الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

المجلس الشعبي ينتقد بشدة اتهامات زوعا تجاه قائمة التجمع ويتهمها بعقد اتفاق سري للحصول على أصوات خارج

<< < (3/4) > >>

د. بهنام عطااالله:
لقد تأسس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الشوري وعمل منذ البداية من أجل شعبنا المسيحي بكل مسمياته دون تفرقة بين هذا وذاك كما عمل جاهدا من أجل توحيد كيانات أبناء شعبنا السياسية وناضل طويﻻ من أجل ذلك ...ونجح مسعاه بمؤازرة الكيانات اﻻخرى بتأسيس تجمع الكيانات السياسية الكلدانية السريانية اﻻشورية ولقد حاولت زوعا في كل مرة القفز على الحقائق وهي التي تعرف ان ابناء شعبنا في اﻻقليم هم مواطنون من الدرجة اﻻولى وليسوا الثانية فمن حقهم التوظيف في جيش اﻻقليم او الشرطة او في اية مؤسسات اخرى وقياسا على ذلك ان تكون هناك اصوات خﻻل اﻻنتخابات لصالح ابناء شعبنا وخاصة مرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني اﻻشوري .على زوعا اﻻعتراف باﻻخر وعدم تهميش اي مكون على اساس انها قد انبثقت قبلهم او انها قدمت شهداء فالشهداء هم من ابناء شعبنا كلدانا سريانا اشوريين وهم في اﻻصح مسيحيون...يجب ان نعمل من اجل لم الشمل وليس خلق المهاترات ...وان زوعا يجب ان ﻻ تنا بنفسها عن التزوير في محافظة السليمانية وبعض قراها.

Mesopotamia72:
  انتم يا صغار يا مجلس الشعبي لا تنسون انكم ( صنع في كوردستان ) وتاريخكم مصنوع من هنا     http://www.zahrira.net/?p=364

Mesopotamia72:
صحيح ان زوعا ايضاً صغير لاينفع لي شيء لكنه افظل منكم بكثير  علقل له تاريخ و نظال ليس مثلكم واضح تماما انكم عملاء

قشو ابراهيم نيروا:
               ܞ   
ܚܩܪܵܐ ܘܫܘܒܗܵܪܵܐ ܩܵܐ ܙ . ܕ . ܐ . ܗܹܐ ܕܐܵܥܟ ܕܟܘܪܕܥܹܐ ܒܥܵܒܹܐܠܵܗ ܩܵܠܵܗ ܩܐ ܐܵܫܘܪܵܥܹܐ ܀ ܗܵܕܵܚ ܬܠܬܵܐ ܣܵܗܡܹܐ ܕܒܢܵܥ ܐܘܡܬܵܐ ܐܵܫܘܪܵܥܬܵܐ ܐܘܦ ܐܵܢܥ ܒܥܵܒܹܐܠܵܗ ܩܵܠܵܗܥ ܩܵܐ ܩܘܪܕܵܥܹܐ ܐܚܟܥ ܐܵܢܥ ܩܘܠܹܐ ܘܡܙܵܒܢܵܢܹܐ ܕܓܵܢܵܐ ܦܵܠܹܵܚܵܐ ܩܵܐ ܢܘܟܪܵܥܹܐ ܕܐܥܠܵܗ ܕܵܪܩܘܒܠ ܕܙܵܘܥܵܐ ܕܥܡܘܩܪܵܛܵܥܵܐ ܐܵܫܘܪܵܥܵܐ ܕܐܥܬܠܹܗ ܙܵܘܥܵܐ ܬܵܫܥܥܬܵܐ ܘܐܵܓܘܢܵܐ ܒܥܕܢܵܐ ܕܘܪܵܪܵܐ ܡܙܵܥܢܵܐ ܥܵܡ ܕܐܵܢܥ ܓܵܒܹܐ ܣܵܪܩܘܒܠܵܥܹܐ ܕܓܵܘ ܓܵܪܒܥܵܐ ܕܐܵܬܪܵܐ ܕܐܵܫܘܪ ܀ ܗܹܐ ܡܥܵܩܪܹܐ ܐܹܢ ܐܥܬܘܢ ܕܘܙ ܘܦܠܵܚܵܐ ܩܵܐ ܙܕܩܹܐ ܘܗܵܩܘܥܵܬܹܐ ܕܐܘܡܬܵܐ ܐܵܫܘܪܵܥܬܵܐ ܒܪܹܫܵܐܥܬ ܐܵܢܬ ܕܐܥܘܹܬ ܘܙܥܪܵܐ ܓܵܘ ܐܵܩܠܥܡܵܐ ܫܩܘܠܹܐ ܫܡܵܐ ܕܗܵܘ ܩܵܛܘܠܵܐ ܐܥܪܵܢܵܥܵܐ ܕܩܛܠܹܐ ܠܚܵܣܥܵܐ ܢܹܥܵܚ ܢܵܦܫܵܐ ܢܘܪܵܐ ܠܣܢܕܘܩܹܐ ܡܵܪܥ ܒܢܥܵܡܹܥܢ ܫܡܥܘܢ ܣܵܗܕܵܐ ܕܥܕܬܵܐ ܘܣܵܗܕܵܐ ܕܐܘܡܬܵܐ ܐܵܫܘܪܵܥܬܵܐ ܡܢ ܕܐܵܗܵܐ ܓܵܕܵܐ ܓܵܘ ܐܵܪܒܥܠ ܠܵܐ ܟܠܥ ܓܵܘ ܐܘܪܚܵܬܹܐ ܕܒܢܵܥ ܐܘܡܬܘܟ ܕܐܥܟ ܙܵܘܥܵܐ ܒܚܵܥܠܵܐ ܕܢܘܟܪܵܥܐ ܀ ܚܹܵܥܥ ܠܘܥܹܐ ܩܪܵܒܬܵܢܐ ܕ ܙ . ܕ. ܐ . ܡܢ ܫܘܪܵܥܵܐ ܗܵܠ ܗܵܕܥܵܐ ܟܠ ܕܐܥܠܹܗ ܦܠܥܚܵܐ ܓܵܘ ܙܵܘܥܵܐ ܚܘܒܥ ܘܐܥܩܵܪܥ ܘܫܠܵܡܥ ܩܵܬܹܗ ܐܵܡܥܢ ܀ قشو إبراهيم نيروا امريكا؟   

nenb com:
السيد ماركوس بويا اعتقد الشيوعية لم تقدم ولم تأخر شيى البعثية ولت بدون رجعة كن منصفا كل المناصب الحكومية الرسمية و غير الرسمية اللتي اللقيت على عاتق الحركة كانت من نصيب أبناء كنيستنا الكلدانية الشهيد فرنسيس يوسف شابو السيدة باسمة يوسف السيد يونان هوزايا السيد سالم كاكو السيدة كاليتا السيد نزار حنا الحاكم ميخائيل شمشون القائمة طويلة و عريضة....  لا احد يطلب منك ان تعبد زوعا ولا احد أيضاً طلب منك ان ترميه بحجر اما بالنسبة للعلم البنفسجي هذا شعار الحزب و تحت هذا العلم ضحوا أناس بأرواحهم من اجل ذالك العلم اللذي تراه اليوم مقززآ ذالك العلم له نضال و له خطوة في طريق الألف ميل نشكر الله ان العلم لم يكن احمر علم العبودية اللذي يساوي بين الحمار والمهندس . سيد ماركوس اعتقد هذه الكلمات تكفي لك تعرف ما معنى العنصرية و ما معنى العلم......

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة