المحرر موضوع: سلسلة عن الملاك مار ميخائيل ج11 والاخير  (زيارة 756 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فريد عبد الاحد منصور

  • اداري كتابات روحانية
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 1153
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - farid62iraq@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - farid62iraq@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                    سلسلة عن  الملاك مار  ميخائيل ج 11 والاخير

صلاة للعذراء: ( تـُتلى في كل يوم من التساعية )

أيتها المُعظمةمريم العذراء سلطانة السماوات وسيدة الملائكة .....أنتِ يامن نلتِ من الله قدرة لسحق رأس الشيطان نتوسل إليكِ بخضوع أن ترسلي الجنود السماوية الى العالم لكي يطاردوا تحت أمرتكِ و بقدرتكِ وبقوة الله الأبالسة و يسحقوهم في كل زمان و مكان و يقمعوا وقاحتهم ....آمين

صلاة للرب يسوع:

يايسوع  المخلص ، انت ربنا وإلهنا ، انت الذي بواسطة ذبيحة الصليب فديتنا ، ودحرت قوة الشيطان عدونا . نتضرع اليك ان تحررنا من كل حضور شرير ومن كل تأثير شيطاني ، نسألك ذلك بواسطة إسمك القدوس ، وبواسطة جراحاتك الخلاصية ودمك الغافر . نسألك ذلك بواسطة شفاعة مريم القديرة البريئة من دنس الخطيئة الأصلية ، ليكن الدم والماء اللذان سالا من جنبك لرحمتنا آمين.



          صلاة من أجل تبريك أماكن السكن والعمل
     أيها الآب القدير؛ زُرْ بيتنا هذا ( محلنا أومكتبنا ... ) وابعد عنـّا مكايد العدو ، وليأتِ ملائكتك القديسون ليحفظونا سالمين . ولتـثبت بركتك معنا في كل حين بواسطة يسوع المسيح ربنا آمين .
          صلاة من أجل تبريك أماكن السكن والعمل
     أيها الآب القدير؛ زُرْ بيتنا هذا ( محلنا أومكتبنا ... ) وابعد عنـّا مكايد العدو ، وليأتِ ملائكتك القديسون ليحفظونا سالمين . ولتـثبت بركتك معنا في كل حين بواسطة يسوع المسيح ربنا آمين .

   صلاة للتحرير والشفاء الداخلي

      هلم ياروح الرب ، ياروح الله ، أيها الآب والإبن والروح القدس ، أيها الثالوث الأقدس ، أيتها العذراء البريئة من دنس الخطيئة ، أيها الملائكة ويا قديسي السماء ، باركوني وحِلــُوا عليّ .
      ذوبنــي في حبك يارب ، أخلـُقني ، إملأني منك ، واستعملني لمجدك . أطرد عني كل قوات الشر ، اُمحـُها ، دمـّرها ، لكي أكون بخير وأعمل بفرح لأمجدك بسلامة النفس . أطرد عني كل الأعمال الشريرة ، الشعوذات ، السحر الأسود ، أذى القدّاسات السوداء ، الكتيبة ، الربط ، اللعنات ، أذى العين الشريرة ، وكل ما يصدر من الشرير والخطيئة ، الحسد ، الغيرة ، المكر ، المرض الجسدي والنفسي والأخلاقي ، الروحي والشيطاني . أحرق يارب كل هذه الشرور في جهنم ، لكي لايعود بإمكانها ان تمـُسـّني أو تمس ّ أي كائن آخر في هذا العالم بأذى .
     إني آمر بقوة الله القادر على كل شئ ، وبإسم يسوع المسيح المخلص ، وبشفاعة الأم العذراء مريم البريئة من الدنس ، وبقوة سر عمادي المقدس وغيرهِ من أسرار الكنيسة ؛ آمـُر جميع الأرواح النجسة التي تضايقني ، أن تتركني فورا ً ونهائيا وتذهب إلى نار جهنم ، مقيدة من رؤساء الملائكة ميخائيل وجبرائيل ورافائيل وملائكتنا الحراس ، مسحوقين تحت قدمي العذراء مريم الكلية الطهارة والقداسة ، لخزي جهنم وسلام المؤمنين آمين .
صلوات للملاك الحارس

من نصائح القديس بادري بيو : إن الملاك الحارس هو بخدمتك ، شرط أن ترفض الشرور ، وتقوم دائما بحضرة الله . فهو يوحي لك بأفكار وإلهامات غير منتظرة بما يجب أن تعلمه من الصلاح ، وينجيك من المخاطر والشرور .

# ــ أيها الملاك الحارس ، المجد لله الذي بحكمته الأزلية ، أوكــلني إلى حمايتك وعنايتك ، ليكن ممجدا ً الرب الإله الذ بعزة قدرته أعطاك أن تكون شريكا لصلاحه ، ولطفه ورحمته ، ليكن إسمه مباركا ً ، إذ قد عينك في خدمة حـبهِ لي . لذا أشكر اهتمامك وحبك والثقة والحماية التي تمنحني إياها ، كما أشكر إخلاصك وأمانتك في خدمتي .
# ــ ياملاكي القائم أمام عرش الله في كل وقت ، أرجوك أن تقدم صلواتي للعزة الإلهية . إنّ إتكالي هو عليك ،
 ــ احرسني وكن أمامي وورائي والى جانبي في طريقي.
 ــ احمني وألهمني لأعرف ارادات وخيارات الله وأعمل بموجبها.
 ــ ساعدني لأ ُخضع ذاتي الى الله تعالى في كل ظرف وآن .
 ــ دافع عني ضد هجمات إبليس وجنوده .
 ــ ساعدني لكي تنجـيـني من أوهام الشرير وحيله الغاشمة، فيستنير   ضميري لئلا يرى في الباطل حق وفي الشر خير !!.
 ــ حررني من روح الخوف والإضطراب والتفرقة والكسل ، ولاتدعني اتـّكل على ذاتي الضعيفة !.
 # ــ نوِّر عقلي وطهر أفكاري وساعدني ، وأعطني الطمأنينة والهدوء أمام كل الصعاب والآلام الجسدية والنفسية ، متيقنا ً أن عناية الله تسهر وترعى الجميع .
# ــ ياملاك الله ، تنازل والتقي بالملائكة الحراس الذين أحبهم وأهتم بهم روحيا لكي يستنيروا ويسيروا في طرق السلامة بعيدا ً عن كل الأخطار .
# ــ ياملاكي الحارس ؛ يامن تريد لي الخير الأسمى ، أعنـِّـي لأحيا دوما بسلام الآب فأمجده بإخلاص بحق المسيح مخلصنا ، فأنتصر على التجارب ( أذكر أنواعها ) ، آمين .
# ــ أيها الملاك حارسي الأمين ؛ طهر مخيلتي ، واحفظني من الأفكار الشريرة والخطرة ، والإستسلام لشعوري باللذة الجنسية ، بالإسـتسلام فقط  للعناية الإلهية ، والتواضع والطهارة وحب الله والقريب .
# ــ ياملاك الله ، يامن أنت حارسي ، إن رحمة الله قد سلمتني إليك . فأنرني وسـِر بي في جراح يسوع المقدسة ، يسوع مخلصي الحبيب . وساعدني لا ُثبـِّت فيها مسكني في هذه الدنيا وإلى الأبد ، بواسطة الإيمان والثقة والتخلي عن الذات وتناول الأسرار المقدسة، وذلك كمديح تمجيدي للحب الرحوم ، حب الآب والإبن والروح القدس آمين .




صلاة :
         أيها الآب ، يامن رحمتك لاتـُحد ، وقدرتك هي كلية ؛ أنا أقدم لك بواسطة كل من ملاكي الحارس القديس ، وملاك ( فلان)، الحارس القديس ايضا ،اللذين يشاهدان وجهك ابدا في السماوات (متى 18ــ 1) ، الوجه المدمى والرأس المكلل، والجسم المغطى بالجروح ، لإبنك الحبيب يسوع ، ربي وقائدي ومخلصي ، وذلك من أجل ( هنا تـُذكر النية ... ) .

## يامريم البريئة من كل دنس ، سلطانة الملائكة والوسيطة لنيل كل النعم السماوية ؛............. صـــــــــــــــــــلي لأجـــــــــــــــــلنا.

المجد للآب والإبن والروح القدس الإله الواحد ، كما   كان في البدء والآن وعل الدوام آمين.


  


 




لست بـَعد انا احيا بل المسيح يحيا فيَ