الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

المجلس الشعبي ينتقد بشدة اتهامات زوعا تجاه قائمة التجمع ويتهمها بعقد اتفاق سري للحصول على أصوات خارج

<< < (4/4)

Markus Boya:
للتوضيح فقط....
أخي ألعزيز nenb com
١- أنا لم أتجاوز على علم وراية زوعا وأنما تكلمت على اللون البنفسجي وأذا يتفهم للقارئ بأني أسيؤ ألعلم من خلال هذا فأنا أسف هذا ليس قصدي من خلال تعبيري على اللون.
٢- كتبتُ في المقال بأنني مستقل وهذا صحيح ولست شوعياً، ولكن في نفس ألوقت للشوعين مكانة كبيرة لابد من ذكرها من خلال ألتضحيات والشهداء الذين قدموها خدمةً لأيصال الشعب المسيحي لمطالبه، فأطلاقاً لايجوز ألتعدى على ألعلم الأحمر.
٣- في ردك تكلمت على المناصب الحكومية الرسمية فهل هذا يهمك يأخي !! نحن ندّعي بحقوق ومطالب شعب مسيحي يقدر بملاين فأين هي ألمطالب وألحقوق مقارنةً بألمناصب والكراسي.
٤- هدفي ليس ألتجاوز على أحد هدفي فقط سرد بعض ألحقائق التي شعرتُ بها من خلال ٢١ سنة من حياتي، هذه حقيقة يأخي ولو كانت مرة لجميعنا والهدف منها التصحيح لخدمة الشعب المسيحي المسالم، وكفانا أثارت ألفتن من خلال كتاباتنا ألتي تودي الى ثغرات كبيرة في الصف المسيحي لنعمل جميعاً بكل قومياتنا وطوائفنا بيد واحدة لخدمة مسيحيتنا.
ودمتم سالمين. 

nenel:
لا تعليق لان كل احزابنا وكنائسنا هم عملاء وخونه ويلتهفون وراء مصالحهم فقط ولا يقدمون شي لهذه الامه كلهم من زوعا الى اخر واحد

مركز طلبة وشباب القوش:
من خلال قرائتنا لبعض الردود التي تقول ان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ليس لديه انجازات ولم يعمل شيئا من اجل قضايا شعبنا !!!!!!!!!!! فمن غير المعقول ان ندلي بهكذا لان المجلس منذ تاسيسه ولحد يومنا هذا كان ولايزال يدفع عن قضايا شعبنا في كل مكان تواجده وهو المبادر لجمع احزابنا على طاولة واحدة بالاضافة الى دعمه الا محدود لشباب شعبنا للنهوض بهذه الشريحة المهمة من خلال فتح مراكز شبابية ودعمها ماديا ومعنويا دون ان يفرض علينا شروط فهذه المراكز تعمل من اجل الشباب مهما كان انتمائه السياسي وهذه المبادرة هي جزء صغير جدا  من اعماله وانجازاته  التي الكل يعرفها ولكن البعض يعترف بها والبعض الاخر يتجاهلها لانه لايريد للمجلس المضي قدما ولايريد لشعبنا الازدهار ولكن يبقى المجلس هو الممثل الحقيقي لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري والمدافع عن حقوقه .

نوزاد حكيم:
فقط اقول للمشرف العام هل من المعقول ان تفتح الردود على خبر وبيان لجهة معينة اي كانت  مجرد لانكم اردتم ان تفتح جبهة ضد المجلس الشعبي وهذا دليل اخر بان الموقع ليس محايد ويعمل لصالح جهة معروفة وهي الحركة الديموقراطية الاشورية ، والا  لما هذا التحايل على خبر وبيان المجلس الشعبي  لفتح الردود ، وانها سابقة خطيرة للاعلام المحايد لشعبنا ، فكفى ياعنكاوا كوم مغازلة زوعا ومحاربة المجلس الشعبي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة