الارشيف > اخر اخبار الانتخابات البرلمانية العراقية

نتائج انتخابات مجالس المحافظات في إقليم كردستان‬ مقعدين لكل من الرافدين و المجلس الشعبي و مقعد لكيان

<< < (2/2)

samy:
بصراحة الطرفين ادوات بيد الاخرين........في ادارة صراعات الاخرين.مع التركيز على المصالح الشخصية لقيادات الطرفين. وليس مصالح شعبنا.وعلى كل الاصعدة.

ALOVE:
الاخ الفاضل انطوان
قولك العمل كعائلة واحده وفريق واحد اعتقد اصبحت اسطوانة مشروخه لاوجود لهذا المصطلح في قواميس احزابنا وممثلينا. بحفنة من الدولارات  تباع وتشترى الذمم . نعم نستطيع القول الف مبروك لاخوتنا الكرد مسيرتهم التنمويه وترسيخ الديمقراطيه في اقليمهم رغم المده القصيره وهذه بشهادة القاصي والداني . هل نتعض ونتعلم منهم .ولاننكر ان ابوابهم انفتحت على مصراعيها لاحتضان المهجرين والهاربين من القهر والظلم لاسيما من ابناء شعبنا  . يستاهلون الف خير بعد ان تمكنوا من تجاوز خلافاتهم التاريخيه بجداره ونحن 10 اشخاص كل اثنين يتصارعون فيما بينهم على مصالحهم الشخصيه . تحياتي

sargon83:
بانت ألاعيبك العب بعيد العب اعرف أساليبك لتحاول وتتعب ( مقطع من أغنية القيصر كاظم الساهر) حضر المقطع في بالي عند قرائتي لرد الدارنوي أنطوان واعترافك وعلناً بان الحركة الديمقراطية الاشورية هي من الأحزاب التي لها استقلالية القرار وعدم التبعية والموالاة ولكن طبعاً وكما هو معروف عنك بمهاراتك في خلط ولعب الأوراق حاولت ان تصور المجلس الموالي للبارتي بانه من الأحزاب العاملة على الساحة السياسية وحيث انه بالفعل في الساحة السياسية لكن لموالات ولتنفيذ أوامر ومخططات البارتي التي تهدف الى تمزيق شعبنا وبالتالي تمرير مخططات البارتي عن طريق مجلسكم وطريق الكيانين الجديدين( أبناء النهرين وشلاما ).

Ashur Rafidean:
الف الف مبروك الفوز  وحظ اوفر للاخرين وتبقى الرافدين  التابعة لزوعا ممثلنا الشرعي لشعبنا لانها منتخبة باصواتنا من داخل بيتنا القومي .

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة