المحرر موضوع: ♥ ابراج : حظّـك اليوم / الجمعـــــة 07 ـ 11 ـ 2014 ♥  (زيارة 3140 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 18689
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحمل : ـ شعور بالإندفاع وهذا يتسبب فى نتائج غير لطيفة  ، الوجه الإيجابى لهذا الإندفاع والحماسة
 إنهاءك لعملك مُبكّراً  ، أحد الأخطاء التى قمت بارتكابها فى حق أحدهم فى الماضى تُتاح لك الفرصة لإصلاحها اليوم ،  هل ستترك الفرصة تضيع  ؟
 الثور : ـ مفاوضات ناجحة تُثمر عن توسع فى تجارتك أو نطاق مسئوليات وظيفتك بمشيئة الله تَعَالى ، معظم أجزاء المساء تقضيه
 فى أنشطة تتعلق بالحالة الصحية المتعلقة بك وبأسرتك  .
 الجوزاء : ـ إن كنت فى خضم علاقة رومانسية فقد تشهد اليوم تحديداً لموعد الخطوبة أو الزفاف  ،  المحادثات الهاتفية الكثيرة دون هدف واضح لا تُثمر عن أية نتائج إيجابية ، سوى للشركة التلفونية التى تحصد الأرباح  .
 السرطان : ـ قلق كبير بشأن مستقبلك و الطمأنينة لن تجدها فى قراءة الطوالع ولكن فى زيارة دور العبادة والإعتماد بعد الله تَعَالى على العمل الشاق لإزالة هذا القلق ، تقوم باستشارة طبيب والسبب عادات التدخين والإفراط فى الطعام وإهمال الرياضة البدنية والقائمة طويلة ، أكمّلْ ؟
 الأسد : ـ عندما يبتسم الحظ فتوقع أن تذهب لأماكن وتقابل أشخاصاً ما كنت تتوقع أن تقابلهم ، اليوم بمشيئة الله تَعَالى يبتسم لك الحظ وتشعر أن قوى النجوم تدعمك،سر مع التيار وإستمتع بالمصادفات العجيبة والفرص السانحة والنجاح الكبير مع المجهود اللازم ، إغتنم يومك فإذا ذهب لن يعود مرة أخرى  ،  وليست كل الأيام متشابهة  .
 العذراء : ـ العلاقات الشخصية تمهد الطريق للمستقبل وعليها معوّل كبير ،  إستثمارك للعلاقات الشخصية القديمة من الماضى مفيدة فالصغير فى الماضى قد أصبح كبيراً اليوم ،  كما وأن طبيعتك المتفائلة وجلستك الحلوة تضمن خدمة الآخرين
لك دون تردّد .
 الميزان : ـ حالتك المالية فى التحسن تدريجياً بمشيئة الله تَعَالى، تُدرك الآن أهمية الصفاء الروحى والسلام الداخلى للإستمرار فى الحياة وأن هذه الراحة ليس لها سوى مصدر واحد فقط ، أداء الفروض الدينية بانتظام ، هل أسمع كلمة أكيد طبعاً ؟
 العقرب : ـ عادة ترتيب المنزل وتجديد الديكور ولو بإعادة ترتيب قطع الأثاث فقط تضمن تحسين حالتك المعنوية ،توقّع زيارة من قريبك أو صهرك فى المساء  ، أو خروج جماعى للتسوّق مع حماتك العزيزة  ،  عندك مشكلة ؟
 القوس : ـ الجاذبية والتهذيب والأدب التى تتحلى بها تكون سبباً فى جذب وظيفة جديدة أو عروس المُستقبل أوالتوسع فى تجارتك وأرباحك ، المظهر رأسمال حقيقى لا يوجد من ينكر ذلك ،  لكن تذكر أن زينة الرجال الحقيقيّة الأدب  .
 الجدي : ـ الماليّة تَتَرَنّح تحت خط الوسط  ، التدفق المالى فى الطريق إليك لإنقاذ المركب ورفع الخط للحدود الآمنة من جديد بمشيئة الله تَعَالى  ، هل ينبغى أن تهرول فوراً للمول العملاق لإنفاق كل مافى الجيب  ؟
 الدلو : ـ إبحارك ناعم وبحرك هادئ ، المدير مرتاح والزملاء يسعدون برفقتك فى العمل  ،  والزوجة ليست إستثناء  ،  ترغب فى مقابلة صديق قديم ؟ ما الذى تنتظره ؟ بادر بالإتصال به ومقابلته، جنة من غير ناس ماتنداس  .
 الحوت : ـ المنافسة والتحدى فى التجارة أو الوظيفة تضمن إخراج كل طاقتك وتأكيدك لذاتك  ،  منافسة مستعرة لكن قدراتك باطشة ، تواصلك مع الزوجة أو الخطيبة يضمن إزالة الشعور السيئ بالعزلة والوحدة فى المساء  .