المحرر موضوع: ♣ ابــــــراج : حظّــــــــــــك اليــوم / الأثنيـــــــــــن 22 ـ 09 ـ 2014 ♣  (زيارة 3079 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 18689
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
برج الحمل :
 العالم الخاص بك يتغير اليوم داخليا وخارجيا. تشعر أنك بحاجة إلى توسيع أفقك. تفكر في زيارة أحد الجيران اليوم أو القيام برحلة إلى بلد بعيد. سيتغير الناس من حولك. تعيش اليوم مرحلة جديدة في حياتك وربما تتعرف على أصدقاء جدد.
 برج الثور:
 يمل مجموعة من أصدقائك اليوم إلى قراءة بعض الكتب الدينية. ربما تلتقي اليوم بأصدقاء جدد وستتعرف عليهم في أماكن مختلفة. ستجد عوامل مشتركة بينك وبينهم. على الرغم من أنك تفكر دائما بطريقة عقلانية، إلا أن اليوم سيكون مختلفا وستعتمد على مشاعرك وحدسك.
 برج الجوزاء :
 الحب من أولوياتك اليوم وربما تحظى علاقتك العاطفية بتحسن درامي. ربما تصلك اليوم باقة من الزهور كنوع من المجاملة من شخص ما غير متوقع. الانسجام والود يسود بيئة العمل اليوم. تشعر أنك تتفاعل بشكل سريع مع الزملاء كما أنك تجد سهولة عند التعامل مع أي نوع من الماكينات.
 برج السرطان :
 ستلعب أحلام اليقظة دورا مهما في حياتك وستكون سببا في التفكير في بعض المشاريع المستقبلية. تشعر بالبهجة والسعادة طوال اليوم، بالإضافة إلى الحماس المستمر. ستنجح في علاقاتك المهنية والشخصية. سرعة بديهتك ستمكنك من فهم الآخرين. لا تتعجب إذا طلب منك الأهل والأصدقاء المساعدة والدعم.
 برج الأسد :
 تركيزك عال جدا اليوم وتهتم بالتفاصيل. ربما تقوم بخطوات جيدة في مشاريعك الحالية بفضل الطاقة التي تتمتع بها اليوم، وربما تنجزها في وقت قياسي. يلعب الأطفال دورا مهما جدا في حياتك اليوم، وهناك طفل ما بالتحديد يحتاج إلى عطفك واهتمام اليوم.
 برج العذراء :
 تجد نفسك اليوم معظم الوقت تفكر في قضاء إجازة سعيدة الفترة القادمة. أبليت بلاء حسنا خلال الفترة الماضية وقمت بعملك على أكمل وجه، ولذلك تشعر أنك تستحق مكافأة. تود أن تقوم هذا العام بشيء مختلف وخارج عن المألوف، كالسفر لدولة أجنبية.
 برج الميزان :
 لا تجعل حالات الحزن والكآبة التي يعيشها الآخرون تؤثر على مزاجك أو تحبطك. ليس من الضروري أن تكون سببا في إسعادهم فهذه ليست مسؤوليتك اليوم. هؤلاء الأشخاص مهتمون بالعمل، ولا يهتمون بك. تبدو قلقا عليهم ولكن لا ننصحك بالتقرب منهم. المناخ العام سيتحسن في غضون أيام قليلة.
 برج العقرب :
 تتمتع بصحة جيدة جدا اليوم. تشعر أنك بحالة جيدة بدنيا وعاطفيا وروحانيا، ومستعد للاستفادة من قوتك الداخلية. فهمك المتزايد لحاجات ورغبات الآخرين يعزز علاقتك بهم. كن شجاعا وتذكر مواقفك الماضية. استمتع بيومك.
 برج القوس :
 حان الوقت الآن للابتعاد عن أحزان وذكريات الماضي والتركيز على المستقبل فقط. ربما يدخل شخص جديد حياتك اليوم وربما يساعدك على الاهتمام بمستقبلك. تزداد اليوم اتصالاتك بأصدقائك، وربما تجد نفسك تقضي معظم الوقت في التحدث معهم.
 برج الجدي :
 تستطيع التعامل مع الآخرين بذكاء وحنكة، وتظهر هذه السمة جدا خاصة اليوم. تتميز بسرعة البديهة ولذلك تفهم أفكار ورغبات ومشاعر الآخرين بكل سهولة. لا تبخل عليهم بأفكار وخبراتك، فهذا يقوي روابط العلاقة بينكما.
 برج الدلو :
 الأجواء في المنزل اليوم غير مريحة ومحبطة. بقدر ما تحب العمل وتسعد بإنجاز مشاريعك، إلا أن مستوى سعادتك ينخفض عندما تجد أن هذه الأعمال لا تنتهي. على الرغم من أن منزلك سليم وبحالة جيدة، إلا أنه يحتاج إلى بعض التجديدات. احرص على زراعة بعض النباتات والزهور بالخارج.
 برج الحوت :
 تتميز بقدرتك على فهم أفكار الآخرين والإحساس بمشاعرهم، واليوم ستتعزز هذه السمة بسبب حدسك وسعة بديهتك. أنت متحمس جدا اليوم ومتفائل. أمورك الشخصية والمهنية على ما يرام. صحيا: تشعر أنك قوي جدا ولذلك يمكنك الاستمتاع بيومك والقيام بأي نشاط دون الشعور بالتعب.