الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

عاجل: عنكاوا كوم تنشر النتائج التفصيلية لكافة مرشحي كوتا الاقليات

<< < (2/5) > >>

steven_siv:
اني مستغرب من شي واحد
يعني الرافدين مستلمة المناصب من 2003
ولحد اليوم واني من كركوك اصلا واللي اجا واللي راح كان من اقارب يونادم
واللي صعد البرلمان من اقارب يونادم واللي واللي واللي
زين اريد افتهم شي واحد وين الديمقراطية بهاي الادارة
يعني هم عمي وخالي حبيبي ولازك بالكرسي
ويعين بس اقاربة
شنو ويموك يحجون بالديمقراطية وبالدكتاتورية
اما شغلة التزوير الكل يعرف الانتخابات ابدا لن تكوت نزيهة
لاننا في العراق
بعمركم شايفين انتخابات تنتهي في يوم وتحدد بعد اسابيع
هاي بس بالدول المتخلفة الذي يحكموها مجموعة من الحمير
ولازار يوقع على القانون الجعفري وسيوقع على اي قانون يطمر المسيحية
من اجل الكرسي والمنصب والدولار
وليسوا من اصحاب وفكر التغيير
مينطون مجال للغير
منذ 2003 وليوم ماذا قدموا لنا
لاشي
اذا احنا واحد منحب الاخر
وين راح نوصل
عجيب لا احد منا يمشي في خطاك يامسيح

كنعان شماس ايرميا:
مبـــــــــــــــروك للفائزين ... حبذا لو يتبرع احد المعلقين بجمع اصوات  المسيحيين الذين صوتوا  مبعثرين على  قوائم لصاحبها فلان وعلان على  الاقل لنعرف الحجم التقريبي لما تبقى من مسيحي العراق   .     بالرغم من احتمال التزويـــــــر وارد في غياب الرقابــــة الدولية  بحجة السيادة الوطنية اقترح  للمستقبل معاقبة كل من لايحصل على 3000 صوت مثلا بغرامـــــــــــــة مالية تكســــر الظهر  .    يقال في انتخابات 2010  فقط اربع ســيدات نوكد فقط اربع سيدات  فزن بتجاوز  العتبة الانتخابية  والبقيـــــة  حشـــــــــــــــــــــــــــــرن في  الكوتا المخصصة لهن  ال25% والتي تعود للاحزاب التي  يخدمــــن فيها  ؟؟؟؟  الواقع مفاطعة الانتخابات هو الانتخاب الحقيقي   واظن يفيد في المستقبل منع النساء من حق التصويت ومن لايحمل شهادة جامعيـــــة   ومع  هذا نقول  مبــــروك للفائزين

ابو تمارا:
تحية طيبة

في البداية اهنيء القوائم الفائزة والمرشحين الفائزين للدورة الجديدة للبرلمان العراقي واتمنى ان يكونوا على قدر المسؤولية التي حملتها لهم اصوات الناخبين.

وتبين بعد اعلان نتائج الانتخابات النهائية بأن هناك قوائم من قوائم شعبنا لم تستطع المنافسة واظهار مدى قوتها على الرغم من الضوضاء والهالة التي احاطت نفسها بها قبل الانتخابات ومن هذه القوائم قائمة بابليون برئاسة الشيخ الكلداني ، الذي ظهر بصورة المخلص الورع للأمة الكلدانية وحامي حماها بالأضافة الى من تبعه من المرشحين الذين لم ينفكوا عن الدفاع عن شيخهم وقائمته ( وهذا ليش ببلاش وانما تم قبض الثمن بالتأكيد )، فها هو وسام الفشل يعلق على صدورالحبيب والمنصور وعلى الاثير في بيداء الحنان والاديب يبكي على ليلاه في اسوان، ولكن على ما يبدو ان قائمة الشيخ الهمام قد تم دعمها من اجل تشتيت شعبنا ليس الا من اجل مصالح ومطامع شخصية وهذا ما اثبتته نتائج الانتخابات. ومن يضحك اخيراً يضحك كثيراً.

                                                                                                      نزار عيسى

توما زيا:
الدرناوي انطوان الصنا
اولا اعطنا اجابات عن تصريحات مسؤول الحملة الانتخابية للحزب الديمقراطي الكوردستاني(البارتي) خسرو كوران حول تبعية مقعدي المجلس الشعبي الكوردي . وبعدها اسأل عن السيد خالص ايشو ولماذا لم يفز بمقعد كركوك.واعتقد بان اقدام الاخير ترتجف عندما تذكر بان الموضوع يجب ان يرفع الى المحكمة الدستورية العليا .فهناك فقط ستلقى الاجوبة التي تبحث عنها.

الدرناوي الاخر عبد قلو
كم كنت اتمنى لو كنتَ انت ايظا مرشحا على احدى القوائم لكنا تابعنا ارقامك على جدول المفوضية كما تابعنا عدد اصوات المرشح وسام مومكا الذي كان ينفخ بنفسه حد الذي طار بنفسه الى غير رجعة من على هذا الموقع .بعد الفشل الذي لاقاه في هذه الانتخابات.فمن كل تلك الضجة والجعجعة التي كان يعملها جمع فقط 160 صوت فقط لا غيرها .

ksa-2013:
يا صنا يا عجوز اذا اصوات زوعا 24000 واصوات مجلسك الكردي البارتي 23000 وقائمة الدخيله كما تسميها (الوركاء) حصلت على كم الف صوات فكيف تكون عمليه حساب المقاعد؟؟؟

هل يجوز حصول مجلسك البارتي بأعترف خسرو كوران ب 3 مقاعد و زوعا صاحب اكثر عدد من اصوات ب مقعد واحد و وركاء 1؟؟؟


زين اذا وركاء قائمه دخيله؟؟؟ ماذا تسميها قائمتك بعد اعتراف خسرو كوران بأنها بارتي؟؟؟ 

يا عجوز كون ولو مره بحياتك شجاع وجواب ولاتكون مثل كنغر تقفز و تركض من الحقيقة

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة