المحرر موضوع: ♥ ابراج : حظّــــك اليوم / الأحـــــــد 05 ـ 10 ـ 2014 ♥  (زيارة 3045 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 18674
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
برج الحمل :
 (21 آذار – 20 نيسان)
 يجذبك شخص ما اليوم يعمل في القانون أو التعليم أو النشر والدعاية . تحدث مع هذا الشخص فربما يفيدك في الأمور الروحانية والنفس البشرية وطبيعة الكون . ستتأثر بكلامه ، ولكن ليس بكلام هذا الشخص بالتحديد بل بما يقوله عن هذه الموضوعات .
برج الثور :
 (21 نيسان – 20 أيار)
 يوم هادئ نوعا ما على الصعيد العاطفي . ربما تقضي معظم وقتك اليوم في استرجاع بعض الذكريات وبالإضافة إلى التفكير في بعض الأهداف المستقبلية . يجب أن يكون لديك صورة واضحة عن الماضي حتى تتمكن من الحصول على نتائج تستفيد منها في خططك القادمة .
برج الجوزاء :
 (21 أيار – 20 حزيران)
 طاقتك الإيجابية الناتجة عن حركة الكواكب قد تجعلك تمر بحالة عاطفية غريبة مع الحبيب . ربما تجمعكما الصدفة غير المتوقعة وعلى الرغم من أنها لن تشبع رغباتكما إلا أنها ستكون سببا في اقترابكما من بعض . احذر فالحبيب قد يصاب بالقلق إذا تعاملت معه بتهور واندفاع .
برج السرطان :
 (21 حزيران – 20 تموز)
 قد تثير زيارة مفاجئة من شخص ما غير متوقع بعض المشاعر المضطربة والمختلطة ، حيث تشعر من ناحية أنك مسرور بزيارته
 لك ، ومن ناحية أخرى ، تشعر بالضجر بسبب زيارته المفاجئة غير المسبوقة بميعاد ، لأن الأمر يتطلب منك جهدا مضاعف .
برج الاسد :
 (21 تموز – 20 آب)
 مر صديقك بأزمة ما وخضع لعملية جراحية ولكنه استرد عافيته وسيتصل بك اليوم . ربما تدعوه لزيارتك لقضاء وقت جميل سويا. تلتقي بأكثر من شخص اليوم يشاركك نفس اهتماماتك وربما يقدمون لك بعض النصائح المفيدة . تنجذب عاطفيا للطرف الآخر من برجك  .
برج العذراء :
 (21 آب – 20 أيلول)
 حركة الكواكب تمنحك حيوية وإشراقا اليوم . إذا كنت تبحث عن حبيب اليوم ، فالحبيب بجانبك ! قد يحيط بكما العديد من الأشخاص ما يمنع التواصل بينكما ، ولكن الفرصة ستؤتي فانتظرها واغتنمها في الحال ! كن صبورا فلا داع للسرعة .
برج الميزان :
 (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
 قد تكون مضطرا للقيام بدور الممرض اليوم .  قد يدعي الحبيب أو الصديق أنه ليس بحالة جيدة ، ولذلك ستقضي معظم الوقت معه حتى تشعر أن حالته الصحية تحسنت . لا ترهق نفسك ! فهذا الشخص يشعر بالغيرة من اهتمامك بالعمل والأسرة أكثر منه .
برج العقرب حظك :
 (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
 تركز اليوم على العالم الواقعي ولكن تغير حركة الكواكب قد يجعلك تحيد عن هذه الفكرة . قد تفكر في أفراح وأحزان عائلتك في الماضي ، وتتعجب من تأثيرهم على حياتك الآن . هذا أمر طبيعي بل سيكون إيجابيا ، فلا تقلق فهذه الذكريات لن تؤثر على ما يحدث من حولك الآن .
برج القوس :
 (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
 حفل أو اجتماع أو ندوة قد تكون سببا في تعرفك على بعض الشخصيات التي تعتمد على حركة الكواكب . نحذرك من التحدث مع هذا النوع من الأشخاص ، ولكن لا تبح لهم بذلك ، بل اقنعهم أنك متفق مع في الأفكار. استمتع بوقتك .
برج الجدي :
 (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
 أجواء السعادة تغمر منزلك فكل فرد من أفراد الأسرة يشعر بالطمأنينة . يبدو أن هذا الوقت هو نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى جديدة في حياتك وحياة هؤلاء . تحاول أنت وهؤلاء تعزيز طاقتكم لأنها سبب في جلب الخير لكم جميعا . تنتابك بعض الشكوك حول انطباعاتك ، ولكن دعك منها الآن .
برج الدلو :
 (21 كانون الثاني – 20 شباط)
 هل تفكر في الهروب أو في الانطلاق لمكان بعيد هذه الأيام ؟ إذا لم تفكر بجدية في هذا الأمر ، ستقوم بالتخطيط لرحلة ما خلال الشهر المقبل لغرض تعليمي كحضور ورشة عمل . ستقوم بالسفر للخارج من أجل العمل . تؤدي عملك اليوم بشكل جيد بفضل جديتك وانضباطك .
برج الحوت :
 (21 شباط – 20 آذار)
 أفكارك ورغباتك تدفعك نحو التفكير في خطط غريبة من أجل جمع الأموال . من المتوقع أن تلتقي اليوم بخبير في البورصة أو بمستشار مالي ، ولذلك قد تجد أن هذه فرصة للاستفسار عن حسابك المصرفي  .