المحرر موضوع: الخيوط الخفية – بقلم سلوان ساكو  (زيارة 3585 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سـلوان سـاكو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 454
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لا أعرف ما الذي دعاني أن  أربط بين هؤلاء الاشخاص ، ولكن على ما يبدو أن هنالك شيء خفي أو أيادي خفية تريد النيل من هذه الشخصيات لأسباب نجهل عمقه . وكما هوا واضح يشترك كل هؤلاء بنفس الاتهام وهو الاعتداء الجنسي على الفتيات .
نبدء من اخر خبر حيث اصدرت محكمة ايطالية حكما بالسجن سبع سنوات على رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلوسكوني ، ومنعه من تولي اي منصب رسمي مدى الحياة بعد ان اتهامه بممارسة الدعارة مع قاصر المغربية كريمة المحروق الملقبة ( روبي ).حيث قالت الراقصة المغربية كريمة المحروق المعروفة باسم روبي إنها كذبت في عام 2010 على هيئة المحكمة التي تنظر في قضية رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بشأن الاتهامات الموجهة إليه بممارسة الجنس مع قاصر مقابل تلقي مبلغ من المال.
وأضافت المحروقي التي كانت تبلغ من العمر 17 عاما آنذاك أنها "لفقت" تفاصيل الاتهامات بشأن تنظيم برلسكوني حفلات ماجنة في مسكنه عندما كان رئيسا للوزراء في إيطاليا.
الثاني جوليان أسانج (3 يوليو 1971، تاونسفيل، كوينزلاند) هو صحفي وناشط في الإنترنت ومبرمج أسترالي، معروف بمشاركته في موقع ويكيليكس. حصل على جائزة من منظمة العفو الدولية في 2009.[1] وكان أسانج هاكر عندما كان مراهقا، ثم مبرمج الكمبيوتر قبل أن يصبح معروفا لعمله مع ويكيليكس ، وجعل ظهوره العلني في جميع أنحاء العالم للتحدث عن حرية الصحافة، والرقابة، والصحافة الاستقصائية. أصبحت ويكيليكس معروفة عالميا في عام 2010 عندما بدأ في نشر وثائق عسكرية ودبلوماسية عن الولايات المتحدة بمساعدة من شركائها في وسائل الإعلام. ومنذ ذلك الحين تم اعتقال برادلي مانينغ للاشتباه في توريد الكابلات إلى ويكيليكس. ورد وثائق سلاح الجو الاميركي أن العسكريين الذين يجرون اتصالات مع ويكيليكس أو "مؤيدي ويكيليكس" معرضون لخطر اتهامه ب "التواصل مع العدو"، ووزارة العدل في الولايات المتحدة نظرت فى مقاضاة أسانج لعدة الجرائم. خلال محاكمة مانينغ قدم ممثلو الادعاء أدلة يدعون أن مانينغ وأسانج تعاونوا لسرقة ونشر وثائق عسكرية ودبلوماسية عن الولايات المتحدة. منذ نوفمبر 2010، وكان أسانج الذي صدر بحقه أمر الاعتقال الأوروبي في استجابة لطلب الشرطة السويدية لاستجوابهم فيما يتعلق بتحقيق فى تهمةالاعتداء الجنسي. وفي عام 2006، أسس أسانج موقع «ويكيليكس»، والذي يزعم أنه «يهدف إلى نشر الأخبار والمعلومات المهمة إلى الجمهور من خلال نشر وثائق سرية، لا سيما حول الحرب الأمريكية في أفغانستان والعراق . ادرجته الشرطة الدولية "الإنتربول" على لائحة أكثر المطلوبين لدى منظمة الشرطة الدولية، بناء على طلب من محكمة سويدية تنظر في جرائم جنسية مزعومة.[2]
وكانت محكمة ستوكهولم الجنائية قد أصدرت مذكرة اعتقال دولية بـ"سبب محتمل" بدعوى أنه مشتبه به في جرائم اغتصاب، وتحرش جنسي والاستخدام غير المشروع للقوة في وقائع حدثت في أغسطس .
الثالث -  هو شخصية مهمة تتحكم في أهم  مؤسسة في العالم وتولى مناصب كثيرة وخطيرة انه دومينيك ستراوس كان (بالفرنسية: Dominique Strauss-Kahn)؛ (25 أبريل 1949 في نويي سور سين بالقرب من باريس، فرنسا) هو اقتصادي[1] ومحامي[1] وسياسي فرنسي اشتراكي من أصل يهودي مغربي. تولى التدريس كبروفيسور في جامعة غرب باريس نانتير لاديفونس، ثم التحق بالسياسة كنائب اشتراكي منذ عام 1986، عمل كرئيس للجنة المالية للجمعية الوطنية الفرنسية من عام 1988 حتى 1991. تولى وزارة الصناعة والتجارة الخارجية في حكومة إديث كريسون وبيار بيريقوفوي. تولى عمادة سارسيلس الواقعة في منطقة إيل دو فرانس من 1995 إلى 1997. شارك في تأسيس حلف جمع اليسار وهو عبارة عن اسم حلف يضم الأحزاب اليسارية الفرنسية المتضامنة، وأصبح بعد ذلك وزير الاقتصاد، والمالية، والصناعة في حكومة ليونيل جوسبان. غادر المسرح السياسي الفرنسي بعد فشل اليسار في الانتخابات الرئيسية، إضافة إلى عدم توفيقه في الانتخابات التمهيدية الاشتراكية في 2006 وذلك بسبب هزيمته من قبل منافسته سيغولين روايال بفارق كبير[1]. تولى رئاسة صندوق النقد الدولي من 1 نوفمبر 2007 إلى 18 مايو 2011 تاريخ استقالته من الصندوق[2] بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على عاملة فندق[3] في نيويورك.
والتاريخ مملوء بكثير من هذه الاحداث ، حتى الكتاب المقدس يسرد لنا قصة شمشون الجبار ودليلة . وحسب التقارير الاخيرة يقال أن صدام حسين حين تم القبض عليه كان الامريكان ( السي اي ايه ) يتجسسون على كل مكلامات زوجته سميرة االشهبندر  وعن طريق هذه الاتصالات تم  رصد وتحديد مكان صدام حسين وبالتالي  تم القاء القبض عليه .
 ولكن يبقى السؤال المُحير هل هذه الاحداث هي صدفة أم مرتبة من قبل قوة خفية تدير هذا العالم حسب ما تريد و ترغب .