الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

النتائج النهائية للكوتا المسيحية حسب ما اعلنته المفوضية قبل دقائق

<< < (11/11)

حكمت كاكوز:
ولك سيد عدنان
ليش ما تريد تعترف ان الحزب الشيوعي العراقي سرق حق من حقوق شعبنا. منذ متى صارت الشيوعية تدافع عن المسيحية، الم تكن الكنائس فارغة في الاتحاد السوفيتي سابقا ايام بريجنيف؟ خلي الله بين عينوك واحجي الصدك وكفاك مراوغة. هل الاستحواذ على مقعد المسحيين من قبل الشيوعين صار للدفاع عنهم ؟ ثم هل كانت زيارة استاذنا لاستاذكم كي يهدي له المقعد هدية بسبب عجز المسيحيين عن الدفاع عن حقوقهم ؟ اي منطق هذا وايه سياسة هذه سيد عدنان، كفاك التفافا ومحاولة الدفاع عن الباطل !
انك قلتها بعظمة لسانك انك لست سياسيا وفي هذا انك مصيب، لكن المصيبة انك لا تاخذ بنصيحتنا بالاتجاه نحو كتابة القصص الخرافية،لانك ستبدع بها.
في ختام نقاشنا هذا اتمنى ان تكون تحليلاتك القادمة مصيبة، بدلا ان تكون انت مصيبة على شعبنا.

عدنان عيسى:
سيد حكمت................

انا لست بمصيبه ولكن الظاهر انت معجب بالشريط الاحمر على صدرك وصورتك التي تطبعها في كل رد تريد من خلالها ان تقول شوفوا اني ترى

مسعول على ما ادري شنوا فانت  المصيبه.........

 واقول لماذا سمح سيدك كنا بسحب البساط من تحت قدميي كتلته اللاديمقراطيه في دهوك والسماح للشيوعيين بالاستحواذ على مقعد الكوتا

الخاص بشعبنا المسيحي وهذا يدل على فشل سيدك كنا في دهوك اليوم واخذ مقعد كركوك عنوة وتزويرا ومقعد بغداد ما ادري شلون على

طريقة اوقع على البياض وصعدني على مبدأ شيلني اشيلك....


وخليه سكته يا لفته ترى شعبنا مفتح باللبن ما تعبر عليه هاي الخزعبلات وحبل الكذب قصير وسياسة ملء الجيوب الشعب كشفها وقال

كلمته ووصف برلمانيي العراق بسراق الشعب في تظاهرات جماهيريه عارمه.........

حكمت كاكوز:
سيد عدنان
حتى ننهي هذه الردود الماراثونية سوف اكتفي بهذا الرد الاخير لصعوبة التعامل مع شخص لا يفقه بالسياسة شيئا، وهذا اعتقد انك تؤيدني فيه. لكني اود ان اوضح لك، ولست مجبراً على ذلك، لكن كي تستزيد من معلوماتك الفقيرة، ان الشريط الاحمر هو رمز للعلم النرويجي الذي افتخر به كما افتخر بالعلم العراقي. فالنرويج قد منحتني حبها وآوتني وعلمتني ما لم استطيع في بلدي العراق بسبب الظروف التي عشناها في حينها من حروب مستمرة، لذا فالنرويج هو بلدي الثاني الذي اكن له كل الاحترام واشارك في الاحتفال في المناسبات الوطنية فيه كما يبدو في الصورة التي لم تعجبك.
كلمتي الاخيرة لك استاذ عدنان عيسى ان ابناء شعبنا اختاروا من يمثلهم، وانا واثق وبعيدا عن ما يجري بيني وبينك من نقاش عقيم، انك اعلم مني بحب ابناء شعبنا للحركة الديمقراطية الآشورية الاصيلة والمستقلة، وتعلم ايضاً بسياسة المجلس الشعبي ومن يقف ورائه، وماذا فعل الحزب الشيوعي للسطو وسرقة احد مقاعدنا، وهذه الحقائق بالتأكيد لا تحتاج ان يكون الانسان سياسياً، لأنها حقائق تعرفها انت لقربك من الاحداث اكثر مني، ولأنك مفتح بلبن اربيل وما تعبر عليك هيج حقائق.
ختاما تحياتي لك واتمنى ان التقيك لأعبر لك عن صدق محبي لك، لأننا في النهاية مهما اختلفنا فنحن ابناء امة آشورية واحدة وننتمي الى طائفة كلدانية واحدة والله يبعدنا عن الشيوعية حرامية المقاعد…. تقبل حبي واحترامي لشخصكم الكريم في ردي الاخير هذا..

النوهدري:
الف مبروك للقوائم الفائزة !
نأمــل أن تساهم الكتل المسيحيّة جميعاً من إيجار ارضيّة صلبـة لتقوية اواصر المحبّة
والإخــــاء بين كافّــة اطياف المجتمع العراقي الواحــد !
ربنا يسوع المسيح يبارك الجميـــع آميـــن .

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة