الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

كيان أبناء النهرين يلتقي في السويد نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم راعي أبرشية أوروبا لكنيسة المشرق ا

(1/1)

Abnaa Alnahrain:
كيان أبناء النهرين يلتقي في السويد نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم راعي أبرشية أوروبا لكنيسة المشرق الآشورية
لجنة الثقافة والإعلام

التقى السيد يوسف إيشو عضو الهيئة القيادية لكيان أبناء النهرين مساء الثلاثاء 25 / 3 / 2014 نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم أسقف أوروبا لكنيسة المشرق الآشورية.. وبحضور كاهن أبرشيه مار توما الرسول للكنيسة الأب نيلس، وذلك في العاصمة السويدية ستوكهولم.

ودار الحديث في اللقاء عن حيثيات تأسيس كيان أبناء النهرين والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن وتداعياتها على عموم شعبنا العراقي.. وعن ما يخص شعبنا الكلداني السرياني الآشوري وأبرز التحديات التي تواجهه.. والآليات المناسبة للعمل من أجل الحفاظ على وجوده في أرض الآباء والأجداد وإقرار حقوقه من خلال العمل المشترك لجميع مؤسساته السياسية والاجتماعية والدينية.. وصولا إلى تحقيق الشراكة الحقيقية في حكومتي المركز والاقليم.. وليس كما هو عليه الحال الآن.

كما أشار السيد إيشو خلال لقائه بنيافة الأسقف مار عوديشو أوراهم إلى ضرورة المشاركة الواسعة لأبناء شعبنا في الوطن والمهجر في الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب العراقي التي ستجرى في أواخر نيسان الحالي، مؤكدا على دور رؤساء كنائس شعبنا في إبداء التوجيه بذلك ودعوتهم لاختيار من يرونه مناسبا ليمثل قضية شعبه في الساحة الوطنية.





تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة