المحرر موضوع: الرئيس اللبناني يمنح رجل أعمال من شعبنا وسام الأرز الوطني برتبة فارس  (زيارة 8550 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Admin

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 13
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الرئيس اللبناني يمنح رجل أعمال من شعبنا وسام الأرز الوطني برتبة فارس

عنكاوا كوم- بيروت

منح الرئيس اللبناني ميشال سليمان، مؤخراً، وسام الأرز الوطني من رتبة فارس إلى رجل الأعمال إدمون مطران وهو من أبناء شعبنا السريان وذلك لمسيرته المهنية الناجحة في مجال الإعلان ولمساهماته في توظيف الشباب.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، قلد "نبيل دو فريج" وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية، ممثلاً عن رئيس الدولة، "إدمون مطران" رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسام الأرز الوطني من رتبة فارس تقديراً لجهوده ومساهماته في توظيف الشباب اللبناني والنهوض بسمعة ومكانة قطاع التسويق والإعلان والعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأقيم حفل استقبال في منزل "إدمون مطران" في منطقة الأشرفية (بيروت)، وقال الوزير فريج إن "إدمون رجل عصامي بدأ رحلته من الصفر، وعمل بلا كلل أو ملل نحو تطوير وكالته الصغيرة لتصبح شبكة إقليمية ناجحة ومسيرته المهنية الزاخرة بالابتكار والتطوير رفعت اسم لبنان عالياً في المنطقة".

بينما قال "إدمون مطران" إن هاجسه الدائم كان وسيبقى تحقيق الحلم اللبناني وأضاف "يغمرني الفرح والفخر لأنني استطعت أن ألعب دوراً ولو متواضعاً ساهم في ترسيخ مكانة لوطني على خريطة الصناعة الإعلانية العالمية. إنه لشرف عظيم أن أمنح هذا الوسام وسأتبع خطى أولئك الذين حصلوا عليه قبلي بكل تواضع".

ويأتي هذا الوسام تتويجاً لسنة حافلة من الإنجازات والجوائز والتقديرات نالها إدمون مطران وشركته منها تتويجه "شخصية دبي لينكس الإعلانية للعام 2014"، وفوز مجموعة ميماك أوجلفي غير المسبوق بجائزة "شبكة العام 2014"، ومكتب الشركة في دبي بجائزة "وكالة العام 2014".

وإدمون مطران هو أحد وجهاء الطائفة السريانية الأرثوذكسية في لبنان، وعضو المجلس الملي لأبرشية بيروت السريانية، وله خدمات جليلة في حقل الكنيسة والطائفة والإنسانية، وتقديراً لهذه الخدمات، كان البطريرك السابق مار إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى قلده، في وقت سابق، وسام مار أفرام السرياني برتبة كومندور.