الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

عاجل: عنكاوا كوم تنشر النتائج التفصيلية لكافة مرشحي كوتا الاقليات

(1/5) > >>

عنكاوا دوت كوم:




للاطلاع على النتائج الكاملة لكافة القوائم العراقية انقر على الرابط في الاسفل

http://uploads.ankawa.com/uploads/1400675295251.pdf

اكد زادوق:
الف مبروك لجميع الفائزين ونتمنى ان تضعوا مصلحة العراق وشعبه بجميع طوائفه واديانه نصب اعينكم وحقوق هذا الشعب المظلوم ذمة في اعناقكم.

انطوان الصنا:
طبعا الجدول اعلاه ارقام نهائية صادرة عن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق لاحظ عزيزي القارىء الكريم وللحق والعدل اقول ان النائب خالص ايشوع عن قائمة المجلس الشعبي حصل على 6120 صوت في كركوك وهو الاعلى في المحافظة والوزير سركون لازار عن قائمة الرافدين حصل على 3908 صوت عن كركوك ايضا والفرق بين الرقمين واضح وضوح الشمس السؤال الذي يطرح نفسه كيف تعطي المفوضية المقعد لقائمة الرافدين يا ترى ؟ بأي حق ؟ وبأي قانون ؟ انه اجحاف وظلم وغبن !!

اذن النائب خالص ايشوع محق في طعنه بالنتائج النهائية قانونا وواقعيا لكن يبدو هناك ايادي خفية تريد سلب المقعد البرلماني من النائب خالص ايشوع بأي ثمن خاصة ان الفساد والتسيس قد امتد الى القضاء العراقي ويمكن حتى الى المفوضية والله اعلم اما من يروج بأن النائب خالص ايشوع تم اجتثاثه !! كيف يصح ذلك قانونا ؟ خاصة ان النائب خالص عمل تحت سقف البرلمان لمدة 4 سنوات الماضية !!؟ انها لعبة سياسية قذرة والايام القادمة ستكشف المستور والمخفي ومن كان وراء هذا العمل الخبيث وحسب رأي الموضوع يجب ان يرفع الى المحكمة الدستورية العليا للنظر فيه بشكل دستوري وحاسم


                                                                                                 انطوان الصنا

يوسف ابو يوسف:
الف مبروك للفائزين بالانتخابات ...والاهم هو الفوز بقلوب ابناء شعبنا من الكلدان والسريان والاشوريين والعمل على نيل حقوقهم .

                                                                    ظافر شانو

Janan Kawaja:
الجواب واضح سيد انطوان لان السيد سركون وقع على القانون الجعفري ولكل شئ ثمن،

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة