المحرر موضوع: ناشط إجتماعي ينشر صوراً من داخل تلكيف ... علم "داعش" يعلو الكنيسة والكتابات تملأ الجدران  (زيارة 5777 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37377
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ناشط إجتماعي ينشر صوراً من داخل تلكيف ... علم "داعش" يعلو الكنيسة والكتابات تملأ الجدران

 
عنكاوا كوم - خــاص
 
نشرَ ناشط في موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) ، مؤخراً ، مجموعة صور من داخل مدينة تلكيف التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" منذ الـ7 من آب الماضي ، حيث أظهرت الصور إحلال علم التنظيم مكان الصليب الذي كان يعلو كنيسة قلب يسوع الأقدس وكتابات على جدران الكنيسة لدولة التنظيم المزعومة.
 
ونشَرَ مجموعة الصور هذه الناشط العراقي المعروف "ستيفن نبيل" الذي أشتهر خلال الفترة الأخيرة لاسيما بعد سقوط الموصل وما تبعها من مدن عراقية أخرى تحت سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروف إعلامياً بـ "داعش" ، حيث نشطَ "نبيل" في نشر كل ما يتعلق بأحوال المدن المحتلة من قبل التنظيم وأحوال النازحين إلى مناطق العراق المختلفة ، فضلاً عن قيامه بالعديد من الأعمال الخيرية للنازحين من المحافظات العراقية.
 
وكتَبَ "نبيل" على صفحته في الـ (فيس بوك) مُعلقاً على صور مدينة تلكيف مركز القضاء الذي يحمل أسمها والتي سقطت بيد "داعش" منذ أكثر من 3 أشهر "علم داعش فوق كنيسة تلكيف المحتلة . قادمون يا تلكيف".
 
وكانت بلدات ومدن شعبنا في قضائي الحمدانية وتلكيف وبلدات أخرى في ناحية بعشيقة قد سقطت بيد تنظيم "داعش" بعد إنسحاب قوات البيشمركَة الكردية منها في الـ7 من آب الماضي.
 
جدير بالذكر أن عشرات الآلاف من المسيحيين كانوا قد نزحوا إلى مناطق إقليم كردستان في شمال العراق منذ سيطرة تنظيم "داعش" على مدنهم وبلداتهم في منطقة سهل نينوى المحاذية للإقليم في الـ7 من آب الماضي.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية