المحرر موضوع: الى السيد انطوان صنا  (زيارة 1703 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جمال مرقس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 180
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى السيد انطوان صنا
« في: 16:06 07/06/2014 »
السيد انطوان صنا
ارجو من الاخ القاريء التمعن بالقراءة والتحليل بعد الرجوع لمقالة السيد صنا

ليس لي اخ منافق ولا في قاموسي ان احترم المنافقين بل اكره صفة النفاق كما اكره الفساد والفاسدين ،
في ردك لي بمقالتك المتشنجة لردك على موقع ( عنكاوا . كوم ) قلت فيها انني مطرود من الحزب الديمقرطي الكوردستاني هل لديك دليل ؟ واذا هو كذلك فأطرحه للقاريء ما لديك  ، وازيدك علما انني لازلت كادر فعال في صفوف الحزب رغم معارضتي الشديدة لبعض المسؤولين الذين تجاوزا على مدينتنا وجاؤا من وراء الحدود مفلسين متسولين في الخارج وامتلكوا كذا مليون من الدولارات على حساب شرفنا وكرامة مدينتنا المحتلة  .هل تعتقد ان هناك اكثر من خمسمائة عائلة غير مسيحية حصلوا على قطعة ارض قسم منهم سكنوا والاخرون باعوها وتاجروا باملاكنا . هل تعلم هناك اكثر من (140) بار للسكر والعربدة  و99% من الزبائن هم غرباء . هل تعلم ان الدعارة في شوارع المدينة اصبحت مودة العصر . هل تعلم ان مدينتنا محتلة في كل المقايس . هل تعلم ان كنيستنا نتيجة السكوت يبين عليها علامات الرضى بما يجري في المدينة . هل تعلم ان مجلسكم هو العامل المساعد لما يجري في المدينة . هل تعلم ان قناة العشتار متابهي بما انجز من المشاريع من قبل الغراباء في المدينة وهل تعلم ان سكوت القناة يدل على الرضى .و اخيرا لا يهمنا اذا انت تعلم او لاتعلم . ولكن السؤال الملح هو من كان مسبب هذه الكارثة لبلدتنا ؟
سيد صنا – هل سمعت ما قلته في مقابلة تلفزيونية عبر قناة (هه ولير الفضائية ) قبل حوالي سنتين و قدمت اكثر من ثلآثمائة مستمسك قانوني يثبت مدى تورط بعض المسؤولين ومنهم سيدك الاعلى في حكومة الاقليم في فضيحة احتلال عنكاوا وذكرت في هذه المقالة بالأسماء الصريحة للمسؤلين المتورطين في جريمة احتلال مدينتي   واقوى ماقلته من خلال برنامج  استغرق اكثر من ( 40) دقيقة بالنص وباللغة الكوردية ( بارتي كاره ساتي كردوه له عه نكاوا ) اي بالعربية ( البارتي عمل الكارثة في عنكاوا ) يمكنك الاطلاع على( السيدي ) الموجود حالياعلى صفحتي الشخصية في الفيسبوك وفي موقعنا ( عنكاوا .كوم )  ومن ثم قدمت تلك المستسكات الى محكمة بداءة عنكاوا ولا يزال التحقيق جاري ، اليس هذا كافي لطردي من الحزب  اذا كما يقول المثل الكوردي ( قاصيد رووي ره شه )اوالمعنى في قلب الشاعر  . في هذه المقابلة التلفزيونية عملت ضجة كبيرة في العالم وعموم العراق والاقليم وكنت عاجزا من المشي في شوارع اربيل وبقية المدن الاخرى من كثرة حرارة استقبالهم لي .  لذا لاتحلم بخرافات انت وامثالك وسيدك المعتكف الذي يمولك  بحفنة حقيرة من الدولارات مقابل كل مقالة التملق تكتبها  . جمال مرقس غني بما يملكه من رصيد شعبي وخاصة من احبائي من اهل بلدتي العزيزة بأمكانك يا سيد صنا ان تسأل من ابناء جاليتنا التي انت تسكن فيها او ان تقوم بأسفتاء جماهيري. وحسب تصورك وهكذا امثالك كان المفروض على الرئيس المناضل مسعود البارزاني وقيادة الحزب ان يتخذون اقصى الاجراءات القانونية والحزبية بحقي ولكن الحيرة اصبحت لديك ومن امثالك وسيدك الاعلى ان الحزب لماذا لم يتخذ اية اجراءات بحقه ،  هذه العقد تبقى جاثمة على صدور الكثيرين من امثالك
اني جمال مرقس عبدوكا معروف لدى الجميع بمواقفي المعارضة لكل عمل يسيء التصرف واستغلال القانون لاغراضه الشخصية مهما كان منصبه وجبروته وحرصي على مدينتي واهلها لا حدود لها وكل من يطاول علينا نحن اهالي عنكاوا سنقطع يديه ان لم يكون اليوم ولكن لغد قريب والدنيا لا تدوم للضلام طالما هتلر وصدام في الجحيم . اني على استعداد تام ان اضحي بحياتي قبل منصبي الحزبي والوظيفي  من اجل مدينتي  ولست بحاجة الى المال لكي يستغلني الحزب او اي مسؤول مهما كان درجته الحزبية والوظيفية ولكن بالمقابل اشكر الرئيس البارزاني وقسم من القيادة الذين يتفهمون معاناتنا ولكن للأسف ساكتين .
واما بخصوص مجلسك  كن واثقا طالما انه مصطنع  من قبل الاخرين واعتماده على المال الحرام فبتأكيد يكون عمره قصيرلأنه لا يعتمد على ايدولوجية سياسية مبدئية ثابت اولا وثانيا مصيره  متوقف على صانعه متى ما يأته الايعاز بحله  سيقوم بحله وعند انطلاقته كان الضرورة لتشكيله لأسباب انية وذاتية بسبب الصراعات السياسية في المنطقة لذا ستزول بزوال الاسباب ارجوا من السيد صنا ان يحتفض بهذه العبارة بالذات وسنذكره بها عاجلا او اجلا ، لأن اي حزب في العالم يظهر ويؤسس على اساس شعور الشعوب بظلم النظام واضطهاد لشعبه وتجاوزه على مقدرات وحرمات الدولة واما تشكيلة منظمتك ليست على هذه الاساس بل لضرورة مرحلية انذاك كما اسلفت اعلاه .
انصك يا سيد صنا ان تعتكف في بيتك لبضعة سنين وتختفي عن الانظار بسبب سوء استخدامك لكلمة الاعلام الحر الهادف اولا وخروجك المتكررعن التعامل المألوف مع الاخرين وجعل نفس ( جوكر ) ترهم على كل اوراق اللعبة وتحاول دائما ان تكون في الساحة من دون ان يكون لك دور في الموضوع واخردليل على ذلك وليس الاخيرمقالتك الاخيرة ضد موقع عنكاوا . كوم والتي تبين نفسك صاحب الحق بالرد نيابتا عن المجلس مع العلم انك دخيل ومأمورمأجور.

                           جمال مرقس/ من عنكاوا المحتلة




غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4233
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى السيد انطوان صنا
« رد #1 في: 15:35 09/06/2014 »
ليطلع القارىء الكريم على ردي ادناه على مداخلة سابقة للسيد جمال مرقس عبدوكا الرابط ادناه وكان هذا الرد المقتضب لنا القشة التي قصمت ظهر البعير وقضت مضاجع الرجل ويريد في مقاله اعلاه ان يجعل من نفسه حزبيا مخلصا وبطلا ووطنيا وشجاعا وحريصا لكن هيهات وكأن مدينة عنكاوا بأهلها الطيبين خلت من الابطال والوطنيين والمخلصين اهلنا في عنكاوا ليسوا بحاجة الى مزايدة للدفاع عنهم تاريخهم حافل بالامجاد والبطولة الا انت لان ما جاء في مقالك المثيرة للشفقة عبارة عن مزايدات وافتراءات واتهامات كاذبة لانك تعيش العزلة ومنبوذ في عنكاوا وكلامك اعلاه احساس بالضعف والفشل واني لا زلت عند رأي في مداخلتي ادناه

الاخ جمال مرقس عبدوكا - orchaldein المحترم
بعد التحية
اطلعت على مداخلتكم المغرضة اعلاه واود ان اقول لك اولا وحسب التسريبات المؤكدة تقول انك مفصول ومطرود من الحزب الديمقراطي الكوردستاني منذ فترة ليس بالقصيرة بعد عودتك من السويد بسبب كثرة مشاكلك في مدينة عنكاوا وثانيا كان حريا بك ان لا تنتحل الصفة في الحزب المذكور وتتحدث وكانك عضوا قياديا فيه من اجل تسوق الاتهامات الكاذبة والباطلة جزافا وبدون دليل مادي ملموس اما ان تدعي الانتماء للتباهي والتعالي لشعوركم بالنقص والضعف ومن اجل تشويه سمعة وصورة مؤسسة المجلس الشعبي الرائدة بأساليب رخيصة ومبتذلة فأقول لك نجوم السماء اقرب لك من ذلك لان مؤسسة المجلس الشعبي القومية دخلت قلوب وضمائر ابناء شعبنا في الوطن والمهجر بالاعمال والافعال والانجازات والتي اصبحت معروفة وواضحة للعيان مثل الشمس حيث حتى الاعمى يشعر بها لقوة توهجها وبريقها ونتائج انتخابات برلمان العراق 2014 ومجالس اقليم كوردستان 2014 خير دليل واللبيب من الاشارة يفهم

                                                                                      انطوان الصنا   

http://www.ankawa.com/index.php?option=com_jfusion&Itemid=139&jfile=index.php&topic=740446.0

غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4233
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى السيد انطوان صنا
« رد #2 في: 05:43 10/06/2014 »
يا سيد جمال مرقس

طالما لعبت بالنار اقول لك وعلى نفسها جنت براقش خاصة وانت تتكلم عن الفساد المالي والاداري في عنكاوا فأنت اول الفاسدين ولدي ما يفيض وكما يلي :

1 - عندما كنت مديرا لبلدية عنكاوا وهذا يعرفه اغلب اهالي عنكاوا انك لعبت دورا اساسيا في تسهيل تهريب وبيع المكائن الصناعية الثقيلة ومكائن الحفريات والشلمان وحديد البناء ولم تسلم منك حتى اسيجة حدائق عنكاوا الى ايران مقابل عمولات وهذا يعرفه اغلب اهلنا في عنكاوا

2 -  عندما كنت مديرا لبلدية عنكاوا قمت بالاستحواذ على اربعة قطع اراضي في مواقع مميزة في عنكاوا لك ولعائلتك !! عوافي !! وهذا مثبت في سجلات الطابو فلماذا تزايد على الاخرين !!؟ وتجعل من نفسك في وضع لا تحسد عليه

3 - هل تتذكر حادثة سقوط والدك من سطح احد الدور في عنكاوا ووفاته رحمه الله ؟ السؤال الذي يطرح نفسه كيف اصبح والدك شهيدا وتتقاضى راتب الشهداء ؟ اليس في ذلك تزوير للوقائع ثم انت عن اي وطنية واخلاص تتكلم يارجل

4 - هل تتذكر تهديداتك للمطران بشار وردة عن طريق الحزب الديمقراطي الكوردستاني الا تخجل من ذلك يا رجل كيف يحترمك شركاء الوطن من الاخوة الكورد وانت رمز دينك تحاول تهديده وتجريح كرامته ماذا يسمى ذلك ؟

5 - انصحك ان تقتدي بأخيك المحترم الاستاذ (جلال مرقس عبدوكا) الموجود في عنكاوا والذي قال في مقاله المنشور في موقع عنكاوا الموقر بتاريخ 4 - 5 - 2014 (ونحن خلال هذه الفترة نمارس العمل بجهوث مكثفة وكأننا نحمل صفة رسمية وكان سندنا الأول هو شخص الأستاذ سركيس ، موَّلنا بأول دعم مادي بمبلغ جيد وبوصل إستلام لتغطية تأثياث البناية بأرقى ما تحتاجه من مستلزمات بكافة طوابقها بما يليق بالمتقاعد وكانت الأولوية للآثاث المكتبية ومواد التسلية والترفيه) انتهى الاقتباس  وهذه شهادة حقيقية من داخل عائلتك يارجل ماذا تقول ؟ للاطلاع الرابط ادناه

http://www.ankawa.com/index.php/ankawaforum/index.php?topic=737609.msg6249233#msg6249233

6 - يا سيد جمال قائمة المجلس الشعبي حصلت على اصوات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري الحرة والنظيفة من بلدات شعبنا التاريخية نعم من بلدات شعبنا التاريخية والتي يتواجد فيها شعبنا بالاغلبية وليس فيها شركاء الوطن ومنها في سبيل المثال لا الحصر (بغديدا وبرطلة وباقوفا وبطنايا وتلسقف وكرمليش وبعشيقة وبحزاني وعنكاوا ومانكيش) وغيرها الكثير واللبيب من الاشارة يفهم وان اصوات قائمة المجلس الشعبي المتأتية من بلدات شعبنا في الوطن تمثل اكثر من 70% من مجموع اصوات قائمتنا وهذا يدحض ويفند كل الافتراءات والاتهامات الباطلة للنيل من قوة قائمتنا الجماهيرية وهذا الاصوات في الوطن اهم واثمن كل الاصوات

                                                                                                                             انطوان الصنا