الاخبار و الاحداث > الاخبار العالمية

باريس هيلتون تستحم أمام الجميع!!!

(1/1)

samir latif kallow:




باريس هيلتون تستحم أمام الجميع!!! 
GMT 4:00:00 2006 الأحد 31 ديسمبر
 مراد النتشة
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

   مراد النتشة من دبي: قامت المغنية والممثلة والعارضة المثيرة للجدل أينما ذهبت باريس هيلتون، بالإستحمام أمام الناس المتواجدين على شواطىء سيدني في أستراليا، بمصاحبة مرافقيها، حيث تتواجد هذه الفترة هناك لإستقبال العام الجديد.
هيلتون وصفت نفسها في إحدى لقاءاتها الصحافية بأنها رمز للشقراوات في هذا العقد، مؤكدة أن نجاحها وشهرتها سببهما تميزها الشديد وليس ثروتها الطائلة، وقالت في سياق الحوار: "في كل عقد من الزمان توجد فتاة مثل مارلين مونرو أو الأميرة ديانا وتعد رمزا للشقروات في العالم، وفي هذا العقد، أنا أمثل هذا الرمز لعدم وجود فتاة مثلي في العالم" ، لتثبت من خلال هذا الحديث غرورها الذي تحدثت عنه الصحافة.
واشتهرت هيلتون، حفيدة إمبراطور الفنادق في العالم كونراد هيلتون، بأنها نجمة مجتمعات وعارضة أزياء قبل أن تقتحم عالم الشاشة الصغيرة عبر برنامج تلفزيون الواقع  The Simple Lifeالذي تبثه شبكة فوكس التلفزيونية، لتقوم بعد ذلك بأداء بعض الأدوار الصغيرة في عدة أفلام سينمائية قبل أن تتجه أخيراً إلى عبر ألبومها الأول الذي صدر خلال شهر أغسطس الماضي.
كما أثارت باريس هيلتون خلال الفترة الماضية تساؤلات عديدة حول صحبتها العلنية مع المغنية الشهيرة بريتني سبيرز، وكيف بدأت سريعاً واستمرت، حتى قررتا الإلتقاء والسهر سراً بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.



http://www.elaph.com/ElaphWeb/Entertainment/2006/12/200987.htm




 














تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة