المحرر موضوع: وفاة الفنانة سعاد نصر  (زيارة 2895 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفاة الفنانة سعاد نصر
« في: 23:36 05/01/2007 »



وفاة الفنانة سعاد نصر 

GMT 20:15:00 2007 الجمعة 5 يناير
 محمد عبدالرحمن
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

محمد عبد الرحمن من القاهرة : بعد كام كامل من غيبوبة مؤلمة فارقت  الفنانة المصرية سعاد نصر الحياة قبل قليل بمستشفى عين شمس التخصصي  بالقاهرة والذي نقلت له مؤخراً . وأكد التلفزيون المصري وفاة الفنانة وأجرى اتصالاً مع الممثل الكوميدي محمد صبحي نعى فيه سعاد نصر التي وصفها بأنها كانت من أكثر الممثلين حرصاً على الترابط في الوسط الفني، بالإضافة لموهبتها الفنية منذ كانت طالبة يدرس لها صبحى في معهد التمثيل حتى تخرجت وعملت معه طويلا في السينما والتلفزيون والمسرح خصوصا مسلسل "يوميات ونيس" ومسرحية "الهمجي" .

 
لكن نصر لم تكتفي بالنجاح مع صبحي حيث كانت لها أدواراً مميزة خصوصا في السنوات الأخيرة التي شهدتها نضجها الفني وتقديمها لشخصيات لا تعتمد فقط على الكوميديا، ومن أبرز أفلامها السينمائية "البداية" و" حدوتة مصرية" و" خريف أدم" و من أحدثها " صايع بحر" و" منتهى اللذة" .

وعلى مستوى التلفزيون تبرز مسلسلات "يوميات ونيس" و" رحلة المليون" و" حجا المصري" و" الليل واخره" وتألقت في أخر أعمالها " أحلام عادية" مع يسرا وخالد صالح . وتزوجت سعاد نصر في بداية حياتها من الفنان أحمد عبد الوارث وأنجبت منه طارق وفيروز .

كانت سعاد نصر قد دخلت مشتفي لجراحات التجميل نهاية عام 2005 لاجراء جراحة لشفط الدهون لكن جرعة مخدر زائدة أدخلتها غيبوبة لم تنته إلا مع مطلع عام 2007 . وتشيع الجنازة ظهر السبت من مسجد



السيدة نفيسة . 

وكان الفنان المعتزل إيهاب نافع قد توفي خلال أجازة عيد الأضحى وهو زوج سابق للفنانة ماجدة الصباحي ووالد الفنانة غادة نافع . كما يعاني الفنان إبراهيم خان من حالة صحية متدهورة .[/b]




http://www.elaph.com/ElaphWeb/Entertainment/2007/1/202082.htm
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com