الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

عاجل: نتائج العد والفرز للتصويت الخاص حتى الآن قائمة " التجمع الكلداني السرياني الآشوري " تتصدر قوائ

<< < (3/3)

حكمت كاكوز:
حسب تصريح السيد نوزاد حكيم ادناه نلاحظ ان (ال 374 الاخرى) تشير الى العدد المتبقي من 147423 ,وهذا العدد 374 يشمل جميع الاقليات فهل من المعقول ان يتم تصويت 333 خاص الى قائمة التجمع من مجموع 374 هذا بالاضافة الى وجود 60 صندوق لم يتم فرزها .
فان كان مجموع التصويت الخاص 147423 فاين سيكون موقع 60 صندوق بنسبة الى 147423 ناخب


NAWZADHAKIM
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 222


مشاهدة الملف الشخصى
   
نتائج التصويت الخاص تشير الى فوز الحزب الديموقراطي الكوردستاني
« في: 14:35 21/09/2013 »
نتائج التصويت الخاص تشير الى فوز الحزب الديموقراطي الكوردستاني
حسب ماورد من بعض المصادر الخاصة  لمجموع التصويت الخاص فقد وصل اعدادهم الى (147423)الف ناخب فأن الحزب الديموقراطي الكوردستاني  حصل على الاغلبية  ب(83603) صوت  والاتحاد الوطني الكوردستاني ب (44789)  وحركة التغير (14613 ) والاتحاد الاسلامي ( 2247 ) والجماعة الاسلامية (1307 ) والحزب الاشتراكي الكوردستاني (490 )  و(374 ) الاخرى ....
والجدير بالذكر ان قائمة الرافدين كانت قد قدمت  شكوى الى هيئة اقليم كوردستان للانتخابات ضد القائمة 127 بحصولها على اصوات اكثر ولكن هذه النتائج الاولية تفند هذه المعلومات التي نشرتها قائمة الرافدين .

iraq1969:
مع جل احترامي للكل لكن قائمة المجلس هي كردية و انطوان صنا واحد من هذه القائمة فرأينا كيف دخل كمدعي عام ...في وقت النضام البائد كان مخلص للبعث و اليوم يريد ان يدخل التاريخ بشخصية قومية لكن بقناع اصبح مكشوف امام الشعب ..لكن سوف يدخل التاريخ ألأسود للأمة لأنه من المستأجريين .

assyrian94:
نزلت مركبة فضائية مليئة بسكان المريخ وصوتوا لقائمة التجمع...... ما بيها اي تزوير

Mike Aghasi:

اهالي مانكبش يستغيثون ويطلبون النجدة
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700414.0.html
    موضوع: عاجل.. فوز ساحق لقائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري في مانكيش
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,701039.msg6112458.html#msg6112458
سؤال موجه للسادة المسؤولين في مجلس الشعبي للكلدان سريان اشورين ماهو جوابكم وهل ذلك صحيح وهل هذا  اثبات لمنعكم اهالي منكيش لمنعكم ادلاء بصوتهم لغير قائمة التجمع ؟؟


برطلي وافتخر

توما زيا:
لقد بات واضحا ما كانت حركة التغيير( كوران) تخشاه وتطالب به من خلال تصريحات مسؤليها ومرشحيها قبل الانتخابات باعادة النظر في عدد المقاعد المخصصة لشعبنا الى اثنين او حتى اقل . ليس لانها لا تؤمن بحقوق الاقليات او لا تعترف بوجودهم لكن ليقينها الكامل بان ايدي خارج هذه الكوتة هي التي تتحكم بخيوط اللعبة وعلى هذه الايدي يحمل بعض من ابناء شعبنا الى البرلمان لدعم اجندتها بعيدا عن تمنياتنا وطموحاتنا  . اذا وبعد البدء بفرز صناديق الاقتراع الخاص وظهور حقيقة ما اعترضت زوعا عليه قبل الفرز وتاكيد مخاوف التغيير علينا ان نقر بان الكوتة مخترقة  فعلا واصبحت مجرد ورقة تستعمل اعلاميا فقط لاقناع العالم بان حقوق الاقليات مصانة في الاقليم .وعدم احترام ارادة شعبنا يؤكد ذلك تماما وهذا ما ظهر جليا بعد حصول القائد العسكري للمجلس ( وحيدة ) على اكثر من 500 صوت لحد كتابة هذه الاسطر من اصوات الانتخابات الخاصة. وبالتاكيد هذا الرقم لن يقف عند هذا الحد فاكثر من نصف الصناديق لا زالت لم تفرز بعد . انه لشئ مفرح حقا ان يحصل هذا القائد الفذ على هذا الكم من الاصوات  من الجيش والشرطة ويجهل طريقة استعمال مسدس الرشاش المائي ولا يعرف هل الدبابة تعمل بالكاز او بالكهرباء الوطني اوايهما اعلى رتبة المقدم ام جندي اول .
على العموم كلنا امل بان الحقوق التي كنا نطالب بها سياسيا في الدورات البرلمانية السابقة ولم ننلها .سنحصل عليها عسكريا في هذه الدورة ما دام الجيش والشرطة تقف خلفنا .والى الامام سررر

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة