الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

فرز 20 صندوق اخر من من التصويت الخاص و قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري لازالت تتصدر النتائج

<< < (2/4) > >>

Ninwaia08:
السيد اتورايا 612

ببساطة شديدة لسؤالك الاول والذي يبدو تحاول ان تتناساه او تنساه ،، لان نحن لدينا الكوتا الخاصة بشعبنا لذا لايحق لغير شعبنا التصويت والمنافسه عليه ،،، الا لغرض التزوير وتغير الحقائق وبالتالي مصادرة حقك بالكوتا بطريقة رسمية

اما ااشطر الثاني من كلامك فهو مكرر جدا جدا لدرجة التقزز .. تكلم عن ماهو قائم ووقائع العمل بدون تخوينات واتهامات فشلت وبطلت

sargon83:
يوجد شخص في هذا الموقع الجميل يصدق بفوز التجمع بالمنافسة الشريفة؟ غير السيد أنطوان الصنا ؟ السيد أنطوان كيف نبرهن أكثر لك بأن قائمة التجمع كردية حتى النخاع ؟ أستحلفك بالله يعقل التجمع في نوهدر يأخذ في التصويت الخاص أصوات أكثر من أصوات اليكتي رئيس العراق يرئس اليكتي يا كاكا أنطوان ، و أكثر من حركة التغير أيعقل هذا الحديث. لتاريخ فقط والو لمرة واحد اشهد على الحق و دع التحزب الذي يربطك بالمجلس الكوردي . الأمة يا أنطوان أكبر من أي مكتسب على الأرض و تاريخ الإنسان اشرف من مقاعد في البرلمان يا سيد أنطوان . بالله عليك أيعقل لحد الان التجمع حصل على 850 في التصويت الخاص؟ بالله عليك يوجد من المكون الاشوري مثل هذا الكم الهائل في البشمركة و الاسايش و الشرطة ؟ اعترف والو لمرة واحد بأنكم جناح الحزب الديمقراطي الكوردستاني التاريخ لن يرحمك يا سيد أنطوان

SHARIRA:
أنا اراهن ان السيد انطوان صنا سوف يغير موقفه ,لان السيد انطوان والجميع لا يوافقون مع ما حدث من مصادرة لرأي الشارع ..ولان كل الحقاق لم تكن واضحة من قبل , ,,

لذا انا اراهن ايضا على جميع المثقفين من غير الانجرار الى الانتماء الحزبي والكرامة المفرطة لان في ما حصل مصير لمستقبل امة يسرق وينتهك حريته.

انطوان الصنا:
الاخوة المتحاورون المحترمون
بعد التحية

قائمة الرافدين زوعا التي كانت تحمل الرقم 389 في انتخابات برلمان العراق الاتحادي عام 2010 حصلت ما يقارب على 2100 صوت من محافظات عراقية ذو اغلبية شيعية وسنية ليس فيها تواجد ابناء شعبنا الا بعدد اصابع اليد مثل (ميسان النجف كربلاء الحلة ذي قار ديالى بابل قادسية الانبار مثنى واسط) وحصلت قائمة المجلس الشعبي في نفس الانتخابات التي كانت تحمل الرقم 390 على 2500 صوت من نفس المحافظات وحصلت بقية قوائم شعبنا ايضا على اصوات بعدد متفاوت وهذا حق مشروع قانونا هذه الارقام ليس من عندي اوردتها المفوضية بشكل رسمي يمكن الاطلاع عليها في الرابط ادناه وطبعا هناك لم يكن يوجد بشمركة او امن او شرطة كوردية حتى يطلب منها التصويت لقائمة معينة ارجو عدم الاستعجال في الرأي وتوزيع الاتهامات بشكل غير لائق وبغير دليل لان ذلك يخدم اعدائنا فقط

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,399872.msg4522182.html#msg4522182

(شكرا للمحافظات العراقية التي انتخبت القوائم المسيحية ؟!!) للاطلاع الرابط ادناه

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,400823.0.html#top

                                                                                                  انطوان الصنا

said_asmar:
حقا غريب امور عجب قضية
اني سوف لن اعلق على النتائج لانها معروفة سافا والغريب ان مسؤول حزب بيت نهرين يعرف النتائج قبل فرز الاصوات كما لو انه نبي ويتنبئ بفوز الكاسح وساحق لقائمة التجمع مع العلم ان حزبه لم يكن له مرشح من داخل التنظيم فحاوله جاهدا ان يجد احد فلم يفلح واخيرا وبمساعدة صديف له في حزب الديمقراطي الكردستاني وبعد ان اكد لها انها سوف تحصل على المقعد اكيد وافقت نينا على الترشيح نفسها. واني هنا لا اقصد الاساء للاخت نينا بل اقصد الحزب بيت نهرين.
ويا ترى كيف يفوز حزب بيت نهرين بهذه الاصوات مع العلم لم يكن له اعضاء لمراقبين فقد دفع 200 دولار لكل مراقب .  
ثانيا: اعتراض المجلس على  
بتوجه الاقليم في والامنية  السياسية  العليا  المراجع  تتهم دينلرافا  قائمة لصالح   لبتجمع قائمة للتصويت الناخبين
ثالثا : كيف تحتفل التجمع بفوزها في مانكيش وتعترض على عنكاوى عندما تعلن ان النتائج الاولية تبين الحقية ما يجري، ام ان عنكاوى تفضح التجمع عن حقيقة اصوات ابناء شعبنا ومع العلم ان اغلب اصوات التي حصلت عليها التجمع هي اما هم موظفون واخلبهم اجبر على التصويت للتجمع.
ان الحقيقة يعرفها الجميع ومعروف هو مخطط الكردي ولكن ان يكون المنفذ من قبل ابناء شعبنا ومن داخلنا فهذه هي الخيانة بعينها وصدق المثل الشعبي الذي يقول (كيناوى و مرواثت بيثا مبولطلا تورا من كاوي) اي بلعربي (الحرامي وصاحب البيت اخرجو الثور من الشباك) .
الى ابناء شعبي المخلصين الماٌمنين بلقضية شعبنا: قد لا نستطيع العمل شئ هنا في العراق ولكن انتم الذين في الخارج اليوم جاء دوركم لتثبتو حقا ان شعبنا لم يمت فعليكم اولا: ان تفضحو هذه الممارست في كل مكان اذا كان عن ايصالها للبرلمانات او منضمات او اي جهة اخرى .
ثانيا: عدم المشاركة في اي نشاط لهذه الاحزاب واذا امكن عدم قبول عن قيام اي نشاط لهم .
ثالثا: فضح جميع الممثلين لهم في الخارج وتقديم الشكاوي لتلك الدول على انهم يحصلون على الرواتب لكي يجبرو على دفع الضرائب و بذلك يثبت للجميع نهم مرتبطين بالاكراد.
رابعا: ارجو من الجميع ان يفعلو اكثر من هذه النقاط لا استطيع ذكرها هنا والعاقل يفهم؟
اما عن انطوان صنا فهو معروف للجميع ولكم ما كتب عنه حزب الديمقراطي الكلداني و لاحض عزيزي القارء فلا فرق بينهم ففي المقالة يعترف الحزب ان ابلحد افرام هو عضو في الحزب الديمقراطي الكردستاني.
توضيح من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكلداني بخصوص مقال الكاتب انطوان الصنا
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=564452.0

عامر حزيران :سنكتسح الانتخابات البرلمانية بقائمة الوحدة
مسؤل فرع دهوك: عضو المكتب السياسي لحزب بيت نهرين الديمقراطي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700501.0.html

توضيح من قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري 127 حول النتائج الاولية المنشورة في صفحة عنكاوا كوم
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,701004.msg6112347.html#msg6112347

قائمة الرافدين: المراجع العليا السياسية والامنية في الاقليم توجه الناخبين المشمولين بالتصويت الخاص بالتصويت لصالح قائمة الكوتا (127) / التسلسلين (2 و 4)
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700620.msg6111114.html#msg6111114

بدم الشهدا اننا لم نستسلم ابدا مهما كانت المؤامرات كبيرة.
تحيا امتنا وبكل اسمائها
الموت لخونة امتنا

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة