المحرر موضوع: ♣ ابــــراج : حظّـك اليـوم / الأربعــــــاء 22 ـ 10 ـ 2014 ♣  (زيارة 3266 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 19328
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
برج الحمل : ـ
 رجل الحمل : عملك ثم عملك ثم عملك  ..  فإهتم بعملك لأن العمل عبادة  ..  أما عاطفيا الصراحة مع الحبيب هي أفضل طريق للوصول لقلبه  ..  كداب مغرور علي رأي محمد فؤاد  .
 أنثي الحمل : الكلام المناسب في الوقت المناسب فكوني أكثر حذرا في أحاديثك مع الناس ومع الحبيب كوني بئراً لأسراره  ..  وإنتي قدها ومين قدك  ..  وعشان كدا تقدري كما تغنيله قدك أنا أنا قدك علي رأي إيهاب توفيق  .
 يوم جميل لأنك تخرج من دائرة ضغوط العمل  ،  وتطل على الحياة بروح رياضية عالية  .   فنظرتك إلى الأمور إيجابية جدا يملؤها الأمل بمستقبل باهر  .  حبك للشريك أمر عظيم ولكن عليك أن تدرك أن كرامتك أهم من أي شيء  .  هو دائما يقف إلى جانبك فلا تشكك في حبه  .
 برج الثور : ـ
 رجل الثور : اليوم أهدافك واضحة لنفسك ومبهمه للجميع  ..  شاطر شاطر  ..  لكنك مش شاطر مع الحبيب بسبب نقدك المستفز .. براحة شوية  .
 أنثي الثور : إهتمامك المستمر بعقد الصفقات يخلق لك المزيد من الفرص  ..  والفرصة اللي بتيجي مابتتعوضش وخاصة في الحب صدقيني وقولي يارب علي رأي مصطفي كامل  .
 هناك الكثير من الأحداث التى تمر من أمامك اليوم وأنت تقف حائرا و لا تعرف من أين تبدأ  .   لا داعي للحيرة والارتباك فننصحك بأن ترتبها حسب الأهمية والأولوية. حياتك العاطفية تتحسن وتبدو في أفضل حال اليوم فالحبيب مسرور جدا من مواقفك تجاهه ومن وقوفك إلى جانبه  . 
 برج الجوزاء : ـ
 رجل الجوزاء : لا داعي للتوتر اليوم في العمل  ..  وكن أكثر مشاركة مع زملائك  ..  وعاطفيا حبيبك يفتقدك فلا تنشغل عنه أكثر من ذلك  .
 أنثي الجوزاء : عقلك في حاجة للراحة من كثرة التفكير  .. الهموم بتجيب هموم فلا تبحثي عنها بالتفكير .. وكوني أكثر ليونه مع الحبيب اليوم أحسن يطير من إيدك  .
 لا تكن متسلطا وتعلم أن تأخذ آراء الاخرين وتستشيرهم فيما لا تعرفه  .  تبدو متوترا بسبب ابتعاد بعض الأصدقاء عنك ولكن حاول أن تلتمس لهم بعض الأعذار  .  لا تدع الشك والغيرة يهدمان علاقتك مع من تحب وتعامل مع المشاكل بعقلانية وحكمة  .
 برج السرطان : ـ
 رجل السرطان : الحماس بداخلك يدفعك للأمام  ..  شد حيلك  .. وحبيبك جنبك مالوش مثيل  ..  طب ليه شاغل بالك بغيره  ..  بلاش نظرية امرأة واحدة لا تكفي  .
 أنثي السرطان : تغلبي علي مصاعب العمل اليوم واحدة واحدة علي رأي محمد حماقي  ..  وحاولي أن تفكري أكثر في موضوعك مع الحبيب والمثل بيقولك  ..  في التأني السلامة وفي العجلة الندامة   .
 تشعر بالملل اليوم بسبب الأعمال الروتينية التى يتوجب عليك تنفيذها  .  نظم وقتك منذ الصباح واستغل كل فرصة واطلب المساعدة إذا وجدت صعوبة في إنجاز هذا الكم بمفردك  .
 عاطفيا  ،  الحب يملأ قلبك فاستغل هذه المشاعر في مصارحة الحبيب  .
 برج الأسد : ـ
 رجل الأسد : بقوة شخصيتك تستطيع اليوم أن تقود زملائك في العمل .. وقلبك في حاجة للحب  ..  والمثل بيقولك إبحث عن الجار قبل الدار  ..  يعني إبحث عن واحدة وبعدين قرر تحبها قبل الفأس ما تقع في الرأس  .
 أنثي الأسد : عملك في حاجة للتركيز  ..  ركزي ركزي وبطلي تتعزيزي  ..  أما الحبيب فأنت في حيرة وبتفكري كتير  ..
أنصحك تسمعي أغنية ماتفكرشي كتير يا حبيبي للمطرب محمد فؤاد  .
 حاول أن تستريح قليلا من أعباء العمل وأن تغير من الروتين اليومي لكي لا تصاب بالكآبة والملل  .  تقلب مزاجك الزائد يضايق الحبيب منك فحاول ان لا تحتك به اليوم كي لا تجرحه
 بكلامك  .  اهتم بمشاعر من حولك ولا تجعل الملل
يفقدك أعصابك  .
 برج العذراء : ـ
 رجل العذراء : لديك الكثير من المهام فحاول إنجازها قبل أن تتراكم  ..  تشعر بالملل من كثرة مشاكل الحبيب فحاول تفادي الصدام معه  .
 أنثي العذراء : حاولي التصدي لأي مشكلة تواجهك اليوم  ..  يعني إبعدي عن الشر وغنيله  ..  وأنصحك بالتجاوب مع الحبيب لأنه طهان زهقان مضايق علي رأي ريكو  .
 يوم مليء بالصعوبات فحاول أن تكون أكثر حزما كي تستطيع أن تمسك بزمام الأمور في العمل  .  قد تحضر اليوم بعض الندوات أو الحفلات وربما يكون هناك لقاء عفوي مع أحد الاشخاص وهذا اللقاء قد يكون بداية لعلاقة حب جديدة  .
 برج الميزان : ـ
 رجل الميزان : الوقت لا يكفي لإنهاء المهمة المطلوبة لكنك مع الحبيب علي وفاق اليوم وتعيش حالة من الرومانسية بسبب حبه الشديد  .
 أنثي الميزان : لديك الكثير من المشاكل في العمل فحاولي حلها بهدوء علي رأي عماد الدين أديب  ..  أما الحبيب فمازال يمارس بكل الطرق سحره عليكي و يساندك في كل قرار تتخذينه  .
 توتر الأوضاع المادية قد يجعل الحزن مسيطرا عليك حتى وأنت بصحبة الأصدقاء  .  قد يعرض بعض الأصدقاء عليك أن يقرضك مبلغا من المال ولكن ننصحك بأن ترفض لأنك قد لا تستطيع رده قريبا. حاول أن تفكر في حل يناسبك ويناسب وضعك هذه الأيام ولا داعي للغضب  .
 برج العقرب : ـ
 رجل العقرب : تواجهك العديد من العقبات في طريقك اليوم .. فعديها علي رأي حسام حبيب  ..  والإعتراف للحبيب والمواجهة هي الحل الوحيد أمامك  .
 أنثي العقرب : إبحثي عن طريقة جديدة للتعامل مع الآخرين  .. وحاولي التفاهم مع الحبيب بدون أن تهاجميه بصوتك العالي ودموعك والتي تشبه دموع التماسيح  .
 انتبه اليوم واحذر من حضور الحفلات، فربما تلتقي ببعض الأشخاص غير الظرفاء الذين سيكونون سببا في إثارة غضبك  .  هذا الحفل لن تشعر فيه بالسعادة فمن الأفضل ألا تحضره  .  على الرغم من هذه الظروف التي ربما تمر بها ولكن ننصحك بألا تنفعل وأن تكون أكثر أدبا ممن حولك مهما استفزوك  .
 برج القوس : ـ
 رجل القوس : أنت محظوظ اليوم وتسير في عملك للأمام  ..
هنيالك  ..  أنت في قلب حبيبك وعينه وتملك روحه يا بختك يا سيدي  .
 أنثي القوس : لا تحملي نفسك أكثر من طاقتك حتي لا تشعري بالإرهاق .. تمرين بحالة من الراحة والتفاهم المتبادل مع الحبيب خمسة وخميسة أحسن تتحسدوا  .
 استعد فربما تتوتر الأجواء في نطاق العمل اليوم بسبب بعض الخلافات بين زملائك   .  حاول أن تصلح بينهم ولكن احذر من المؤامرات والمكائد. ركز في عملك واهتم بكل التفاصيل لكي تصل إلى الهدف الذي تحلم به . اعترف بمساعدة من حولك لك ولا تتكبر مهما علا شأنك   .
 برج الجدى : ـ
 رجل الجدي : تشعر بعدم الإستقرار في العمل اليوم فلا تجعل هذا يعكر من صفوك  ..  تحدث في كل أمورك مع الحبيب ولا تخفي أمر عليه عشان الكدب مالوش رجلين  .
 أنثي الجدي : أنت في حاجة لمشرع جديد  ..  وفي حاجة لتبادل الأفكار مع الحبيب لا تؤجل فكرة اليوم للغد.
 يوم رائع يحمل لك العديد من المفاجآت فكن متفائلا. خيالك وسرعة بديهتك وإبداعك في أعلى مستوى  .  ناقش أفكارك اليوم مع أي شخص ولا تخف من الانتقادات ولكن استفد منها لتحسين مهاراتك وموهبتك  .
 برج الدلو : ـ
 رجل الدلو : تعمل في جو من الإنسجام مع فريق العمل وهذا يشعرك بالراحة .. لا تنشغل عن الحبيب أكثر من ذلك حتي لا تفقده وتندم والندم وحش أوي صدقني  .
 أنثي الدلو : عملك يحتاج للتغير والتغير في مصلحتك .. لا تترددي .. والحبيب قد يخبرك بالإرتباط.
 قد تشعر بالفوضى في المنزل اليوم بسبب التحضير لاحتفال أو ربما يستضيف أحد أفراد أسرتك بعض الأصدقاء أو الأقارب  .  من الأفضل أن ترحب بهم وأن تمزح معهم بدلا من أن تشعر بالفوضى أو التوتر .  حاول أن تحافظ على هدوئك وتركيزك  .
 برج الحوت : ـ
 رجل الحوت  : يومك مزدحم من كثرة إرتباطاتك بالعمل  ..  الله يعينك  ..  ومازلت ترسم خطواتك للإرتباط  ..  فكمل يا سيدي .
 أنثي الحوت  : السفر في طريقه إليك  ..  فإستعدي  ..  وحبيبك سينتقل إلي مرحلة أعلي  ..  إدعيله  .
 حاول أن تتفقد أصدقاءك اليوم وزملاءك في العمل فهناك واحد منهم يمر بأزمة في حياته ويحتاج شخصا ما ليحكي له همومه، فلم لا تفكر في مساعدت ه ؟ لا تجعل هموم العمل تبعدك عنه  .