المحرر موضوع: سيادة المطران مار جبرائيل كسّاب السامي الأحترام يستقبل وفد المجلس الآشوري الكلداني السرياني في أستراليا  (زيارة 2324 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Medhat Al Bazi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 176
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سيادة المطران مار جبرائيل كسّاب السامي الأحترام يستقبل وفد المجلس الآشوري الكلداني السرياني في أستراليا
[/color]
يستقبل وفد المجلس الآشوري الكلداني السرياني في أستراليا
على الرغم من انشغاله الشديد في وضع الترتيبات الجديدة على هيكلية أبرشيته الكلدانية التي تضم إضافة إلى استراليا ونيوزيلاندة بلدان شرق أسيا أيضا  ، كذلك في تأدية واجباته الرعوية حيث وضع برنامجا خاصا لزيارة العوائل المسيحية بكافة أنتمائاتها الكنسية ، كما أنه باشر بتطبيق بعض من برامجه من أجل أشراك ابناء رعيته في الكثير من الأمور التي تخص الكنيسة والمساهمة المباشرة في إدارة بعض مفاصلها.
وبناء على ذلك  الأنشغال الجم كان مجلسنا على موعد في الساعة الرابعة والربع من عصر يوم الثلاثاء في التاسع من كانون الثاني 2007 للقاء بسيادته وذلك في مقرّه الجميل الذي تزينه كنيسة مار توما الرسول وويضم أيضا قاعة ملحقة تستخدمها الرعية لأغراض متعددة .
وقد ضّم الوفد عشرة أعضاء  وبكل محبة وسرور رحّب سيادته بالوفد وقال بأنه هنا ليستقبل الجميع بدون أي تمييز وأن أبوابه مفتوحة  للكل بدون إستثناء ودائماً من دون ضرورة الحصول على أي مواعيد مسبقة ، كذلك صرح بأنه كان قد سمع عن المجلس وآلية تأسيسه .
ثم شرح رئيس المجلس الدكتور سعيد اسطيفانا بعض أهداف ونشاطات المجلس والأسباب الموجبة لتأسيسه , كما وقدّم سكرتير المجلس نسخة من ميثاق ( دستور ) المجلس في كرّاس معنون لسيادته.
وأنه يبارك المجلس يتمنى له النجاح والتقّدم في مسعاه الحثيث لجمع شمل أبناء الشعب الواحد الذي هو أيضاً يسعى من أجله ومن أجل وحدة الكنيسة الواحدة المشرقية.
 وودّعه الجميع بكل ود وإحترام.
شموئيل (سام) شلالو
سكرتير الهيئة الرئاسية / عضو لجنة الثقافة والأعلام[/b][/font][/size]