المحرر موضوع: عنكاوا كوم تلتقي بالمرشحة (سناء يعقوب فلو) من القائمة (110) للحزب الديمقراطى الكوردستانى بتسلسل (83)  (زيارة 3859 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37175
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المرشحة (سناء يعقوب فلو) من القائمة (110) للحزب الديمقراطى الكوردستانى: 


اعمل على الحفاظ على خصوصية المسيحيين اينما وجدوا.

عنكاوا كوم / شقلاوا- سبي خوراني

ضمن ملف خاص بإنتخابات برلمان كوردستان العراق التقى " عنكاوا كوم " بالمرشحة (سناء يعقوب فلو) من القائمة (110) للحزب الديمقراطى الكوردستانى بتسلسل (83)  ليتعرف قراءنا الأعزاء بالمرشحين وبرامجهم الإنتخابية والقوائم التي ينتمون إليها.

ويعتزم " عنكاوا كوم " لقاء كافة مرشحي إنتخابات برلمان إقليم كوردستان التي من المقرر أن تبدأ يوم 21 أيلول الجاري، التي يتطلع أبناء شعبنا في الإقليم من خلالها إلى مرشحين يمثلونهم في البرلمان لحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم.

- نبذة عن سيرتكم الذاتية:

سناء يعقوب فلو
المواليد 1966 / شقلاوة
التحصيل الدراسى / بكالوريوس الادارة و الاقتصاد قسم الاحصاء
 ماجستير فى الادارة
اللغات / لغة الام , الكوردية , العربية ، الانكليزية
عضو مجلس محافظة اربيل
الدرجة الحزبية / عضو مكتب العلاقات الخارجية للحزب الديمقراطى الكوردستانى
فى المؤتمر السادس لاتحاد نساء كوردستان كنت عضو مكتب السكرتارية
 
-          برايكم كيف لكم ان تخدمون ابناء شعبنا حال فوزكم في الانتخابات وهل سيكون لديكم برنامج عمل واضح حال فوزكم للتواصل مع المواطنين جماهيريا من ابناء شعبنا؟
* افتح مكتب رئيسى فى عنكاوا و يكون لى فى كل مكان ممثل كى اكون على تواصل مستمر مع ابنائنا و اعزائنا و معرفة مشاكلهم , و بقدر المستطاع ابذل كل جهدى لحلها.  بيتى و تلفونى مفتوح لكل من يريد ان يتواصل معي او عن طريق الايميل.
 
- موقفكم من التجاوزات  التي تحصل على قرى أبناء شعبنا  في الاقليم  ومن محاولات التغيير الديموغرافي؟ كامثلة على ذلك: الابراج الاربعة في عنكاوا، تجاوزات في كوري كافانا، اعتداءات في نهلة و اخيرا في دشتاخ.  كيف تتمكنون ان تشاركوا في معالجة هذه الامور؟
* اعمل على الحفاظ على خصوصية المسيحيين اينما وجدوا.
-  مدى استعدادك للتنسيق مع  بقية البرلمانيين من ابناء شعبنا  ضمن الكوتا وخارجها لايجاد صيغة مشتركة للدفاع عن حقوق ومكتسبات ابناء شعبنا في الاقليم ؟
*ادافع عن حقوق المسيحيين.
اعمل على التعايش السلمى و التسامح
الاهتمام بمجال المرأة و الطفل و الشباب
 
-  هل ستخصصون  مبلغا من راتبكم الشهري لدعم انشطة وبرامج صغيرة تخدم ابناء شعبنا مثل: " قيادة حملات إغاثة منكوبين، توزيع سلة غذائية على العائلات المتعففة، توزيع اموال على الطلبة المحتاجين، توزيع هدية العيد على ابناء شعبنا في الصامدين في القرى الفقيرة البعيدة، تكريم الطلبة الأوائل لمدارسنا السريانية...  الخ "وهل تقومون بزيارات اجتماعية للعائلات المتعففة والمرضى والحارات القديمة التي يسكنها ابناء شعبنا؟
اكيد سوف اخصص مبلغا من راتبى للاعمال الخيرية  و المحتاجين
- ما هي حظوظك في الفوز؟
انا متفائلة بالنتيجة و ذلك من خلال دعم و مساندة اهلى و احبابي واصدقائى خاصة اهل شقلاوا و عنكاوا.
-          كونك مرشحة لقائمة 110 للحزب الديمقراطي الكردستاني و مرشحة مسيحية من شقلاوا هل سوف تفتحين ملف الاراضي المفوضة بالطابو.. المشكلة التي يعاني منها اهلنا المسيحيين في شقلاوا؟
التنسيق بين اعضاء البرلمان ضرورى للموافقة على قانون ما, لان نسبة المسيحيين لا تساعدهم على الموافقة على اي قانون فبذلك يجب ان يتم التوافق بين الاعضاء الاخرين من بقية القوائم.
 
كلمة اخيرة
اطلب من كل من يثق بي كى امثله بالبرلمان بكل صدق و امانة ان يصوت للقائمة (110) و الرقم (83)  و التوفيق من عند الله
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية