المحرر موضوع: تحميل احدث اغانى والبومات 2015  (زيارة 1877 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل loffy

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
ليس لدي أي أغنية." العديد من الموسيقيين بدءا استخدام هذا كذريعة من أجل عدم اللعب العربات، وتعزيز موسيقاهم، والاستمرار على في مهنة موسيقاهم. هذا العذر هو شائع جدا ويعتبر من انعدام الأمن وليس الواقع. هناك ثلاثة حلول بسيطة لهذه الذريعة.

هناك الملايين من التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 في الكون ومئات التي تحظى بشعبية والتعرف إلى حسابك الديموغرافية الموسيقى الهدف. تلعب هذه التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 يسمى نفسك "التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 التي تغطي" أو اللعب "التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 غطاء". العديد من أماكن تسمح التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 غطاء أن يكون لعبت، ولكن السبب هو قبول هذا هو لأنهم عادة ما دفع "بطانية" رسوم ترخيص لASCAP أو BMI. وهذا يعني أن يتم احتساب تغطية التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 الخاصة بك لويجري دفع الرسوم المناسبة لالأصلي الفنان / الكاتب. هذا لا يعمل من أجل أي استخدام آخر من التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 مثل تسجيله لCD الخاص بك، ووضعه على YouTube.com أو غيرها من موقع الفيديو / وسائل الاعلام الاجتماعية، أو تشغيل الأغنية في المكان الذي لا يدفع ASCAP أو BMI الرسوم. سيكون لديك للحصول على اتفاقيات ترخيص منفصلة وتدفع لهم نفسك. ما يقرب من جميع أماكن وسوف اقول لكم ما اذا كان أو لا يسمح لك للعب التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 غطاء. عند اختيار التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 التي سوف تغطي، تذكر أن اختيار تلك التي تشبه النوع الخاص بك أو تكييفها مع طريقتك. وهذا يساعد أفراد الجمهور التعود على نوع من الموسيقى الخاص بك حتى لو كنت لا تلعب التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 الأصلية.دعونا نفهم هذه إيقاع الحياة باستخدام قلوبنا وجعل حياتنا جميلة وسعيدة.
الحياة هي السر الذي لا يمكن تفسيره إما عن طريق العلم أو عن طريق الكتب المقدسة. الحقيقة له جسم والروح التي نسميها العلم والدين. وخلافا للتصور الشائع، لا يعارض بعضهم لبعض ولكن تكمل بعضها البعض مثل الجسد والروح. في الواقع، فإنها لا يمكن أن توجد من دون الآخر.

سر كلمات
على كيفك
وسيكون من المثير للاهتمام مقارنة بؤس الحياة مع واقع غامض آخر الذي نعلم جميعا كما أغنية. التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 هي خلق الإنسان بحتة وهي مليئة الموسيقى والشعر. كل أغنية هي فريدة من نوعها مثل كل حياة الإنسان. بعد كل التحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015 ليست جميلة ومحبوب من الناس.
تحميل البوم ديانا حداد يا بشر 2015
تحميل اغنية مبحنلهاش مصطفى حجاج 2015
تحميل البوم اسمعنى حمزة نمرة
تحميل البوم الغرام المستحيل وائل كفورى 2015