الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

الحزب الديمقراطي الكردستاني يؤكد حصوله على مقعدين للكوتا في محافظة نينوى

<< < (2/2)

Onell:
ياخوان ماهو الغريب بالامر فليكن مبروك لحزب الديمقراطي الكردستاني حصوله على مقعدين للكوتا في محافظة نينوى
وكذلك  فوز رئيس الكيان آنو جوهر عبدوكا في أربيل الحبيبة.
 فمن كان  خادما لسيده مرة واحد فهو مستعد لامتهان الخنوع والذليلة والذل دائما وابدا
فالعتب ليس على من يشتري الذمم بل على القردة الذين يخنعون ويرضون لبيع ذممهم بابخس الاثمان. ولكن الحتمية توكد ان ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع. والامثلة الحيةعلى ذلك  كثيرة
فاذا كانت قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني  تحلم وتتوقع بانها ستستطيع اطفاء شمعة زوعا وارادة امتنا بهكذا طرق ملتوية ومشبوهة ومعروفة لقاصي والداني كما فعلت بها الانظمة السابقة فانها مخطئة وقصيرة البصر ويبدوا لي بانهم لم يتعلموا من التاريخ شيئا وتنطبق بحقهم المقولة  بان المظلوم والمغبون حقه في الماضي لو وصل الى سدة القرار سيكون اكثر دكتاتورية وظلما من جلاده واستاذه الدكتاتور. فبسى بكم ايه القابعين على رقاب شعبكم المسكينة فالتغير قادم ولامحال وستكون نهايتكم  كنهاية اسيادكم بالامس القريب يوم غدر. فمن لم يرحم اخوانه وابناء جلدته ودعى قوات لقتل والبطش واجتياح اربيل في عام 1997  لم ولن  نتوقع يوما يرحم امتنا وشعبنا ولايرحم العراق وشعبه باجمعه ففاقد الشيئ لايعطيه وهذا الدرس قد تعلمه المالكي جيدا, فكل المؤشرات تؤكد بدورة ثالثة  لتحالف المالكي واملي ان يطبقه في الدورته الجديدة ليس لشيئ فقط ليذوق هولاء مرارة كاس الغدر والغش والتلاعب بمقدرات الشعوب التي لاترتضي الارتماء في احضانهم وتخون الوطن والامة والتاريخ.

كلداني2:
مبروك للسيد أنطوان الصنا ممثل الحزب الديمقراطي الكردستاني في ديترويت ( الجناح المسيحي للحزب الديمقراطي الكردستاني )

توما زيا:
الدرناوي انطوان الصنا
لا تقفز كالكنغر تهربا مما يذكر عن مجلسك والاحرى بك ان تفسر او تستنكر او تحتج او ترفض او تنكر ما قاله خسرو كوران ومن قبله سعيد مموزيني ..الكل بحاجة الى توضيحات واتركنا من الاحزاب الاخرى حاليا .ام ان بوقك مستورد من جنوب افريقيا (الفوفوزيلا) والذي تصل قوته الى 120 ديسيبل ولا تريد التفريط به .

mohamad111:
لا للتفريق لا للتقسيم

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة