المحرر موضوع: ♣ ابراج : حظّــــك اليـوم / الجمعــــة 26 ـ 09 ـ 2014 ♣  (زيارة 3168 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 18690
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
برج الحمل
 [21(أذار-مارس-شوال)
 ميوم من الأيام الجميلة جدا، فالحظ ما يزال يدعمك، فحاول استغلال اليوم للقيام ببعض الأمور المهمة وخصوصا أن النتائج ستكون كما ترغب. فترة ما بعد الظهر قد تكون هادئة نوعا ما ولا يوجد الشيء المهم بها. لكن المساء قد يكون جيدا، فالأفضل أن تخرج وتستمتع بوقتك،
 لأن مزاجك رائع.

 برج الثور
 [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة)
 حافظ على صحتك بشكل خاص اليوم يا مولود الثور ولا تكابر، فقد تشعر اليوم بالتعب يأخذ منك حيزا كبيرا، وخصوصا في فترة النهار وما قد يزيد الوضع هو العمل الكثير الذي ينتظرك في مكتبك أو بيتك. يتحول اهتمامك إلى العائلة مساء هذا اليوم لقضاء وقت لا بأس به معهم.

 برج الجوزاء
 [21(أيار-مايو-ذو الحجة)
 يوم آخر من التعب يا مولود العذراء، فقد تضطر جاهدا إلى تسوية معاملاتك وأعمالك هذا اليوم، لكي لا تضطر إلى سماع المزيد من الكلام الذي لا ترغب به من مسؤولك في العمل، مواليد 2 إلى 9 أيلول هم أكثر المتوترين في صبيحة هذا اليوم، عند المساء تشعر مواليد الفترة الأولى أي من 23 إلى 31 آب ببعض الارتياح وزوال الضغط وتحسن في الصحة.

 برج السرطان
 [22(حزيران-يونيو-محرم)
 قد يستغرب الكثيرون من تصرفاتك اليوم، فأنت شخصية مختلفة عما كنت عليه دائما، تحدث إرباكا أينما ذهبت، ويشعر العديد من الأشخاص بالانزعاج من انتقادك المتواصل، وفمك الذي لا يهدأ عن الحديث وكل هذا قد يحصل في فترة ما بعد الظهر والمساء. في الصباح والظهيرة الوضع هادئ جدا وممل بالنسبة لك وقد تتراكم الأعمال لديك.

 برج الأسد
 [23(تموز-يوليو-صفر)
 يوم آخر من القوة والنشاط، ويشهد اليوم كثيرا من التحركات، تشعر بثقة في نفسك، احذر من التهور بالأفعال والكلام، فالأشخاص حولك قد يكرهونك. فاستغل قوة شخصيتك في تنفيذ أعمالك، لا بإبعاد الناس عنك، يبدأ النشاط بالانحسار تدريجيا في المساء، لتشعر ببعض التعب ولكنك توجه تركيزك كله على من تحب لأنك عاطفي جدا.

 برج العذراء
 [23(آب-أغسطس-ربيع1)
 لا تقلق يا عزيزي فساعات الصباح هي الساعات الاخيرة من الجو الصعب والضغط، فانتقال القمر الى برجك بعد الظهر وتحديدا الساعة الخامسة مساء يجعل امورك تختلف 180 درجة بالنسبة اليك فتخف المشاكل وتتحسن صحتك ومزاجك، مواليد 23 الى 28 تموز هم اكثر المستفيدين من هذا التغيير، فرصة جيدة لتخرج مساء برفقة أصدقائك والاستمتاع بوقتك.

 برج الميزان
 [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2)
 ما تزال الأمور والأفكار تدور في رأسك منذ أمس، لكن اليوم جيد يا صديقي للانخراط مع الآخرين وإعطاء أفكارك، لأنها ستلقى آذانا صاغية وتعد فترة النهار هي الأفضل خلال اليوم. ليحذر مواليد 2 إلى 11 تشرين الأول من شجار أو تلاسن بالكلمات مع شريك العمر في المساء والأفضل أن تتحاشى رؤيته.

 برج العقرب
 [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)
 العمل هو أول أولوياتك هذا اليوم، وتبدو في وضع ضعيف لأن الحظ يعاكسك بشكل قوي ويعطل مصالحك، أنصحك يا عزيزي بأن لا تحاول هذا اليوم شيئا وقدر الإمكان خفف من عصبيتك التي لا تعرف حدودا. المساء يعد أفضل من النهار وقد تخرج لبرهة للترفيه عن نفسك، مواليد 2 إلى 12 تشرين الثاني هم الأكثر توترا.

 برج القوس
 [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)
 ينتظرك اليوم عمل كثير، فمنذ الصباح تبدو كالمكوك الذي لا يهدأ لإنهاء أعمالك المتراكمة، قد تشعر في فترة الظهيرة ببعض اليأس والملل لكن سرعان ما تذهب عند بعد الظهر، أما بالنسبة للطلاب من هذا البرج، فإنه اليوم المثالي لتقديم امتحان، فالحظ سيلعب معك جيدا. المساء جيد للخروج وشعبيتك في أعلى مستوياتها.

 برج الجدي
 [20(كانون1-ديسمبر-رجب)
 كثير من العمل ينتظرك يا صديقي ولكن يكون أقل من أمس، لكن الأجواء جيدة وخالية من أي تعطيل أو مشاكل غير متوقعة. فترة ما بعد الظهر قد تكون ساكنة جدا مما يشعرك ببعض الملل، لكن المساء سيكون جيدا مع الحبيب فقد يحدث تصالح بينكما إذا كنتما على خصام، أما لمن ليس لديه حبيب، فقد يتمتع مع أصدقائه بليلة هادئة.

 برج الدلو
 [20(كانون2-يناير-شعبان)
 تصل الكآبة والتوتر عندك ذروتهما اليوم، فأنت لا تستطيع أن تتكلم بهدوء، عصبي جدا، ولا أحد يجرؤ على ان يكلمك، حاول ايضا ان تعتني بصحتك وخصوصا مناطق الضعف لديك كالظهر والمعدة وخصوصا مواليد 2 إلى 12 شباط. المساء قد يكون هادئا جدا وخاليا من البرامج مما يجعلك تبقى في البيت.

 برج الحوت
 [19(شباط-فبراير-رمضان)
 عليك أن تكون مستعدا لأن العديد من الأعمال والمسؤوليات تنتظرك منذ الصباح، يوم عملي بحت ومناسب لإجراء امتحان أو مقابلة عمل أو حتى اجتماع مؤجل، فترتا الصباح والظهيرة هما الأفضل. فترة المساء قد تحوي بعض المناقشات بينك وبين من تحب وبعضكم يكون مدعوا على عشاء أو مناسبة اجتماعية.