الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

مراسيم الإعلان عن البرنامج الانتخابي ومرشحي قائمة أبناء النهرين 298

(1/1)

Abnaa Alnahrain:
مراسيم الإعلان عن البرنامج الانتخابي ومرشحي قائمة أبناء النهرين 298
لجنة الثقافة والإعلام

أقيمت عصر يوم الجمعة 4 / 4 / 2014 على قاعة نينوى في بخديدا ـ الحمدانية بسهل نينوى مراسيم الإعلان عن البرنامج الانتخابي ومرشحي قائمة أبناء النهرين 298 لانتخابات مجلس النواب العراقي.

وحضر المراسيم إلى جانب السادة مرشحو القائمة.. الدكتور سرود سليم عضو برلمان إقليم كوردستان عن قائمة أبناء النهرين، والسيد نيسان كرومي رزوقي قائممقام قضاء الحمدانية والسيد باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف نائب رئيس كيان أبناء النهرين وعدد من السادة الشخصيات العامة والوجهاء وأبناء بخديدا والبلدات المجاورة.
كما حضر المراسيم عدد من أعضاء الهيئة القيادية والمجلس السياسي للكيان وعدد من أعضائه ومؤازريه من بلدات السهل ومن أربيل ودهوك.

واستهلت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح شهداء شعبنا وشهداء العراق، ألقى بعدها السيد ميخائيل بنيامين عضو الهيئة القيادية للكيان كلمة رحب فيها بالسادة الحضور مقدما التهنئة بمناسبة عيد أكيتو رأس السنة البابلية الآشورية الجديدة، متحدثا عن البرنامج السياسي للقائمة وأهدافها وأولوياتها التي تنطلق من الحفاظ على الأرض ومن ثم تفعيل باقي الآليات ومن ذلك العمل القومي المشترك وتفعيل أساليب وآليات السعي لإقرار حقوق شعبنا، مؤكدا أن المنافسة مع باقي قوائم شعبنا لن تكون على المقاعد والمناصب بل على تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا.

ألقى بعدها السيد باسم بلو نائب رئيس الكيان كلمة استعرض فيها حيثيات وأسباب تأسيس الكيان مشيرا إلى أنه وبعد وقت قصير من تأسيس الكيان والقائمة جاءت المشاركة في انتخابات برلمان إقليم كوردستان والحصول على مقعد من المقاعد الخمسة المخصصة لشعبنا، واليوم فإن مشاركتنا في انتخابات مجلس النواب العراقي ليست لمجرد الحصول على مقعد بل لتوفير إمكانية أكبر لخدمة قضايا شعبنا.

قدم بعدها السيد ميخائيل بنيامين عرضا للخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين 298، شارحا أبرز أولوياتها وآليات عملها، مستعرضا السيرة الذاتية لعدد من مرشحي القائمة الذين تعذر حضورهم لوجودهم خارج الوطن.. داعيا بعدها باقي السادة المرشحين الحاضرين لتقديم أنفسهم، نبذة عن سيرتهم الذاتية، ورؤيتهم لوسائل وآليات تطبيق البرنامج الانتخابي للقائمة والمحاور الإضافية التي يمكن لكل منهم العمل فيها.

أدناه مرشحو قائمة أبناء النهرين 298 لانتخابات مجلس النواب العراقي وبحسب تسلسل كل منهم:

1. يوسف إيشو وردة.
2. فاضل توما بني زرا.
3. سوسن صباح ميرا.
4. أدد يوسف إسحق.
5. أدمن يوخنا (نويا يوخنا).
6. الدكتورة فاتن غانم خليل الكدادي.
7. الدكتور عماد إدوارد عبد الأحد صواصه.
8. شيرزاد يوسف دانيال.
9. نوره سالم بولس بنوش عناي.
10. الدكتورة باسمة زرقو يعقوب.

وقبل اختتام المراسيم استمع المرشحون إلى مداخلات عدد من السادة الحضور، وأجابوا عن الاستفسارات والأسئلة التي طرحت عليهم.




























يوسف ابو يوسف:
تحيه واحترام .

بالموفقيه والنجاح لكل مرشيحين قوائمنا بدون تميز ان كانوا كلدان او اشورين او سريان ..ربنا يبارك كل ابناءنا الذين يخدمون العراق ويخدمون شعبنا .الرب يبارككم .

                                                                          ظافر شانو

Janan Kawaja:
تحية للجميع
كان من المفروض ذكر المستوى العلمي والوظيفة والاختصاص لان الاسماء لاتكفي

Abnaa Alnahrain:
السيد janan kawaja المحترم.. تحية طيبة:

ستجد السيرة الذاتية لمرشحي قائمة أبناء النهرين 298 في أخبار شعبنا في عنكاوا دوت كوم، لحين قيام إدارة الموقع الموقرة بوضعها في الواجهة.. مع التقدير.

برديصان:
             السيد جنان خواجا المحترم  شكرا لتسائلكم عن عن مستوى المرشحين  تحياتنا    بغداد

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة