المحرر موضوع: و لكن الكل من الله الذي صالحنا لنفسه بيسوع المسيح و اعطانا خدمة المصالحة نيافة الاسقف مار عوديشو أور  (زيارة 1683 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Rev.Fr. Daniel SHAMSHOON

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 323
    • مشاهدة الملف الشخصي
و لكن الكل من الله الذي صالحنا لنفسه بيسوع المسيح و اعطانا خدمة المصالحة
نيافة الاسقف مار عوديشو أوراهام في عظته في رعية مريم العذراء في لندن


وصل نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهام أسقف كنيسة المشرق الآشورية في أوربا الأسبوع الماضي إلى مطار هيثرو الدولي في أطار زيارة رعوية لرعية مريم العذراء لتفقد أحوال أبناء الرعية والوقوف على أخر المستجدات في العمل الرعوي في الرعية ،حيث وخلال تواجدة في الرعية زار عدد من العوائل فيها للآطمئنان عليهم ولتقديم واجب العزاء لهم ولمواساتهم.
صبيحة يوم الأحد 26 كانون الثاني 2014 كان لقاء نيافته بابناء الرعية في القداس الإلهي الذي ترأسه في رعية مريم العذراء في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، حيث شارك في القداس الإلهي جمع من أبناء الرعية المؤمنين للمشاركة في الذبيحة الإلهية وللقاء نيافته.
هذا وفي موعظته تحدث نيافته شهادة المعمذان يوحنا عن الرب يسوع المسيح وعن الدلالات في أشارة يوحنا إلى حمل الله الذي يحمل خطايانا، وأستطرد نيافته عن علاقته يوحنا بالرب يسوع المسيح وكيف كشف الروح القدس ليوحنا هوية المسيح ، وكيف كان لقاءهما قبل ان ينال الرب يسوع المعمودية وبعدها أي بعد أن تعرض الرب يسوع المسيح للتجربة من المجرب في البرية . إن شهادة يوحنا المعمذان التي يرويها ويؤكدها لنا يوحنا الإنجيلي واضحة وصريحة عن الهوية الحقيقية للمسيح ربنا ومخلصنا. وقد جاءت هذه الشهادة بعد فترة صمت دامت قرابة 300 عام بعد نبؤة ملاخي ، ومن خلال قراءتنا للكتاب المقدس نعلم أن ما شهد به يوحنا المعمذان هو تطبيق حي لكل النبؤات التي سبقت المسيح.
هذا وقد عاد نيافته إلى مقر أقامته في القلاية الأسقفية في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم الاثنين 27 كانون الثاني 2014 للتحضير لزيارة رعوية لابناء الرعية في المانيا.



لمشاهدة عظة نيافته أنقر هنا :
http://www.youtube.com/watch?v=0TmqHSFZdyg&feature=youtu.be&hd=1

اللجنة الأعلامية لكنيسة المشرق الآشورية - أبرشية أوربا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.assyrianchurch-europe.org



غير متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4539
    • مشاهدة الملف الشخصي
          ܞ
ܥܕܬܵܐ ܩܕܥܫܬܵܐ ܘܵܫܠܥܚܵܥܬܵܐ ܩܵܬܘܠܥܩܥ ܕܡܵܕܢܚܵܐ ܕܐܵܬܘܪܵܥܹܐ ܗܵܘܦܵܪܟܥܐ ܕܥܘܪܹܐܦ ܀ ܐܹܠܐ ܟܠ ܡܢ ܐܵܠܵܗܵܐ ܕܐܥܠܹܗ ܛܵܒܵܐ ܠܓܵܢܹܐ ܡܵܪܵܢ ܥܫܘܫ ܡܫܥܵܐ ܒܘܬ ܥܵܗܒܹܐܠܹܗ ܘܥܵܒܕ ܛܵܒܵܬܹܐ ܥܠܹܗ ܀ ܡܵܡܠܠܵܐ ܘܚܵܒܪܵܢܹܐ ܕܵܗܒܵܢܵܥܵܐ ܕܚܵܣܥܘܬܹܗ ܡܵܪܥ ܥܒܕܥܫܘܥ ܐܵܒܪܵܗܹܡ ܡܘܚܒܵܐ ܘܣܘܓܘܠ ܩܐ ܡܗܘܡܢܹܐ ܥܵܩܥܪܹܐ ܕܡܵܪܥܥܬܵܐ ܕܡܵܪܬܥ ܡܵܪܥܵܡ ܥܹܡܐ ܩܕܥܫܬܵܐ ܓܵܘ ܠܵܢܕܵܢ ܟܣܥ ܗܘܥܵܐ ܒܪܥܟܬܵܐ ܐܵܗܵܐ ܣܵܚܒܵܪܬܵܐ ܕܚܵܣܥܘܬܵܘܟܘܢ ܠܡܵܪܥܥܬܵܐ ܕܡܵܪܬܥ ܡܵܪܥܵܡ ܀ܟܵܬܵܒܵܐ ܡܗܥܪܵܐ ܕܡܠܘܐܹܐ ܘܥܵܒܘܕܘܥܵܬܹܐ ܘܛܒܐ ܚܘܪܙܹܐ  ܕܗܘܦܵܪܟܥܵܐ ܕܥܘܪܹܐܦ ܕܥܕܬܵܐ ܕܡܕܢܚܵܐ ܕܐܵܬܘܪܵܥܹܐ ܚܘܒܥ ܘܐܥܩܵܪܥ ܘܫܠܵܡܥ ܩܵܐ ܡܥܵܩܪܘܬܵܘܟܘܢ ܩܵܒܠܘܢ ܐܠܵܗܵܐ ܥܵܗܒܹܐܠܵܘܟܘܢ ܚܘܠܡܵܢܵܐ ܐܵܦܥܦܵܐ ܘܚܵܥܹܐ ܥܵܪܥܟܹܐ ܘܫܘܘܫܵܛܵܐ ܡܢܬܥܬܵܐ ܩܵܬܵܘܟܘܢ ܐܠܵܗܵܐ ܡܒܵܪܹܟ ܠܵܘܟܘܢ ܐܵܡܥܢ ܀ قشو إبراهيم نيروا مريكا؟