الارشيف > إنتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013

المرشحة الفائزة وحيدة ياقو لموقعنا: التقيت بكثير من العسكريين وشكرتهم لتصويتهم ليَّ، واخبروني بأنهم

<< < (2/4) > >>

عوديشو اشورايا:
بداية تحية لموقع عنكاوا كوم وعلى المقابلات الحيوية... التي من خلالها يتم التعرف على اجوبة المرشحين الشخصية لكل التساؤلات التي تدور في خلد المتابع للشأن القومي..

الى المرشحة وحيدة ياقو... أقول كنت واضحة في أجوبتك بما لايدعو مجال للشك حول كل الملابسات التي احتاطت بترشحك ونتائج فوزك وان لم يتسم وضوحك بدرجة عالية في بعض الفقرات فيمكن ان تكوني واضحة بنسبة 60% وبذلك جعلت من نفسك اقرب الى المواطنين وإطلالتك على موقع عنكاوا كوم نقطة تحسب لك جيدا.

وانا من الناس لو كنت قد قرات غير ما قرءت في المقابلة لكان ردي او تعليقي جاء بنسق وترتيب آخر، فانت شكرت من صوت لك وبينت لماذا صوت كما اوضحت موقفك من الاحزاب ومن مجلسك الشعبي والى غير ذلك.

واليوم لا لوم عليك ولا على لينا ولا على اي شخص من اللذين ترشحوا ومن ثم فازوا او لم يفوزوا ... فربما اللوم الاكبر يقع على عاتق المسؤولين وسياسة الاحزاب القومية التي تنتهجها بعيدا عن حس الشارع وتطلعات ابناء شعبنا

اما بخصوص المحاور الذي اجرى اللقاء فبتصوري وبحسب متابعتي المتواضعة للموقع ارى بانه موضوعي ويسال لاجل الإنصاف ويعطي كل ذي حق حقه وكان لابد لمثل هذه الاسئلة لتفتح الباب لاجوبة كهذه وتتوضح الامور للقارئ وبرايي موقع عنكاوا كوم ودون مجاملة هو الموقع الاكثر حيادية من بين المواقع الاخرى ولا اتصور هناك انحياز فاللقاءات الاخرى مع المرشحين الاخرين من زوعا وغيرهم ايضا لم تخلو من التشويق والاثارة التي لابد منها.

sameeer:
الف مبروك للست وحيدة فوزها بمقعد الكوتا المسيحية
عسى ان نرى منك مايخدم المسيحيين
سؤالي لجنابك
كيف انت لست في الحزب الديمقراطي الكردستاني وانت لك درجة مشرف اول في تربية زاخو؟
والكل يعلم ان هذه الدرجات هي حصرا بالديمقراطي الكردستاني
اضافة الى المؤشرات الاخرى ..!!!!!!!!!!!!!!!

yousif1954:
هؤلاء العسكريين كلهم منتمين الى حزب الديمقراطي الكردستاني و لايتم تعين اي عسكري اذا لم يكن منتميا الى البارتي  لماذا لم يصوتوا الى البارتي فاذن انتم فرع من البارتي و البارتي يربح في هذه الحالة اي اقل من الف صوت (كوتا) يعتبر كرسي و لكن من غير كوتا عليه البارتي ان يحصل على كرسي مقابل 19000 صوت هذا هو الفرق و لهذا البارتي قام بتبليغ العسكريين باعطاء اصواتهم الى جماعة المجلس الشعبي يا اخت العزيزة وحيدة ة هذه هي الحقيقة و انتم تعرفونها جيدا وشكرا

Sipra Shtiqa:
"كما قمت قبل عدة ايام في احد مدارس فيشخابور الأساسية السريانية بتغيير منهاجها من اللغة السريانية الى اللغة العربية"

ما هذا العمل الجبار ياممثلة امتنا, والله في داخلي كلمات نارية اسف اني لا استطيع النطق بها هنا, ولكني اتمنى من كل قلبي ان التقي بقائدة البيشمركة الجديدة يوما وسوف اسمعها اجيج النار التي تأكل صدري لعلها تهدأ قليلا.

assyrian.gabara:
عجيب امركي يا سيدتي فانتي تغييرين المناهج في فيشخابور من السريانية للعربية وتقولين بانكي ستعملي لدعم السريانية..يا ابناء شعبي الكرام هؤلاء يعملون جاهدين لمحاربة لغتنا من خلال الكثير من الممارسات ليست خافية على احد

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة