الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

عاجل: نتائج العد والفرز للتصويت الخاص حتى الآن قائمة " التجمع الكلداني السرياني الآشوري " تتصدر قوائ

(1/3) > >>

عنكاوا دوت كوم:
عاجل: نتائج العد والفرز للتصويت الخاص
حتى الآن قائمة " التجمع الكلداني السرياني الآشوري " تتصدر قوائم شعبنا بأغلبية ساحقة
عنكاوا كوم- خاص – دهوك

تزامناً مع بدء عملية العد والفرز صباح اليوم لصناديق الإقتراع الخاصة بالتصويت الخاص بالشرطة وقوات الأمن والبيشمركة لانتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013 التي جرت في العشرون من أيلول الجاري أي قبل يومين من موعد التصويت العام،  أفاد مراقب مشارك في انتخابات برلمان إقليم كردستان العراق لـ "عنكاوا كوم" بأن قائمة " التجمع الكلداني السرياني الآشوري _ 127 " قد حظيت بأغلبية ساحقة للأصوات وفقاً لنتائج ( 15 ) صندوق من أصل ( 75 ) صندوق خاص جرى عد وفرز أصواتها في مركز العد والفرز العام لمحافظة دهوك والواقع ضمن مبنى جامعة دهوك.


وجاءت النتائج الأولية وفقا للسياق التالي:


قائمة التجمع الكلداني السرياني الآشوري      333 صوت

قائمة الرافدين                                     11  صوت

قائمة أبناء النهرين                                 0 صوت


وأضاف المراقب بان المرشحة ضمن قائمة التجمع ( 127 ) وبالتسلسل ( 4 ) " وحيدة ياقو هرمز بويا " قد حصدت اعلى نسبة أصوات بلغت ( 210 ) صوت، حل من بعدها المرشح بالتسلسل ( 1 ) " كمال يلدا مرقوز " بنسبة ( 90 ) صوت، تلته المرشحة بالرقم ( 2 )  " نينا لويس كَوركَيس " بـ ( 11 ) صوت، أعقبها المرشح بالتسلسل ( 5 ) " سركَون سليم بنيامين " بـ ( 4 ) أصوات، فيما جاء المرشح بالتسلسل ( 3 ) " جنان الحسيني " في مؤخرة القائمة بصوت واحد.


والجدير ذكره بأن قائمة الرافدين كانت قد تقدمت في وقت سابق بشكوى لدى مكتب هيئة اقليم كوردستان للانتخابات حول خروقات في عملية التصويت الخاص تمثلت وبحسب البيان توجيه الناخبين المشمولين بالتصويت الخاص بالتصويت لصالح قائمة " تجمع الاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية (127) / التسلسلين ( 2 و 4 ) من قبل المراجع العليا السياسية والأمنية في الاقليم.


مواضيع ذات صلة:


•   قائمة الرافدين: المراجع العليا السياسية والامنية في الاقليم توجه الناخبين المشمولين بالتصويت الخاص بالتصويت لصالح قائمة الكوتا (127) / التسلسلين ( 2 و 4 )
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700620.msg6111114.html#msg6111114



•   دهوك: بدء مرحلة التصويت الخاص لانتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700456.msg6110440.html#msg6110440






wesammomika:
عجيب غريب امور قضية وياسبحان الله ،،
طلع عدنا ممثل شعبنا والذي هو التجمع (ك - س - ا ) مانعرف قيمتة وثقلة ،،،من اين لك كل هؤلاء ياتجمع !!!!!
ومن اين حصلت على كل هؤلاء المصوتين لقائمتكم (تجمع) ،،ياالله امضوا في دربكم ياتجمع فهذا هو رزقكم ولن نقطع رزقكم وهي بقت عليكم ،،،

التاريخ سيسجل كل من يخون شعبه وقضيته وسوف لن تسامحكم الاجيال القادمة .


وسام موميكا _ بغديدا السريانية

اكد زادوق:
بالفعل عجيب امور غريب قضية يعني لحد الان 15 صندوق اقتراع خاص (بقوات الامن والبيشمركة) وباقي 60 صندوق اخر خاص لم يعلن نتائجها لحد هذه اللحظة.
هو ليش كم بيشمركة مسيحي من ابناء شعبنا صوتوا لهم . ومن المعروف ان ابناء شعبنا لا يتعدى عدده العشرات الموجودين ضمن قوات الامن والبيشمركة وهم ايضا عبارة عن شرطة احزاب اشورية فمن اين لك هذا الكم الهائل من الاصوات؟؟
لا اعتقد انه نزلت مركبة فضائية مليئة بسكان المريخ وصوتوا لهم ؟؟؟؟
القضية واضحة وباينة مثل الشمس ..والحمد لله شعبنا عاقل وفاهم الامور كيف تجري والايادي الخفية التي اثرت على اصوات الناخبين في الاقتراع الخاص.
على كل حال يبقى القرار والراي  لابناء شعبنا الغيارى هم يعرفون ويميزون الصحا من الخطا..
ليبارك الله شعبنا وينصره على كل مؤامرة تهدف الى تمزيق وحدته ..........

nenb com:
الكل يعرف النتائج ما هية و ما ستكون  لان اللذين يتربصون في خنادق العدو و تحت مضلة  الشعب طريقهم قصير و سينكشفون عاجلا ام اجلا.. القضية هية اكبر من الانتخابات  و مناصب.. القضية هية الخيانة العضمى  التاريخ لا يسامح زمن الكيل  بمكيالين ولا بدون رجعة



   nenb com

atoraya_86:
ان المستقبل لناضريه قريب كما اوضحت قائمة التجمع عند احتجاجها على النتائج اﻻولية التي كان ينشرها موقع عنكاوة  المؤقر وكان قصدها من هذه العبارة سوف ترون كيف زوروا لنا اﻻكراد وسيدخلوا بنا الى البرلمان رغم انف شعبنا

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة