المحرر موضوع: ايضاح من قاطع اسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية حول بيان "مجموعة من كوادر زوعا في السويد"  (زيارة 2726 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37298
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ايضاح من قاطع اسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية حول البيان الذي نشره عدد من الأشخاص في السويد

عنكاوا كوم / ستوكهولم

اصدر قاطع اسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية ايضاح حول بيان اصدره مجموعة من كوادر الحركة الديمقراطية الآشورية ( زوعا) في السويد اعلنت فيه دعمها لقائمة ابناء النهرين. فيما يلي نص البيان:


ايضاح من قاطع اسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية حول البيان الذي نشره عدد من الأشخاص في السويد

نشر يوم الخميس 19 ايلول 2013 عدد من الأشخاص في السويد بياناً في صفحة عنكاوا كوم يحتوي على الكثير من الادعاءات حول حركتنا زوعا وعليه نقوم نحن بقاطع اسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية باصدار هذا البيان لإيضاح المغالطات التي يحاول البعض تسويقها بغرض التشويش والنيل من عزيمة رفاق ومؤازري حركتنا، لذلك ارتأينا التوضيح:
 
اننا في قاطع اسكندنافيا من كوادر وكوادر متقدمة وأعضاء منظمات نعلن بقائنا على العهد الذي قطعناه على انفسنا بالسير على نهج ومبادىء الحركة الديمقراطية الاشورية والالتزام بالقرارات التي تصدر من المحطات التنظيمية والشرعية، ونؤوكد في نفس الوقت ان اية اختلافات في وجهات النظر او اشكالات داخلية يجب ان تدرس وتحل بلغة الحوار ووفق الاصول التنظيمية وفي المحطات الشرعية.
 
أما بخصوص الأشخاص الذين قاموا بنشر البيان على صفحة عنكاوا كوم فمنهم من هو مفصول قبل اكثر من عدة اعوام وبقرار من اللجنة المركزية للحركة ومنهم من قدم استقالته قبل أكثر من عام ومنهم من قدم طلب استراحة ومنهم من انقطع عن حضور الاجتماعات ودفع الاشتراكات والتي تعتبر من ابسط مقومات العضو مما يفقده شروط العضوية وفق النظام الداخلي.

وما ذكر شهدائنا الأبرار في البيان الذي نشره هؤلاء الاشخاص إلا محاولة بائسة لدغدغة المشاعر ولتبرئة ساحتهم بعد الانزواء عن المسيرة النضالية للحركة ولتحويل الانظار عن المغالطات الواردة في البيان.
 
ختاماً يحزُ في نفسنا سلوك هؤلاء الأشخاص وهذا النوع من الأساليب المغلوطة والتي طغت عليها المواقف الشخصية والفئوية بغرض التشويش والتأثير على الرأي العام عوضا عن تغليب المصلحة الحزبية والقومية لشعبنا.

كما أننا في قاطع اسكندنافيا نشجب ونرفض الاتهامات والادعاءات التي سوقها هؤلاء الاشخاص ضد حركتنا زوعا ونناشد ابناء شعبنا بعدم الانسياق وراء مثل هذه المحاولات المرفوضة وكلنا ثقة بانها لن تنطلي على رفاق ومؤازري وجماهيرحركتنا زوعا.
 
 
20 ايلول 2013
قاطع اسكندنافيا
الحركة الديمقراطية الاشورية
 
مواضيع متعلقة:
مجموعة من كوادر الحركة الديمقراطية الآشورية ( زوعا) في السويد ، تعلن دعمها لقائمة ابناء النهرين
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700383.0.html
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية