المحرر موضوع: نعيب ..؟ أم .. زئير ..؟؟!!  (زيارة 1415 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
نعيب ..؟ أم .. زئير ..؟؟!!
« في: 01:59 10/01/2007 »
               
نعيب ..؟ أم .. زئير ..؟؟!! 
[/color]

  جلال جـرمكا / سويسرا  

بسبب كثرة الجماعات الموجودة على أرض وطننا الجريح ..أصبحنا لانفرق بين ـ نعيب الغـُراب وزئير ألأسد ـ الجميع ومن دون أستثناء يعتبرون أنفسهم أسودأ ومجاهدون يلهثون وراء الحق والثأر من المعتدين والنهوض ببلدنا وناسنا الى مايتنماه الجميع ... حشاءالله أن كانوا أرهابيون !!! كل يغني لليلاه وأصبحنا نحن الناس الغلابة لانفرق بين من هو ألأرهابي الحقيقي ومن هم المجاهدون الذين يرمون ويسعون الخير لوطننا الجريح؟ .. ألأغرب أن كافة الجماعات تحمل أسماء ألأئئمة الكرام والصحابة لابل حتى الخلفاء الراشدون..ياترى أين الحق من الباطل ...؟؟ وياترى أية جهة على الحق ..؟؟ والى متى هذه الحالة ونحن متفرجين ولاحول ولاقوة لنا الا أحصاء عدد الشهداء والمفقودين والمخطوفين والمهجرين قسرأ والمرحلين بالقوة ... ياناس.. ياعالم هذه الحالة التي يعيشها أهلنا ليست لها.. لا تسمية ولادواء...فأين المفر ..؟؟ ومن أين نأتي بالبلسم لأهلنا وناسنا الذين لامأوى لهم ولانصير الا سبحانه وتعالى وألأعتماد على النفس ؟؟!!.
أن العمليات التي تـُشن ضد ألأشخاص والمؤسسات والدوائر والمسؤلين وحتى ألأهالي ، وراءها أهداف ، وهذه ألأهداف تختلف من عملية الى أخرى !!.. وحتى تسمية العمليات عليها الكثير من ألأختلافات و( اللغط ) ، ففي الوقت الذي يعتبره قسم من الناس بأنها عمليات أرهابية 100% ترى قسم أخر يعتبرونها  ( عمليات أستشهادية ) وعمل وطني وواجب مقدس !!.
لذلك حتى لايرميني أية جهة بالسهام الطائشة سأستخدم ( هنا فقط ) تسمية العمليات على كافة أنواعها .. نعم بالرغم من أن الجميع يعرف موقفي ( الصريح والشفاف ) على مايجري على أرض الواقع .. ولكن سأجرد كافة العمليات من صفاتها وأسميها فقط بـ ( العمليات ) ... فعذرأ.. ولي في ذلك قصد !!.
في ألأمس.. واليوم .. ولربما غد .. عشرات لابل المئات من العمليات .. وكل عملية تتبناها جماعة .. وفي بعض ألأحيان تتهرب منها كل الجماعات..لابل نقرأ ونسمع الشجب وألأستنكار من كافة الجماعات...!! طيب :
ياترى من هي تلك الجهة التي نفذت العملية .؟؟ هل هم سكان المريخ .... مثلأ ؟؟؟.
هنا وحسب الحجم وألأهمية سأتناول عدد من العمليات :
1 / العمليات الضخمة ( الكبيرة .. أو المدوية ..الخ ) :
شاهدنا وسمعنا وقرأنا عن العديد من تلك النوعية منها :
ــ عملية أستشهاد سماحة / محمد باقر الحكيم .
ــ عمليات أغتيال أعضاء مجلس الحكم .
ــ تفجير مرقدي ألأمامين العسكري ـ رض ـ في سامراء .
ــ التفجيرات التي حصلت في مدينة الثورة .
ــ عمليات أخرى .. وبالعشرات !!.
العمليات أعلاه بسبب حجمها وأصدائها ..لايمكن أن تقوم بها ( جماعة أعتيادية ) أطلاقأ...!! أنها صنيعة وتخطيط وتمويل أحدى الدول ...لا تسألوني أسم الدولة..لعلها ـ دولة المشتري ..أو الزحل ـ !!!.
2 / عمليات الخطف الجماعي :
ــ عملية خطف السيد / أحمد الحجية رئيس اللجنة ألأولمبية الوطنية .
ــ عملية خطف شيخ مشايخ وأمير / قبيلة الجبور من ساحة وزارة النفط .
ــ عملية خطف موظفي أحدى دوائر وزارة التعليم العالي في الكرادة .
ــ عملية خطف العشرات في مكاتب وشركات النقل في الصالحية .
ــ عملية خطف منتسبي الهلال ألأحمر .
ــ عملية خطف مواطنون وتجار منطقة السنك .
ــ عمليات السطو المنظم على البنوك والمصارف .
ــ عشرات العمليات المماثلة .
العمليات أعلاه لاتنفذها جماعات بمعنى الجماعة .. هذه تقوم بها ميليشيات قوية ومنظمة يحملون ( مستمسكات ) مضبوطة زائدأ سيارات حكومية وأجهزة .. وألأهم دعم من أحدى الجهات الحكومية ..لايمكن أن أقتنع ولاغيري أن تقام هكذا عمليات وفي وضح النهار وأمام السيطرات الحكومية !!! ياترى أين الحكومة؟؟من المعلوم أن العاصمة مقسمة الى مناطق وكل منطقة من مسؤلية أما الداخلية .. وأما الدفاع ...!!!.
وهذه العمليات تنفذ بأموامر من ( كتل كونكريتية ) لها نفوذ .. ولاتخاف لامن الحكومة ولا من غير الحكومة !! ياترى من هم ..؟؟...لا أعرف لعلهم سكان جزيرة واق واق !!.
3 / خطف وأغتيال مسؤلون حاليون وسابقون :
ــ القادة العسكريون السابقون والطيارون وآمري الصنوف .
ــ أعضاء كبار من حزب البعث .
ــ مسؤلون حاليون في الحكومة .
هذه العمليات ممكن أن تنفذها أية جماعة أما بسبب الثأر وألأنتقام..وأما بأيعاز من جهات خارجية ..أو لعل لتصفية حسابات قديمة .. سمعنا وقرأنا بأغتيال العشرات من الضباط المتقاعدون منذ عقود !!! ..طيب : ياتر أين المصلحة من قتل هؤلاء؟؟؟.
4 / زرع عبوات ناسفة وأطلاق صواريخ :
هذه تقوم بها جماعات ضد الوجود ألأجنبي .. وعلى ألأكثر هؤلاء من تنظيمات النظام السابق سواء من حزب البعث أو بقيايا ألأجهزة ألأمنية وغيرهم !!.
5 / قصف وحرق المساجد والحسينيات وأغتيال أئئمتها :
هذه العمليات تقوم بها جماعات طائفية .. أما كردة فعل .. وأما لعرض العضلات.. وهذه من ( أخس ) العمليات لكون الجامع أو الحسينية هي بيوت الرحمن !!!.
6 / خطف الناس وبالتالي طلب فدية :
هذه العمليات من صنع مجموعتين :
آ / اللصوص والعصابات المنظمة .
ب / جماعات لجهة معينة والغرض الحصول على المال  لأجل ديمومة العمليات  والتفجيرات وتأمين الرواتب وشراء السيارات وألأدوات والذخيرة وغيرها !!!.
وأخيرأ قبل الختام :
ياترى ..أين النعيب من الزئير......؟؟ ..أنا متأكد بأن الجميع يعتبرون أنفسهم أسود...أما أنا وغيري نقول العكس..ياترى من منا على حق ..؟؟؟.
لا أعرف ليكون القارىء الكريم هو الحكم ...!!.[/b][/font][/size]