نتقدم بخالص التقدير للجهود التي بذلت من الجميع لتاسيس النادي الرياضي في ملبورن .

  اخوكم
 ناصر عجمايا
عن\ جمعية الرافدين الاجتماعية ملبورن

غير متصل Duraid Isho

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 43
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الاخوة الاعزاء في نادي اسود بابل الرياضي .....
ابعث بأرق واحلى التبريكات والتهاني الى اخواني واصدقائي في النادي الذي اتشرف بالانتماء اليه ولو بالقلب واتمنى ان تزداد انتصاراتكم في المستقبل وتبقون كما تعودنا عليكم ان تكونوا  في المقدمة انشاء الله والرب يرعاكم

سلام خاص الى الاداري عدنان ( ابو مريم )

اخوكم دريد فيليب
ملبورن - استراليا

غير متصل fkhffgh

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوة الاعزاء في الهية الادارية لنادى اسود بابل
اتمنا لكم دام النجاح و الفوز فى المستقبل .لكن عندي لكم اقتراح لكم هو ان تبدلو كل الهيه الاداريه لفرىقكم ،و تره اكو لاعبين جيدين تركو الفريق تستفادون منهم




       شكرا لكم