المحرر موضوع: دهوك: تزامنا مع إحتفالات أكيتو... اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري ينظم حفل غنائي ساهر ويعلن دعمه  (زيارة 1691 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa.com - Duhok

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 316
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
دهوك: تزامنا مع إحتفالات أكيتو... اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري ينظم حفل غنائي ساهر ويعلن دعمه لقائمة الرافدين



عنكاوا كوم- نسيم صادق- دهوك

تزامنا مع إحتفالات أكيتو 6764 وضمن فترة الدعاية الإنتخابية للكيانات السياسية المشاركة في انتخابات مجلس النواب العراقي ومجالس محافظات إقليم كوردستان، نظم فرع دهوك لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري مساء الإثنين السابع من نيسان الجاري حفل غنائي ساهر أعلن من خلاله دعمه لقائمة الرافدين.


الحفل الذي نظم على قاعة آشور حضره وزير البيئة العراقي " سركَون لازار " و" يعقوب كيوركيس " عضو برلمان إقليم كوردستان  و " فيانكى خوشابا " سكرتير اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري ووفد فرع دهوك للحركة الديمقراطية الآشورية والجمعية الآشورية الخيرية وعدد من مؤسسات شعبنا المدنية، إضافة إلى الشخصيات الوافدة من خارج الوطن للمشاركة في احتفالات أكيتو لهذا العام.

وبعد إلقاء كلمات الإفتتاح الرسمية تم الإعلان عن قائمة الرافدين المشاركة في إنتخابات مجلس النواب العراقي بالرقم ( 300 ) وانتخابات مجالس محافظات الاقليم بالرقم ( 89 ) وإستعراض مرشحي كلتا القائمتين الحاضرين ضمن الحفل، ليتوالى بعدها الفنانين القادمين من المهجر تعلي المسرح وتقديم وصلات غنائية منوعة تفاعل معها الجمهور.

وأوضح " آسان عماد بنيامين " مسؤول فرع دهوك لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري لموقعنا " عنكاوا كوم " بأن الهدف من إقامة الحفل هو " مشاركة الاتحاد ضمن أنشطة وفعاليات عيد أكيتو، لدعم قائمة الرافدين ضمن حملتها الدعائية لانتخابات مجلس النواب العراقي ومجالس المحافظات، واغتنام فرصة تواجد المطربين المغتربين خلال هذه الفترة لإحياء الحفل والاستفادة من ريعه لدعم بقية أنشطة الاتحاد الأخرى "

وبخصوص جواز دعم مؤسسة الاتحاد لأحد الأطراف السياسية المشاركة في الانتخابات الحالية في ضوء موقفه السابق في انتخابات برلمان إقليم كوردستان المنصرمة بالوقوف كطرف محايد ذكر آسان بأن " موقفهم الحالي بدعم قائمة الرافدين هو موقف طبيعي ويتماشى مع مقررات مؤتمر اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري التاسع المنعقد في دهوك الذي أقتضى بدعم وإسناد قائمة الرافدين في المحطات الانتخابية، لاسيما وان قائمة الرافدين كانت ولاتزال الداعمة لأهداف وأنشطة الإتحاد الذي بدعمه لها يرد إياها الجميل فحسب "

هذا وشهد الاحتفال إلى جانب تكريم " شيبا مندو " رئيس المجلس القومي الآشوري في إلينوي تكريم فناني الحفل كل من: " آشور سركيس، رنيا يوئيل، طلال كَريش، توني كَابرييل، شاول ملكو، سعاد إلياس " تثمينا لجهودهم القومية في دعم احتفالات نيسان.

ويذكر بان عدد المنتمين لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري يصل إلى نحو ( 2500 ) منتمي يتوزعون على كافة أفرع ومراكز الإتحاد التي تنتشر في دهوك واربيل وبغداد وكركوك وسهل نينوى.


مواضيع ذات صلة:

•   دهوك: في نهائي مثير إيتوتا يحرز اللقب على حساب نهلة ضمن بطولة نرسي ديفيد الثامنة بكرة القدم المصغرة
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,733605.msg6234153.html

•   تزامنا مع أعياد أكيتو إتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري يفتتح معرضا للكتاب والرسوم التشكيلية في دهوك
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,733444.msg6233650.html#msg6233650

•   دهوك: فريق التربية الرياضية يحرز اللقب أمام الطب في ختام بطولة ميزلتا الكروية لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=729921.0

•   وسط إصرارهم لتحقيق النجاح... طلبة شعبنا الجامعيين الجدد يحتفلون بتعارفهم في حفل ينظمه إتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري في دهوك
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,716702.msg6167703.html

•   تحت شعار " إلى المستقبل بنهج ثابت وخطى معاصرة " إتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري يفتتح مؤتمره التاسع في دهوك
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,715578.msg6163767.html

•   ضمن مؤتمر اتحاد الشباب الألماني اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري يدعو المؤسسات الدولية لدعم وجود شعبنا في الوطن
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=713437.0

•   فرع دهوك لإتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري يحتفل بخريجي الكليات والمعاهد من أبناء شعبنا وسط تطلعات طلبتنا لإيجاد فرص دراسية وعملية أفضل
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,667576.0.html

•   ضمن احتفالات أكيتو اختتام بطولة نرسي ديفيد السابعة لفرق كرة القدم المصغرة في دهوك
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=655159.0

•   فرع دهوك لإتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو آشوري ينظم حفلة تعارف لطلبة شعبنا الجدد في جامعات ومعاهد دهوك
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,627112.msg5852581.html#msg5852581