المحرر موضوع: المؤبد لنمساوي ذبح صديقته ورمى أجزاء منها للكلاب  (زيارة 1218 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



المؤبد لنمساوي ذبح صديقته ورمى أجزاء منها للكلاب





قتلها بزعم أنها «لا تستحق الحياة».. وحفظها مقطعة في ثلاجة لـ93 يوما
 
 

11:00       02/02/2007

PUKmedia الشرق الاوسط:

تماما كما تقتضي مهنة الجزار، قام النمساوي راينر ناغود بذبح صديقته، ثم وزع لحمها اكواما، الا انه لم يبعه بل حفظه داخل الثلاجة. ولكنه رمى بعضا منه، كان يراه «غير صالح» للكلاب. هذا ما استمعت إليه محكمة في العاصمة النمساوية أمس، وبالضبط هو ما اثبتته وقائع اجراءات محاكمة راينر ناغود، 39 عاما، الذي ذبح صديقته اولريك هيهر، 33 عاما، وحفظ لحمها لمدة 93 يوما داخل ثلاجة في منزله بمنطقة فلورزدورف في فيينا.

وصل القاتل ناغود قاعة المحكمة في جلباب اسود طويل، حليقا عدا ذقن رسمها بعناية، ويتدلى من عنقه صليب فضي ضخم. وفي هدوء تام، وكأنه لم يقم بعمل يثير الانتباه، اكد مرارا وبرتابة أنه قتل صديقته «لأنها لا تستحق الحياة»، وانه كان ينوي ان يطعم الكلاب بعضا من اجزاء جسدها «لفسادها»، الأمر الذي عجل بإجماع المحلفين على إدانته مع التوصية بتوقيع اقصى عقوبة عليه. وحكم القاضي عليه بالسجن المؤبد، اقصى عقوبة تسمح بها قوانين البلاد .

لكن، وبدلا من ان يبدأ تنفيذ الحكم بعد النطق به، تم تعليقه، مع توصية بإعادة النظر فى اجراءات القضية من جديد، وذلك بعد أن أشهر فريق الدفاع حجة بـ«عدم صلاحية شهادة احد المحلفين لثبات ان المحلف، ورغم «بوذيته» (أي اعتقاده بالبوذية)، فإنه حلف على الانجيل الكتاب المقدس، الذي يدعو للتوحيد وان للكون ربا ليس هو بوذا، بأي حال من الاحوال»، مذكرا ان معتنقى الديانة البوذية «لا يقسمون».[/b]

   
 
 
 
  http://www.pukmedia.com/arabicnews/2-2/news14.htm

 
 

 
 

 
 

 
 

 
 

 
 

 
 

 
 


   
 


مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com