المحرر موضوع: المجلس الشعبي في الدانمارك وعوائل شعبنا يرسلون الوجبة الثانية من المساعدات للنازحين في دهوك  (زيارة 1445 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
موتوا دانمارك والعوائل السوراية يرسلون الوجبة الثانية، 2 طن من المساعدات الى مركز مار نرسي في دهوك، لشعبنا المهجر المقيم فيها وفي ضواحيها

نشكر جهود وعطاء كافة عوائلنا السوراية المقيمة في الدانمارك، من مدن البورك، أورهس، سيلكبورك، هورسنس وكوبنهاغن، والبعض من العوائل والمحلات الدانماركية لتبرعاتهم بما جادو به من خير ما يملكون لاشقاءهم المهجرين، فتقاسموه مناصفة، وارسلو عطاياهم عملاً بتعاليم المسيح، أعطي رداءك الثاني لشقيقك عندما يكون بحاجة اليه.
وستخرج المساعدات في الثلاثة ايام القادمة من الدانمارك الى المانيا ومن هناك بشاحنة اخرى الى تركيا، ثم العراق.
وأخترنا مركز دهوك هذه المرة أيضاً لنرسل مساعداتنا، لنساهم بتغطية جزء من أحتياجات دهوك والقصبات والقرى المحيطة بها. بعد ان كانت قد حطت الوجبة الاولى المرة الماضية في شهر كانون الاول 2014 في نادي سنحاريب، وقمنا بأنشاء سوق كوبون نينوى، الذي لم يكتب له من العمر الا اسبوعين، بسبب ضيق المكان.
ونستقبل طلبات للمساعدة من المراكز الاخرى في الوطن، التي تدير شؤون أبناء شعبنا المهجر في مدن، قصبات، وقرى تواجدهم رسمياً، وسنعمل على تلبية نداءهم قدر الامكان، اذا كان الامر بوسعنا، وسنكون على تواصل معهم. ونوصل مطاليبهم الى الجهات المعنية، أذا كانت خارج حدود امكانياتنا. وممكن الكتابة لنا ومتابعة نشاطنا من على موقعنا في الفيس بوك موتوا دانمارك
نتمنى التحرير والعودة السريعة لشعبنا الى أراضيه، وبيوته، وأن تكون الدولة العراقية وقياداتها في المركز والاقليم، بقدر المسؤولية التي ألو على أنفسهم تسنمها، وان يكونوا محط ثقة جماهير شعبنا، اللذين أنتخبوهم ومنحوهم اصواتهم، لاجل ان يمثلوهم ويراعو مصالحهم، التي نرى ان البعض منهم خانها، ومازالو طليقي القدمين، يجولون في أروقة الدولة والمناصب.
مهما طال ظلم الجلادين، الطغات، ومصاصي قوت الشعب ودماءه، التي سالت، لابد أن تنجلي شمس الحرية، ويقول الشعب كلمته أزاء هؤلاء المجرمين، ويلفظهم لفظ النوى.
موتوا دانمارك والعوائل السوراية في الدانمارك
Facebook: Motowa Denmark
motowadk@hotmail.com
30 01 2015