الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

فرز 20 صندوق اخر من من التصويت الخاص و قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري لازالت تتصدر النتائج

<< < (3/4) > >>

said_asmar:
الى انطوان صنا
غريب ان تلقب نفسك بالصنا وانت من مانكيش فعائلة صما معروفين من ارادن؟
صحيح ان حصول القوائم في الانتخابات برلمان الاتحادي العراق عام 2010 على الاصوات من محافظات عراقية ذو اغلبية شيعية وسنية لم يكن ابناء شعبنا تواجد فيها كثيرا ولكن الفرق انها لم تكن مدبرة لغرض الحصول احزاب عربية على المقاعد من ابناء شعبنا فهذا هو الفرق، اي بعبارة اخرى لم تكن مؤامرة من جهة ضد شعبنا ولكن هنا في الشمال فهي مؤامرة بكل المستويات وحقا لا تسمع من ابناء قريتك مانكيش النداء ام الدولار يقف في طريقك فهل حقا لم تسمع على اي تجاوز كل هذه السنين ولم تكتب اي مقالة عنها وانت ادرى بما يحاك ضد شعبنا ولكن ساكت ولان تدافع على الباطل؟
ماذا ستكتب عندما تاتي النتائج الاخيرة فهل ستول اها حقيقية وان الخاسر يجب ان يعترف بخسارته ونقبل النتائج وننتذر الى الانتخابات اخرى ولعلى نفس الاسطوانة وخقوقنا مهضومة وامثلك لايهمهم غير الدولار؟

وهذا الكتاب لك قد يعطيك شئ عن اسيادك.
الكتـاب الكـردي الاسـود

http://www.mesopot.com/old/kurd/kurd.htm
 
شرارا
 

said_asmar:
الى السيد اتورايا 612
اولا لاتتهم الناس بما لا تعلم فانا لست منتمي ولكن ليس معناه عندما ارى حقنا يسلب ان لا ادافع عنه؟
بالنسبة للسؤالك الاول لقد جاوبته في تعليق السابق؟ ولكن ساوضحه لك مرة ثانية
هنالك فرق بين ان يعطي اي مرشح للاي قائمة او ان تكون قضية مدبرة من قبل حزب ليحصل على الاصوات ليلعب في برلمان حصب رغبته؟
لماذا اذن ترك عضو مجلس الشعبي مقعده في محافظة موصل لمجرد الاكراد تركو مجلس المحافظة؟ للحصول على عدد مقاعد من شعبنا و التركمان سيحصل الحزب الديمقراطي على اعلى المقاعد.
بالنسبة للسؤالك الثاني
اذا كان لديك اي اثبات او اوراق من مخابرات صدم فلماذا لا تقوم انت او اي جهة اخرى بتقديمه للمحكمة واذا لديك اوراق فقدمها ام انك تخاف ان تلمس تلك الاوراق لاانك تخاف منا لمجرد مكتب فيها اسم مخابرات؟
اما بصدد الدورات البرلمانية السابقة لااعرف مدا اطلاعك على ما طرح في كل الدورات البرلمانية السابقة فيوحي لي انك صغير ولم تتابع ذلك؟ فكيف لا وصوت شمائل ننوو والاخرين كان يعلو الى السماء وهو يدافع عن حقوقنا؟؟؟؟؟

شرارا  
 


wesammomika:
الى اتورايا612 المجلسي الشعبي

بالله عليك من الذي اغتال الشهيد فرنسيس يوسف شابو عضو البرلمان عن القائمة البنفسجية ؟؟،هل لديك الجراة كي تجاوبني على هذا السؤال وكلنا نعلم بان قتلته لازالوا يسرحون ويمرحون في محافظة دهوك وامام مراى جماهير شعبنا في هذه المحافظة وهل تعلم لماذا اغتيل هذا الشهيد البطل وارجو ان لاتتهمني باني ادافع عن زوعا في هذا الكلام لكوني كنت سابقا بين صفوف الحركة (زوعا) ،،

ولكن اطمئن انت والذين سيفوزون من قائمة مجلسكم فان ايادي الغدر لن تطالهم لانهم امناء على رسالة الغريب وتنفيذ اجنداتهم ،،،،
وبهذا تكون حقوقنا من خلالكم قد استرجعت وسيعود الحق الى اصحابه ،فهنيئا لك ياامتنا السريانية لانك انجبت رجالا ونعمة الرجال فحقنا لن يضيع من الان فصاعدا ،لان شعبنا سيسير على طريق الهجرة لتخلو الساحة للغريب الذي تحالفتم معه ،،،

عشتم ودمتم للنضال وسيروا على درب قتلة ابناء امتكم ،،


وسام موميكا _ بغديدا السريانية

wesammomika:
سيد اتورايا612

كيف لاتعرف قتلة الشهيد فرنسيس يوسف شابو ولماذا علية ان اسال زوعا كما تقول وهل باغتيال الشهداء تتوقف المسيرة ام تزيدك اصرارا على النضال والدفاع عن حقوق شعبك ..وكما يبدو من جوابك انه اذا لاسامح الله اغتيل احد اعضاء البرلمان من قائمتك (م _ ش ) فيبدو انكم سترفعون الراية البيضاء وستنسحبون من البرلمان الكردستاني والعراقي ،،،فعلا انتم اناس مبدئيون ،،عاشت الامة السريانية لانها انجبت مثلكم رجال عظماء ؟ !!!!

وهل الذين قتلوا الشهيد واغتالوه نزلوا من الفضاء !! ألم اقل لك انهم معروفون وهم يسرحون ويمرحون في محافظة دهوك والتي حصدتم من قواتها الامنية والجيش اكثر عدد من الاصوات وحتى اكثر من القوائم الكردية الاخرى !!!! فعلا اعجوبة .


وسام موميكا _ بغديدا السريانية

SHARIRA:
السيد انطوان صنا 

كنت اتأمل فيك خيرا واهماً ,  شخصيا لن اقف عند اسمك ثانيةً .

أزيدك علما ان قائمتك الشريفة حصلت الان 2377 صوت كردي بأمتياز (فقط من التصويت الخاص). مبروك اصوات كردية لقائمة كردية ولتمثيل كردي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة