الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يهنئ أبناء شعبنا بفوزه في انتخابات مجلس النواب العراقي

(1/2) > >>

عنكاوا دوت كوم:
المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يهنئ أبناء شعبنا بفوزه في انتخابات مجلس النواب العراقي

عنكاوا كوم- بغداد

هنأ المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري أبناء شعبنا بفوزه بمقعدين من أصل خمسة مخصصة للكوتا المسيحية في انتخابات مجلس النواب العراقي التي جرت يوم 30 نيسان الماضي.

وقال المجلس في بيان تلقى "عنكاوا كوم" نسخة منه "أثبتم يا أبناء شعبنا الكرام، للجميع أنكم تساندون المجلس الشعبي في طروحاته.. وتجسد ذلك بتحقيق النصر العظيم الذي حققتموه في هذا العرس الانتخابي".

وأضاف "بهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان لجميع أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري الأوفياء في الدفاع عن قائمة المجلس الشعبي والتي حازت على مقعدين في مجلس النواب العراقي، محققين أصواتاً أعلى من انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة السابقة".

وقال مخاطباً أبناء شعبنا "أثبتم للعالم اجمع بأن المجلس الشعبي الذي لا يتجاوز عمره (7) سنوات هو الذي يلبي طموحاتكم منذ تأسيسه لحد الآن".

وهنأ "المجلس" أيضاً "جميع الفائزين في انتخابات مجلس النواب العراقي ونخص بالذكر قوائم أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، مستلهمين قوتنا في وحدتنا في العمل القومي المشترك ووحدة خطابنا القومية وفق خارطة طريق تلتزم بها جميع الكتل السياسية، تحفظ لنا حقوقنا القومية وكرامتنا وبقاءنا ووجودنا وارثنا التاريخي".


وينشر "عنكاوا كوم" نص البيان كاملاً:

"المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يهنئ أبناء شعبنا بفوزه في انتخابات مجلس النواب العراقي
 
في خضم شهر من الدعاية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب العراقي ومجالس المحافظات لإقليم كردستان، أثبتم يا أبناء شعبنا الكرام، للجميع أنكم تساندون المجلس الشعبي في طروحاته.. وتجسد ذلك بتحقيق النصر العظيم الذي حققتموه في هذا العرس الانتخابي.

وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان لجميع أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري الأوفياء في الدفاع عن قائمة المجلس الشعبي والتي حازت على مقعدين في مجلس النواب العراقي، محققين أصواتاً أعلى من انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة السابقة، إنه نصر بحق، فلكم أن تفرحوا به وتحتفلوا بطريقتكم الخاصة للتعبير عن مشاعركم لأنكم أثبتم للعالم اجمع بأن المجلس الشعبي الذي لا يتجاوز عمره (7) سنوات هو الذي يلبي طموحاتكم منذ تأسيسه لحد الآن، هذا المجلس الذي تأسس ليكون نواةً لبرلمان شعبنا الكلداني السرياني الآشوري.

وبهذه المناسبة ومن خلالكم نقدم الشكر والتقدير لأعضاء مجلس النواب السابقين ضمن قائمتنا، للجهود التي بذلوها على ارض الواقع من خلال مكتسبات حقيقية تم تحقيقها، سوف يذكرها التاريخ، ونشد على أيدي مرشحينا الفائزين الجدد ليكملوا المسيرة وصولاً إلى تحقيق جميع حقوقنا القومية وفي مقدمتها الحكم الذاتي في إقليم كردستان واستحداث محافظة في سهل نينوى وإزالة كافة أشكال التغيير الديموغرافي والقضاء على البطالة ونزيف الهجرة وجعلها معاكسة للعودة إلى ارض الآباء والأجداد.

مرة أخرى نهنئ أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ونشكر الجهود التي بذلتموها من أجل تحقيق هذا النصر العظيم والذي إعطانا زخماً ودفعاً لبذل المزيد من العطاء من أجل عراق ديمقراطي اتحادي تعددي، كما نتمنى حظاً موفقاً لمرشحي قائمتنا الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز ونشكرهم على الجهود الذي بذلوها خلال شهر من الدعاية الانتخابية، وان الفوز الذي تحقق لقائمة المجلس الشعبي.. هو بجهود الجميع بدون استثناء... ومن المؤكد سوف لن تهبط معنوياتهم إنما سوف يستمرون في عملهم الدؤوب.

ختاماً نود أن نهنئ جميع الفائزين في انتخابات مجلس النواب العراقي ونخص بالذكر قوائم أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، مستلهمين قوتنا في وحدتنا في العمل القومي المشترك ووحدة خطابنا القومية وفق خارطة طريق تلتزم بها جميع الكتل السياسية، تحفظ لنا حقوقنا القومية وكرامتنا وبقاءنا ووجودنا وارثنا التاريخي.

رئاسة المجلس الشعبي
الكلداني السرياني الآشوري
20/5/2014".

salma salem:
اليس المفروض بالمجلس الشعبي ان يهنأ ويشكر اخوته الاكراد لما بذلوه من اجلهم ، خاصة بعد تصريح خسرو الاخير والذي قال الحقيقة دون شك ، وقبل ان يهاجمني احد او يبدا بسلسلة السب والشتم فليطلع على تصريح القيادي الكردي خسرو والمنشور في عينكاوة كوم بعنوان " خسرو كوران: حصلنا على 25 مقعداً والموالون لنا من الأقليات على 3 مقاعد"...طبعا لم يقصد الرافدين 300 بالامر لانهم حصلو على مقعدين فقط وانما قصد المجلس وقائمة وركاء لان لم لايعرف الحساب المجلس 2+الوركاء 1= 3 مو لو مو مو !!!!!!!!!!

نامق ناظم جرجيس ال خريفا:
السيدة salma salem المحترمة

تحية طيبة

عندما تنقلين الخبر انقليه بصدق, ولا اقول لك اكثر من هذ,ا وهنا انا لا اود الطعن بالمجلس الشعبي ولا باي من القوائم الاخرى, لان الانتخابات انتهت ويجب ان تنتهي كل هذه المماكحات الكلامية التي لافائدة من ورائها, وماذا ستستفيد من هذا الكلام, اما راي مسؤول الحزب الديمقراطي الكردستاني,عندما قال وهو المسؤول على كلامه ولايعبر بالضرورة عن راي المجلس الشعبي او ممثل الشبك في محافظة نينوى وليس القائمة المعنية بكلامك. مولو مو مو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Ashur Rafidean:
أن الانتخابات هي الوسيلة السلمية الوحيدة التي تؤدي إلى التغيير.لكن لازالت هناك تحديات تواجه العملية السياسية والوضع الراهن لذلك نتمنى من الحكومة العراقية المقبلة ان تعمل لاجل شعبنا وتحقق كل الاقوال الى افعال لغرض رفع اسم العراق.ونتمنى ان يحظى شعبنا الكلداني السرياني الاشوري بكل حقوقه ويرد حريته كاملة لاجل العيش المشترك مع شعبنا العراقي .ونتمنى للاحزاب شعبنا الفائزة ان توصل صوت وطموحات شعبنا الى الهيئات والمؤسسات وان تقف مع بعضها وتخدم امتنا وشعبنا ونتمنى لها النجاح والموفقية في اداء اعمالها وشكرا

salma salem:
سيد نامق المحترم ،
عودنا المجلس الشعبي بالرد على كل مايمسه ، وتصريح القيادي الكردي ليس بالعادي ليكون المجلس غير مسؤول عليه ، هي بمثابة "تهمة "، وبالتالي يجب الرد عليها حسب راي المتواضع .
اتذكر جيدا ان مرشح الموصل انور هداية في انتخابات سابقة عندما فقط انتشرت اشاعات بدعم الاكراد له ، صرح نافيا ذلك ، رغم انها كانت مجرد اشاعات وليس تصريح واضح صادر من مسؤول كردي ...
ثانيا ان لم انقل الخبر ، فالخبر منشور في موقع عينكاوة كوم والكل يتمكن من الاطلاع عليه ، ولااعرف طلبك مني ب" نقل الخبر بصدق "ما موقعها من الاعراب ، انا لم احرف الخبر ولم اخترعه ، ولايزال موجود في الموقع المحترم ويمكنك الاطلاع عليه والاشارة بعدها اين عدم المصداقية في نقله وماهية "المماحكات " التي اشرت حضرتك اليها  ، والا هي فقط اتهامات وبسامير بهيئة طلب محترم ، اليس الاولى بحضرتك ان تطالب اصدقائك بالمجلس بالرد او التعليق !!!!!!!!!!خاصة انه عودنا بعدم ترك واردة او شاردة الا ورد عليها ...
وطبعا هذا ليس موضوعي ، الموضوع الاهم هو التصريح بحد ذاته ، فمثلا لو كان المسؤول الكردي قد اشار للرافدين او كيان شلاما لااعتقد ان موقفك سيكون هكذا ! ولا اعتقد ان كيان شلاما او الرافدين كانو سيسكتون ولا يردون ، مو لو مو مو ؟؟؟ماصرح به القيادي الكردي ليس بالامر اليسير ولااعتقد سيمر مرور الكرام .

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة