من الاداري > من الاداري

عودة موقع عنكاوا كوم بحلته الجديدة

<< < (8/9) > >>

ALOVE:
الاخوه الاعزاء العاملين على ادارة موقع عنكاوه 
مشكوره جهودكم لتحسين الموقع لكن النتيجه حسب اعتقادي جاءت معكوسه تماما فقد أفقد التصميم عنصر التشويق الذي كان يتميز بها القديم الى جانب الملل الذي يصاب المتصفح حيث يبدوا وكان موقع عنكاوه حديث الانشاء . كما هو معلوم ان اي شركة عندما تنخفض مبيعاتها بشكل كبير تبحث عن البديل وتحاول التحديث والتغير فهل الموقع انخفض قرائه ومتصفحوه ليتم القيام بتغير شامل. ماهي الغايه منه هل زيادة عدد القراء انا ارى العكس . سأسوق مثالا بسيطا لكي لااطيل لو قامت شركة الببسي او كوكا كولا بتغير علامتها التجاريه على العلب والقناني مع الاحتفاظ بنفس النوعيه ماذا ستكون النتيجه طبعا واكيد انخفاض المبيعات لان العمليه مرتبطه بالحالة النفسيه . فهل الموقع مستعد ان يضحي بكل هذه السنوات والجهد الجبار الذي بذل وتعبهم يذهب أدراج الرياح ليبدو الموقع وكأنه حديث الانشاء . عذرا أقول الاداره وقعت في خطأ كبير دون اي سبب معقول للتغير الشامل
تحياتي

soraita:
نود منكم اضافة الكيبورد العربي لأن هناك من ليس لديه كيبورد عربي وشكرا لجهودكم القيمة

الصبر الجـميل:
الف الف مبروك الحلة الجديدة لمنتدانا الغالي نتمنى له كل التقدم والأزدهار ومزيدا من الأرتقاء  بالشكل والمضمون دائما

                                                           أبـــــــــــــــــــو روان

hanna hanna:
حين الزواج بالثانية يقول المثل الشعبي .. القديمة احلى ولو كانت وحلة .....؟ اذا اخواني اعيدوننا الى ماضينا الجميل الحلو... ان عنكاوة كوم كانت بحلتها القديمة احلى واجمل ...وكانت مجمعة على بعضها...

ابـو توفـــــــــــــي:
ألف مبرووووك لتحديث الموقع وان شاء الله القادم افضل

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة