الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

المرشحة الفائزة وحيدة ياقو لموقعنا: التقيت بكثير من العسكريين وشكرتهم لتصويتهم ليَّ، واخبروني بأنهم

<< < (3/4) > >>

توما زيا:
مبروك على فوزك في الانتخابات واتمنى لك الموفقية والنجاح في مهامك الجديدة خدمة لامتنا الكلدانية السريانية الاشورية  .فتحية لك ولموقع عنكاوا الموقر على اتاحته هذه الفرصة لنا للتعرف اكثرعليك وعلى ممثلينا في البرلمان والتواصل معهم .وبخصوص لقائك اعلاه لدي بعض الملاحظات الواجب ذكرها اتمنى ان تتقبليها بكل برحابة صدر :
1-   انتمائك الى الحزب الديمقراطي الكردستاني واضح كوضوح الشمس ولا مجال للشك فيه.ففي بداية اللقاء قلت ( ولم انتمي الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني (وفي فقرة اخرى تذكرين(بالعكس من منذ عام 1991 ولحد الآن انا في تقدم دائم رغم كوني لا انتمي حاليا الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني.) فمن الاقتباسين وبالتحديد كلمة حاليا تشير الى انتمائك السابق للحزب المذكور. اضافة الى كون السيد سركيس اغا جان هو من اسس المجلس الشعبي وهو قيادي في الديمقراطي الكوردستاني .وكذلك درجتك الوظيفية ومسؤليتك في التعيينات والتنقلات وغيرها الكثير.مع هذا نتمنى ان تكرسي كل جهودك في خدمة شعبنا بكافة مكوناته .لان الديمقراطي الكوردستاني له الكثير والكثير من النواب ليدافعوا عن حقوقه وحقوق الشعب الكوردي.
2-   (بإعتباري من القومية " الكلدانية( "  و) اشوريين او كلدانيين او سريانيين ) مؤشران لعدم قناعتك بان شعبنا بمختلف مكوناته هو شعب واحد رغم اختلاف التسميات .وهذا عكس ما يؤمن به مرجعك السياسي  والذي يحمل اسم (المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري)..نامل ان تكون نظرتك للجميع متساوية .
3-   ) اني كمشرف أول في تربية قضاء زاخو والمسؤولة عن كافة التعيينات والتنقلات) انتهى الاقتباس..طبيعة عملك ودرجتك الوظيفية وصلاحياتك هذه  تدل على تقصيرك في تعيين الكوادر التدريسية السريانية في منطقتك وهذا يظهر من خلال ما تذكريه لاحقا  (كما قمت قبل عدة ايام في احد مدارس فيشخابور الأساسية السريانية بتغيير منهاجها من اللغة السريانية الى اللغة العربية كونها تعاني من نقص الكوادر التدريسية السريانية)..نامل ايظا باعادة الامور الى نصابها وارجاع منهاج المدرسة المذكورة الى اللغة السريانية بدلا من بقائها على العربية وسد النقص الموجود فيها من الكوادر التدريسية .
4-    )هناك تقاعس بشكل كبير ونوع من الامتناع الذي لا اعرف ان كان سببه الخوف ام شيئ آخر؟)... استفسارمبهم .فمن من يخاف ابناء شعبنا لكي لا ينخرطوا في كافة مجالات الحياة في الاقليم ولماذا لا يقوموا بذلك؟؟؟ فاذا كان الخوف موجودا وواقعا فعلا فهناك امور غير طبيعية يعاني منها ابناء شعبنا نامل منكم تشخيصها ومعالجتها داخل قاعة البرلمان .
5-   (واذا لا سامح الله لم يبقى الأخ " مسعود البرزاني " في الحكم ارى بانه علي ان لا أبقى في إقليم كوردستان، لان اماننا مرتبط بوجود العائلة البارزانية في الحكم.) تصريح فيه الكثير من علامات الاستفهام ودعوه لترك الاقليم في حال تغيير رئيس الاقليم .سيدتي هل تقصدين بان مصير شعبنا في ارضه التاريخية مرتبط بمصير عائلة البرزاني ؟؟؟ وماذا بخصوص علاقاتنا مع بقية العوائل والعشائر والاحزاب والمؤسسات الكوردية؟؟؟ نامل باعادة النظر حول هذا المفهوم.
6-    (ومن المؤكد بان علاقاتي ستكون مع العسكريين جيدة وفي كل النواحي) انتهى الاقتباس. سيدتي الفاضلة بالتاكيد لك كامل الحق في ان تحددي طبيعة علاقاتك مع أي جهة تجدينها مناسبه لتوجهاتك حتى وان كانت المؤسسة العسكرية في الاقليم .لكن بشرط ان تبقى حقوقنا مصانة ولا يجوز المساس بها والتجاوز عليها .
اتمنى ثانية الموفقية والنجاح لك ولممثلينا الاربعة الاخرين واتمنى ان يكون التنسيق اساس عملكم وتطلعات واماني شعبنا اهدافكم في المرحلة القادمة
تحياتي

rabeel nohadraya:
السيد  Michael Cipi المحترم
اشكرك جزيل الشكر على تصحيحك لاخطائي الاملائية والنحوية ولكن ارجو في المرة القادمة ان تركز على الفكرة وليس على النحو والفقه وما شابه
لاني ليست فقيها بالغة العربية لاني لست متخصصا بها ولغتي الام هي السريانية
واود ان اعلمك انه احيانا كثيرة اكتشف اخطاء املائية في تعليقاتي بعد ان انشرها للاسباب التي ذكرتها بالاضافة الى الاستعجال وكوني اتصفح واكتب احيانا عن طريق الموبايل واركز على الفكرة وليس النحو  ولكن الذي اثار استغربي لماذا الان انتبهت الى هذه الاخطاء !!!! هل لان النائبة ذكرت ,الكلدانية, ام ماذا؟؟؟؟
اخي العزيز القومية ليس كلام ولكن فعل ....
والسلام

Sound of Soul:


الف مبروك للست وحيدة ياقو مقعد الكوتا في برلمان كوردستان
امنياتنا لحضرتك بدوام التوفيق والتقدم والنجاح بما يخدم مصلحة ابناء شعبنا في اقليم كردستان العراق .
تحياتي .


Sound of Soul .

 

ناصر عجمايا:
للاسف علقت على هذا الموضوع وتم حذفه رغم عدم المس بالتعليمات
نقول:شكرا لمن حذفه وشكرا لموقع عنكاوا على الخلل في الأدارة
تحياتنا
ناصر عجمايا

esho10:
بصراحة الموضوع لايحتاج الى تعليق مطول لان الفكرة واضحو وضوح الشمس وهي انك يا ست وحيدة لم تحصلي على تلك الاصوات بقوة ساعديك ومساعدة عوائل الذين صوتوا لك, بل حصلت عليها بتوجيهات القيادات العليا للحزب الديمقراطي الكرستاني وهذا الشي موثوق به من قبل ابناء شعبنا العاملين في قوات البشمركة والجيش اللذان يسطر عليهما البارتي.لن اطول اكثر ولكن فقط اتمنى ان لا تضحكي على نفسك اولا وعلى الاخرين ثانيا بان تقنعي نفسك والاخرين بأنك حصلت على تلك الاصوات بمجهودك الجــبـــــــــــــــــــــــــــــار.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة