المحرر موضوع: ♥ ابـــــراج : حظّــــك اليــــوم / الأربعــــــاء 04 ـ 10 ـ 2014 ♥  (زيارة 3100 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 19433
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحمل :
فرصة غير متوقعة للسفر لقضاء رحلة طويلة ،  ربما تتعلق هذه الرحلة بالعمل  ، ولكن على أي حال من الأحوال  ،  استعد لأنها أوشكت على الاقتراب. ربما يرافقك أحد الأصدقاء أو ربما الحبيب .
ذكاؤك وحماسك بلا حدود ،  ولكن عليك أن تعي أن صحتك ليست على ما يرام ، فإذا قررت أن تسافر ، عليك ألا تجهد نفسك .
الثور :
أعمالك ومسؤولياتك تزداد ما قد يسبب لك التعب والشعور بالضغط وربما تستنفد طاقتك في بداية هذا اليوم ، إلا أن هذا الأمر لا يقف عقبة في طريقك ولن يعطلك عن تأدية مهام العمل على الوجه الذي تتمناه .  تركز هذه الأيام على مشروع شخصي أو يتعلق بالعمل، ولكن أيا كان هذا المشروع ، ستفاجئك النتائج .
الجوزاء :
إذا كنت غير متربط عاطفيا، ستقع في الحب من أول نظرة اليوم. قد يقدم لك صديقك شخصا ما يشاركك نفس الاهتمامات وستتحدث معه لساعات طويلة . هذا الأمر يجعلك سعيدا جدا . ستستمتع باليوم بالتأكيد. إذا كنت تتطلع إلى التعرف أكثر على هذا الشخص  ، فلا بأس من معرفة تفاصيل الاتصال به .
السرطان :
هل فكرت من قبل في العمل من المنزل ؟ إذا كنت تفكر في ذلك، ستقرر بالفعل اتخاذ خطوة جرئية تجاه هذا الأمر . القدر يمنحك فرصا عديدة للعمل من المنزل .  يمنحك العمل من المنزل الشعور بالأمان، ولكن الجانب السلبي هو أنك عندما تنتهي من العمل  ،
لن تستطيع مغادرة المنزل مثلما كنت تفعل في مكتبك .
الأسد :
زيارتك لأحد الأصدقاء أو الجيران قد تكون سببا في إقامة علاقة صداقة جديدة ،  وهذا الشخص يعمل في مهنة إبداعية . إذا كنت مرتبطا عاطفيا ، فهذا الشخص قد يكون أنسب صديق لك في الوقت الحالي  ، وإذا كنت غير مرتبط، فقد يكون هو الحبيب المنتظر . اطلب منه رقم هاتفه للاتصال به .
العذراء :
التغييرات التي قد تحدث في منزلك اليوم قد تكون سببا في زيادة دخلك . شخص ما قد يغادر المنزل اليوم وبالتالي ستقل الأعباء إلى حد ما أو ربما تفكر في الانتقال إلى مكان جديد قريب من مكان العمل  . أيا كان التغير الذي يحدث  ،  فقد سيكون سببا في تغيير حالتك المادية في المرحلة المقبلة .
الميزان :
مرافقة الأصدقاء اليوم أو الجيران إلى مكان ما قد يكون سببا في حضورك لحفل غير متوقع .  قد يكون حفلا عاما كافتتاح معرض أو سباق سيارات  ، ولكن أيا كان نوع هذا الاحتفال ،  سيكون مذهلا بالنسبة لك وللأصدقاء . اكتب بعض الملاحظات المهمة وانطباعاتك عن هذا الحفل .
العقرب :
قرأت مجموعة من الكتب خلال الفترة الماضية ،  وهذه الكتب ستدفعك لدراسة علم التنجيم، والكيمياء ، أو أي علوم أخرى . هذا الأمر غير تقليدي بالنسبة لك ،  ولكن هذا ليس سببا للتراجع عن هذه الفكرة . تغيرت مبادئك وأفكارك مؤخرا ، ولذلك حاول أن تستغل هذه الفكرة لتبني أفكار جديدة ومختلفة .
القوس :
الشعور بالملل والضجر قد يدفعك إلى التمرد اليوم .  كما أنه قد يكون سببا في تخليك عن بعض المهام المعتادة والقيام بشيء مختلفة وغير متوقع ،  كالقفز بالمظلات وركوب الخيل . لا داع للشعور بالذنب ،  فأنت بحاجة بالفعل للقيام بشيء مختلف لكسر الروتين .
الجدي :
تحصل على بعض المعلومات المهمة من خلال استماعك إلى بعض الدروس أو حضورك إلى محاضرة ما خلال ساعات الصباح .  قد تشغلك هذه المعلومات لساعات طويلة ،  وخاصة أنك التقيت ببعض الأشخاص الجدد الذين تناقشوا معك في نفس المعلومات .
الدلو :
ستسافر قريبا في رحلة ما تتعلق بالعمل . طرأت العديد من التغييرات على حياتك طيلة الفترة الماضية ، ومستمرة حتى الآن . قد تتعلق هذه التغييرات بعمل شاركت فيه من فترة طويلة . لا تمل اليوم من العمل ، ولا تئن منه . مارس التمارين الرياضية بين الحين والآخر.          .
الحوت :
التغيير في العمل اليوم قد يكون لصالحك بنسبة كبيرة . قد تكون هذه التغيرات في مهنتك الحالية أو في مهنة جديدة ولكن على أي حال الأمور ستتغير إلى الأفضل ، فلا تجعل شعورك بعدم الأمان أو ارتباطك بمهنتك الحالية يجعلك تتراجع  . فكر جيدا ، فالفرصة لا تتكرر .