المحرر موضوع: كبل متروح و تهاجر  (زيارة 5666 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
    • مشاهدة الملف الشخصي
كبل متروح و تهاجر
« في: 10:30 08/05/2014 »
كل واحد من عدنه عنده سبب  او مبرر او هدف او طموح او حلم  للسفر   ..... شنو السبب اليخيلك تهاجر ...  هل كل من سافر حصل على ما يريد ؟
؟
تمنياتي للكل بالتوفيق



غير متصل فتى المدينة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
  • غالبا ما يضيع المال .. بحثاً عن المال
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #1 في: 10:39 08/05/2014 »
بالنسبة اليه كلما يصير الوضع زين اكول اني اعوف العراق مخبل عاقل ليش هوة العايش بمريكا مرتاح عمي هاي الناس بطرانا..
اهناااك او جان اطك المفخخة لو كتلولهم واحد اول شي بدت المسبة عل عراق او اااااااااااخ لو بس يقابلوني اخ لو بس يمشون ملفي اريد اخلص من هل ضيم والقهر انعل ابو العراق ههههههههههه بدالة 180 شلوني  ;D ;D


اللهـــــــــم احفظ عراقنا الحبيب واهله من كل سوء ومكروه واطفئ نار الفتنة ... اللهم احفظ العراق والعراقين واحرسه بعينك التي لا تنام وابعد عنا كل شر ومكروه

غير متصل عمر النعيمي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 202
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #2 في: 10:48 08/05/2014 »
اني موضف جنت وكاعد بيت وسيارة ووضعي تمام بلعراق

بس شنو الفايدة ..؟

الي دفعني اترك كلشي سبب فقدان الامان

ولو العراق بي بس امان فقط ماريد غير شي اكيد مااطلع

لان هذا بلدي وصعب اتخلى عنة الا للضروف القاسية الي مريت بيها

مشكور على الموضوع المميز

تحياتي

غير متصل المهندس الزورائي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1222
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #3 في: 10:56 08/05/2014 »
حتى اسوي سياحة واغير جو واشوف اماكن جديدة واتعرف على ناس جدد واحصل جواز ( اكو واحد ببالي هسه يقرا كلامي ويسوي هجوووووووم )

غير متصل AbuMiriam

  • [url=http://uploads.ankawa.com/][img]http://uploads.ankawa.com/uploads/139582218811.jpg[/img][/url]
  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #4 في: 14:37 08/05/2014 »
بالنسبة الي اشوف انه مستقبل العراق مضلم ومجهول ولا تعرف ماذا سيحدث غدا او بعد شهر او سنة والاوضاع كل ما تتحسن تعود وتصير الى الاسوء فاقلها نعيش جهالنه براحة وامان ويتعلمون بمدارس احسن من مدارس العراق واقلها تاخذلك فد شهر تتمتع بالحياة الي محروم منها كل العراقيين عود اذا اتحسن الوضع بالعراق وصار امان اكيد راح يضل بمكانه ما راح يهاجر لغير كوكب , وثانيا الي مكتوبلك يصيرلك لو تعيش بجنة عدن او تعيش بالجحيم الله الي يريده يصير , وتوكلوا على الله وصفي نيتكم . تحياتي

غير متصل العراقي 1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 572
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #5 في: 15:29 08/05/2014 »
السلام عليكم . موضوع حلو  عاشت ايدك. لكل واحد اسبابه للهجره بالنسبه الي اريد الهجره لخاطر اولادي الاربعه اريد لهم حال افضل ومستقبل باسم ( حلوه باسم) . واريد اشوف العالم بالباقي من عمري واساعد عمو ترحال بالغربه يعني اجيبله فلافل همبركر صمون ( والله مسعد عمو ترحال) . واهديله اغنية ( خذني معاك اذا كنت مسافر خذني معاك) بعد شتريد عمي ادلل ههههههههههههه. العراقي1
(وان كانت الأجسام منا تباعدت    فان المدى بين القلوب قريب )               (العراقي1)

غير متصل الامل بالله

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #6 في: 21:12 08/05/2014 »
تحياتي
اخوية المهندس الزورائي الي ببالك هو نفسه الي ببالي (هاردي هارددددددددددددددددددي )
مو لو مو مو ؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احترامي وتقديري

غير متصل سبيس

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2430
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #7 في: 22:48 08/05/2014 »
حبيبي المحيط الهادى

موضوع حلو ومفيد

 اكيد اكو شيء عندك -  يا ريت نسمع منك

ابو الوليد

غير متصل احمد المضلوم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 336
  • الجنس: ذكر
  • انا المظلوم والتاريخ يشهد
    • AOL مسنجر - المضلوم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #8 في: 16:32 09/05/2014 »
تحية طيبة اريد السفر لأن العراق مع الأسف من سيئ الى اسوء من منا لايريد حياة مستقرة وهادئة ان الوضع الحالي للعراق لا يطاق مع الأسف والبشر عندنا ليس له قيمة بينما نلاحظ بأن الدول الغربية وضعت قوانين لحماية الأنسان من ابسط الأشياء
انا اليوم بالعراق احس بأن وجودي من عدمه لايشكل فرق مت او عشت من يهتم لحالي مع الأسف نفوس الشعب العراقي تغيرت مو الكل بس الأغلبية ليش تشوف العراقي اليوم وية اخو يريد ياكل حقة ماكو أنسانية الصغير ميحترم الكبير والكبير ميعطف على الصغير
تشوف واحد يريد ينهش لحم الثاني اذا توكع يكول حيل مكان ما يساعدك يكلك حيل ليش
                                     ( احسن الى الناس تستعبد قلوبهم لطالما أستعبد الأنسان أحسانا )
الشعب العراقي لوجان مثل بقية الشعوب متاكتف ماجان هذه حالنة مع الأسف اني اتمنى اسافر وبعد ما ارجع للعراق عمي واحدنة بطن أمة يشيب من الضيم ومن تجيبة أمة تجيبة شايب لا الغني مرتاح ولا الفقير مرتاح وضعنة من سيئ الى أسوء قتل تفجيرات أغتيالات بلد مابي غير النفاق والدجل والكذب ( ان الله لايغير ما بقوما حتى يغيروا مافي أنفسهم ) البشر يقتل عدنة وكأن كلشي ماكو يصير تفجير بس بوقت التفجير تشوف الناس تنخبص وراها كأن ماكو شي ليييييييييييش ليشششششششششش


ابنكم واخوكم


احمد المضلوم

غير متصل العراقي 1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 572
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #9 في: 20:36 09/05/2014 »
تحية طيبة اريد السفر لأن العراق مع الأسف من سيئ الى اسوء من منا لايريد حياة مستقرة وهادئة ان الوضع الحالي للعراق لا يطاق مع الأسف والبشر عندنا ليس له قيمة بينما نلاحظ بأن الدول الغربية وضعت قوانين لحماية الأنسان من ابسط الأشياء
انا اليوم بالعراق احس بأن وجودي من عدمه لايشكل فرق مت او عشت من يهتم لحالي مع الأسف نفوس الشعب العراقي تغيرت مو الكل بس الأغلبية ليش تشوف العراقي اليوم وية اخو يريد ياكل حقة ماكو أنسانية الصغير ميحترم الكبير والكبير ميعطف على الصغير
تشوف واحد يريد ينهش لحم الثاني اذا توكع يكول حيل مكان ما يساعدك يكلك حيل ليش
                                     ( احسن الى الناس تستعبد قلوبهم لطالما أستعبد الأنسان أحسانا )
الشعب العراقي لوجان مثل بقية الشعوب متاكتف ماجان هذه حالنة مع الأسف اني اتمنى اسافر وبعد ما ارجع للعراق عمي واحدنة بطن أمة يشيب من الضيم ومن تجيبة أمة تجيبة شايب لا الغني مرتاح ولا الفقير مرتاح وضعنة من سيئ الى أسوء قتل تفجيرات أغتيالات بلد مابي غير النفاق والدجل والكذب ( ان الله لايغير ما بقوما حتى يغيروا مافي أنفسهم ) البشر يقتل عدنة وكأن كلشي ماكو يصير تفجير بس بوقت التفجير تشوف الناس تنخبص وراها كأن ماكو شي ليييييييييييش ليشششششششششش


ابنكم واخوكم


احمد المضلوم

حبيبي ابو شهاب المحترم . تره كلنه مثلك كفيلك الله انريد نطفر اليوم كبل باجر واحدنه قلق امكابل اخبار الهجره ويتصفح بالمواضيع بلكي اكو خبر يفيده فطول بالك اخويه والله مع الصابرين ( ولسوف يعطيك ربك فترضى) . تحياتي . العراقي1
(وان كانت الأجسام منا تباعدت    فان المدى بين القلوب قريب )               (العراقي1)

غير متصل احلى دلوعه

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 89
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #10 في: 01:35 10/05/2014 »
مساء الخير المحيط

حتى اللي ما عنده سبب اكيد راح يكون السبب هو حياة أفضل مستقبل أفضل بكل المقاييس اذا الشخص درس وتعب ع نفسه

غير متصل espero

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3250
  • الجنس: ذكر
  • ARSENAL TILL I DIE
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #11 في: 02:25 10/05/2014 »
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
الاحساس بالامان واحساسنا بانسانيتنا شيء رائع بعد ان كانت الايام الاخيره بالعراق عصيبه وصعبه علينا ....الحمد والشكر والمنة والفضل لله وحده



ان يحكمك الوضيع و السافل ... فأنت تعيش في غربة!!!!

غير متصل espero

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3250
  • الجنس: ذكر
  • ARSENAL TILL I DIE
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #12 في: 04:05 10/05/2014 »
تحياتي
اخوية المهندس الزورائي الي ببالك هو نفسه الي ببالي (هاردي هارددددددددددددددددددي )
مو لو مو مو ؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احترامي وتقديري
ثاني مشاركة وعرفتي هاردي ؟؟؟؟ ماشاء الله انتي مكشوف عنك الحجاب هههههههههه



ان يحكمك الوضيع و السافل ... فأنت تعيش في غربة!!!!

غير متصل ابن الصويرة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 323
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #13 في: 09:49 10/05/2014 »
قيل....
سافر تجـد عوضـاً عمـن تفارقـه --- وانصَبْ فإن لذيذ العيش في النصـب
إني رأيـت وقـوف المـاء يفسـده --- إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطـب
والأسدُ لولا فراق الأرض ما افترست --- والسهم لولا فراق القوس لم يصـب
والشمس لو وقفت في الفلك دائمـة ً --- لملها الناس من عجـم ومـن عـرب
والتبر كالترب ملقـي فـي أماكنـه --- والعود في أرضه نوع من الحطـب
فـإن تغـرب هـذا عـز مطلـبـه --- وإن تغـرب ذلـك عـز كالـذهـب


غير متصل سبيس

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2430
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #14 في: 10:43 10/05/2014 »
اخي صاحب الموضوع

شو تدخل وتخرج ومدنشوف شنو هدفك طموحك رأيك انت شتكول

ابو الوليد

غير متصل Jason IZ-133

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 217
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #15 في: 11:08 10/05/2014 »
السلام عليكم .



شكرا ً اخي العزيز على الموضوع الحلو  , اني اريد اسافر لان :
اول شي موضوع التهديد منتهين منه ( لكوني جنت مترجم ) , اريد اسافر لان ماكو شي اسمه الكهرباء انقطعت والمولده عطلت والاهم من كل شي نفاق البشر ( مو الكل ) وواحد يكره الثاني , السني يكره الشيعي والشيعي يكره السني ( هذا واقع بس هم مو الكل )
يا اخي تطلع الصبح للشغل وتلكي حشاكم كومة الزبل جارك ذابهه عليك ( النبي وصه بسابع جار ) , بشر يحجون بس بالدين وهم كفره ومنافقين ,  تروح تشتري كيلو طماطه ومن ترجع للبيت تلكي ربع كيلو زين والباقي ... , تطلع  للشغل والمفروض توصل بربع ساعه وبتالي توصل بساعه ونص او ساعتين , توصل للسيطره وتلكي الجندي محتقرك وبس يريدك تحجي كلمه زايده حته كبل يسويك ارهابي وانت ممحترم القانون و و و  ... ترجع للبيت بالصيف الظهر وتلكي المولده عاطله , التعليم ماشاء الله عليه ( حدث ولا حرج ) , تريد تتعين لازم تنتمي لحزب وتنطي رشاوي يابو رشاوي  وتشوف ناس والله ماعدهم شهادة سادس ومتوضف احسن وظيفه ,  بس ارجع واكول اكو ناس والله ماكو منهم بالدنيا كلهه وصحيح صعبه تترك هيج ناس شرفاء , العراق من اسوء الى اسوء مثل مذكر الاخوان ماكو شي اسمه حقوق انسان يعني اكفر بالخلقك ( استغفر الله العظيم ) ولاتحجي على رجل دين ( ولو حرام انسمي رجل دين ) , حتى الجامعات تحكمهه الاحزاب   , احنه وين رح نوصل بعد كم سنه ؟؟؟  اهداف وطموحات ماكو بالعراق ... حتى الحلم حرام ببلدي , والله لو ينطوني ملك الدنيا بالعراق هم ماريد ابقه بالعراق ,اريد اعيش حياة بسيطه وهادئه , والمستشفيات حدث ولاحرج ...


والله الكلام طويل واني اسف يا اخوان واني مو قصدي كل العراقيين مثل مذكرت لان ارجع واكول اكو ناس والله حرامات نتركهم

تحياتي
Jason

غير متصل araby hor

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 272
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #16 في: 16:17 10/05/2014 »
بصراحه اني عايش خارج العراق صارلي هوايه ..يمكن من جنت صغير ..وسمعت اكو عراقيين يسافرون الى اميركا بلاش ..كلت خلي اقدم هاي فرصه ماخسران شي..رتبتلي قصه كلاوات وعبرتها على المنظمة  ..الله رزقني وسافرت وهسه اني دا اخذ لونات وفايننشال ايد حتى اعادل شهادتي ..تعرفون هاي فرصه ...وبس الله يرزقني الجنسيه او الكرين كارد اشخط الكردت واشتري بطاقة الطيارة وافلت ارجع للمكان الي جنت عايش بيه ..وعاشو عيشه سعيدة ..ولو بيتنا قريب اجيب طبك حمص وطبك زبيب !
( من يوميات عراقي مرزوق )
*** الموضوع لتغيير الاجواء والي جوه ابطه ماعز لايمعمع
وشكرا لصاحب الموضوع

غير متصل araby hor

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 272
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #17 في: 16:20 10/05/2014 »
السلام عليكم .



شكرا ً اخي العزيز على الموضوع الحلو  , اني اريد اسافر لان :
اول شي موضوع التهديد منتهين منه ( لكوني جنت مترجم ) , اريد اسافر لان ماكو شي اسمه الكهرباء انقطعت والمولده عطلت والاهم من كل شي نفاق البشر ( مو الكل ) وواحد يكره الثاني , السني يكره الشيعي والشيعي يكره السني ( هذا واقع بس هم مو الكل )
يا اخي تطلع الصبح للشغل وتلكي حشاكم كومة الزبل جارك ذابهه عليك ( النبي وصه بسابع جار ) , بشر يحجون بس بالدين وهم كفره ومنافقين ,  تروح تشتري كيلو طماطه ومن ترجع للبيت تلكي ربع كيلو زين والباقي ... , تطلع  للشغل والمفروض توصل بربع ساعه وبتالي توصل بساعه ونص او ساعتين , توصل للسيطره وتلكي الجندي محتقرك وبس يريدك تحجي كلمه زايده حته كبل يسويك ارهابي وانت ممحترم القانون و و و  ... ترجع للبيت بالصيف الظهر وتلكي المولده عاطله , التعليم ماشاء الله عليه ( حدث ولا حرج ) , تريد تتعين لازم تنتمي لحزب وتنطي رشاوي يابو رشاوي  وتشوف ناس والله ماعدهم شهادة سادس ومتوضف احسن وظيفه ,  بس ارجع واكول اكو ناس والله ماكو منهم بالدنيا كلهه وصحيح صعبه تترك هيج ناس شرفاء , العراق من اسوء الى اسوء مثل مذكر الاخوان ماكو شي اسمه حقوق انسان يعني اكفر بالخلقك ( استغفر الله العظيم ) ولاتحجي على رجل دين ( ولو حرام انسمي رجل دين ) , حتى الجامعات تحكمهه الاحزاب   , احنه وين رح نوصل بعد كم سنه ؟؟؟  اهداف وطموحات ماكو بالعراق ... حتى الحلم حرام ببلدي , والله لو ينطوني ملك الدنيا بالعراق هم ماريد ابقه بالعراق ,اريد اعيش حياة بسيطه وهادئه , والمستشفيات حدث ولاحرج ...


والله الكلام طويل واني اسف يا اخوان واني مو قصدي كل العراقيين مثل مذكرت لان ارجع واكول اكو ناس والله حرامات نتركهم

تحياتي
Jason
كلام معدل

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #18 في: 07:55 11/05/2014 »
بالبداية اشكر كل من شاركنا بالموضوع و شاركونا بخواطرهم و امنياتهم
الاخوان سالوني عن سببي باعتباري صاحب الموضوع و جوابي لاخواني بصراحة اريد اشرد من العرب و الكراد و السنة و الشيعة و المالكي و ربعة و رئيس الوزراء الجاي و ربعة ..... بس نريد نعيش بكرامة .... احنه مو فقراء بل كرماء .... احنه مع احترامي للقارئ الكريم ( مو جبناء ) بل مغدورين
اريد امشي بالشارع و ما اشوف انتهاك لحقوق الانسان ..... اريد اراجع لدوائر الدولة و اشوف العنده واسطة و الماعنده بنفس السرة واكفين او اصلا ما اريد اشوف سره بالشمس .... اريد اروح للمستشفى و ما اشوف مرضى يبكون من الالم و لا من معين لهم ..... اريد اكون مستقل عن الاحزاب و الميلشيات و لي حريتي و كرامتي .... اريد اعيش بابسط حقوقي كانسان
و اريد اعرف من اللي الله وفقهم و هاجرو هل حصلو اللي بالهم لو شردو من المطر كعدو جوه المرزاب
تحياتي لاخواني .... الله يوفقكم

غير متصل espero

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3250
  • الجنس: ذكر
  • ARSENAL TILL I DIE
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #19 في: 08:37 11/05/2014 »
بالبداية اشكر كل من شاركنا بالموضوع و شاركونا بخواطرهم و امنياتهم
الاخوان سالوني عن سببي باعتباري صاحب الموضوع و جوابي لاخواني بصراحة اريد اشرد من العرب و الكراد و السنة و الشيعة و المالكي و ربعة و رئيس الوزراء الجاي و ربعة ..... بس نريد نعيش بكرامة .... احنه مو فقراء بل كرماء .... احنه مع احترامي للقارئ الكريم ( مو جبناء ) بل مغدورين
اريد امشي بالشارع و ما اشوف انتهاك لحقوق الانسان ..... اريد اراجع لدوائر الدولة و اشوف العنده واسطة و الماعنده بنفس السرة واكفين او اصلا ما اريد اشوف سره بالشمس .... اريد اروح للمستشفى و ما اشوف مرضى يبكون من الالم و لا من معين لهم ..... اريد اكون مستقل عن الاحزاب و الميلشيات و لي حريتي و كرامتي .... اريد اعيش بابسط حقوقي كانسان
و اريد اعرف من اللي الله وفقهم و هاجرو هل حصلو اللي بالهم لو شردو من المطر كعدو جوه المرزاب
تحياتي لاخواني .... الله يوفقكم

welcome to USA



ان يحكمك الوضيع و السافل ... فأنت تعيش في غربة!!!!

غير متصل المهندس الزورائي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1222
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #20 في: 08:45 11/05/2014 »
يمعودين .. بدون ذكر اسماء رحمة لوالديكم .. وعلى رأي المثل .. ابعد عن الشر وغنيله .. والباب الي تجي منه الريح .. اقفله وطب نام ..

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #21 في: 10:07 11/05/2014 »
كلامنا حق لو باطل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير متصل abosaef

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 438
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #22 في: 10:40 11/05/2014 »
السلام عليكم
الي افتهمته من بعض المشاركات العيب بينه كشعب يعني من رياء ونفاق والتستر بالدين والبغض بين المذاهب والأديان وعدم احترام حقوق الجار .....الخ
زين كلش حلو ....لكن شتتوقعون هاي الظواهر ما انقلت للغرب من قبل العراقيين؟؟؟؟يعني مراح نشوفهه بعد اذا وصلنا لأمريكا او استراليا اوكندا ...او..او؟؟؟؟؟؟يعني من يطلع العراقي لهاي الدول مراح نشوف نفاق وكذب ورياء ومراح نشوف كره بين المذاهب؟؟؟؟؟
والله نفس الشي بالعكس بالخارج تزيد الطائفيه والكره والبغض وشفت بعيني محد كلي.....ولو طلعت رون سايد عن الموضوع ....بيب بيب

ابوسيف


غير متصل المهندس الزورائي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1222
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #23 في: 11:13 11/05/2014 »
حبيبي ابو سيف .. مرة قريت كلام عن العراقيين بمشيغان فعلا مهازل ! اسوء من اللي بالعراق ! شغلات تعبانة وطائفية وعرك .. ان شاء الله يكون الكلام مبالغ بيه .. تحياتي

غير متصل عراقجي كندي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 57
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #24 في: 11:38 11/05/2014 »
كلامك حق يا محيط وانت اخي زوراء ترى اني شرطة واشرات قديم هههههه..اما الطلعة فالحمد لله اني عفت العراق العظيم من سنة 1995 وما رجعت الا سنة وحدة ب2004 وهم شلعت اسفي على بغداد الحبيبة وهسة الغربة صارت عندي مثل الزلاطة الحمد لله ما عندي هومسك بس المشكلة اولادي يكبرون وما يشعرون بالحنين للعراق لان اغلبهم خلفتهم بالغربة ..ايه اني سبب طلعتي غدر الاصدقاء ولهذا ما احب ارجع للعراق لان اخاف اغدر بيهم وما اريد ارتكب جريمة حشاكم هاي الدنيا مثل القندرة وباجر تنزعها وتروح يم ربك فهنيئا لمن صلى وصام وعرف حقوق الله عليه وتقبلوا تحياتي

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #25 في: 12:24 11/05/2014 »
ابو سيف ..... المشكلة مو بالاشخاص ..يعني اني هسه اذا اروح لمكان بيه نظام اصير نظامي و اذا مكان ما بيه نظام لو اشرد لو اصير غير نظامي ......... يعني هسه اذا نودي العراقيين كلهم قاطبة من الفاو لزاخو نوديهم لامريكا راح تبقى امريكا كما هي ...واذا فرغنا العراق من البشر لمدة 100 سنة و بعدين اجو ناس من سويسرا هم راح تصير خربطة و نفس الطاس و نفس الحمام .... يمكن المشكلة بالكاع ههههه

غير متصل المهندس الزورائي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1222
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #26 في: 13:04 11/05/2014 »
حبيبي المحيط .. اعتقد طباع الناس هي نتاج حياتهم .. من بداية الثمانينات واحنه معارك وقتلى واسرى وقلق وحزن + نظام مستبد غبي عبارة عن عصابة مؤلفة من مجموعة متخلفين ومجرمين .. بعدين بالتسعينات بلوة الكويت وما رافقها من بلاوي وحصار وفساد وانتشار الرشوى ووووو الخ . الى ان وصلنا الى 2003 .. احتلال واحزاب عبارة عن مجموعة كذابين وتجار دين وطائفيين وارهاب وقاعدة وووو وصولا الى داعش وماعش ..  بعد هذا كله شلون تتوقع يصير المجتمع ؟ وشلون تتوقع يصير الشعب ؟ اكيد كل هذي الاحداث راح تترك اثر سلبي على فئات كثيرة من الشعب . واكبر دليل .. شكد كانوا يحكون عن فساد البرلمان والسياسيين وطائفيتهم ولازم نغير وتالي شنو الصار ؟ انتخبوا نفس الوجوه ونفس الاحزاب ! لازم جيل جديد يجي يعيش ظروف مجتمعية صحيحة وصحية حتى ممكن يصير عدنه امل بشعب واعي ومثقف .. احلام يقظة مو ؟

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #27 في: 09:34 12/05/2014 »
زورائي ..... احسنت

غير متصل سبيس

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2430
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كبل متروح و تهاجر
« رد #28 في: 12:45 12/05/2014 »
حفاظا وعلى مستقبل اولادي

ابو الوليد