المحرر موضوع: رثاء الحفيد  (زيارة 4713 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جميل زيتو عبد الأحد

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
رثاء الحفيد
« في: 23:15 20/02/2015 »
((رثاء الحفيد ))



انه لامر يثير الدهشة والحزن والالم والشجون ان ينعي الجد حفيده اليافع المحبوب جميل الطلعة بهي الملامح ، زهرة العائلة – الشمعة المنورة – الوردة الفواحة باريج عطرها ، ببشاشته وابتسامته وحبه الذي يمنحه للقريب والغريب كان يدخل الفرحة في قلوب محبيه ، انها المصيبة والكارثة التي حلت بشكل مفاجيء مزقت القلوب وجرحت الافئدة .
في 22/12/ 2006 رزق الوالدان نشوان وافنان في زاخو بولدهما الثالث (اسمياه مانويل ) نسبة الى جد العائلة القديم (مانو) الذي يعني الله معنا، طفل منور ، بهي الطلعة ، اشراقة نور تشع من وجهه ، حير الاهل والناظرين بتلك الطلعة البهية والجمال الفتان ، يتمتع بكاريزمية تجذب الجميع.
بعد فترة اصيب بوعكة صحية لم يوفق اطباء زاخو ودهوك واربيل من تشخيص الحالة . وبتوجيه ومساعدة احد اطباء اربيل تم نقله الى الاردن ناشدين الدكتورالبارع البروفسور ازهر داود (اختصاص جملة عصبية) وحال وصولهما حضن العائلة وبالهام من الله دخلت محبة هذا الطفل في قلب هذا الطبيب وبذل الغالي والنفيس لانقاذ الطفل فادخله المستشفى ورعى وتابع وضعه طيلة اسبوعين وشخص المرض وعالجه وامتثل الطفل للشفاء الاولي .
اعلم نشوان الدكتور أزهر بوجود حالات كثيرة مشابهة لحالة مانويل في العراق فقرر تنظيم زيارات للاقليم بين فترة واخرى لمعالجة تلك الحالات وفعلاً كان مانويل سبباً لعلاج الالاف من الاطفال في أقليم كوردستان والعراق من هكذا أمراض وتحصيل حاصل ان يكون مانويل موضع رعاية ومتابعة واهتمام الدكتور ، هكذا تطورت وتحولت العلاقات بين العائلتين واصبحت الزيارات العائلية طبيعية ومستمرة الى ماقبل الحادث بفترة قصيرة وفي كل زيارة ترافقها جلسة محبة واخوة ويخاطب الدكتور بهذه العبارة بعد حضنه وتقبيله (مانويل الان كل شيء تمام) فيجاوبه مانويل ( ok doctor I am very good ) تحملت العائلة ككل والوالدين خصوصاً الكثير من الاتعاب والمداراة الى ان اوصلوا مانويل الى الوضع الطبيعي كباقي الاطفال .
دخل مانويل مرحلة الروضة واجتازها بتفوق ثم انتقل الى الابتدائية ، كان مانويل موضع حب واحترام الجميع جرى في البيت احتفال في 22/12/2014 حفل بهيج بمناسبة عيد ميلاده نال اعجاب الجميع حضره جميع اصدقائه في المدرسة ، مانويل كان ثمرة اتعاب الوالدين نشوان وافنان لذلك سيكون ذلك الرمز مغروساً في قلبيهما وقلب الكل ، تفوق مانويل في مدرسته وصار نار على علم لدى جميع اصدقاءه ومعلميه .
في يوم الاربعاء الاسود للعائلة 11/2/2015 ، يعود مانويل من المدرسة طارحاً حقيبته جانياً ويلج في الممر الضيق الذي يفصل بناية الدار عن المسبح لتنزلق رجله ويسقط في مياه المسبح دون علم اهل الدار بالحادث وهكذا كانت الفاجعة ، وهكذا كانت النهاية.
عاد الوالد الحنون نشوان من المستشفى حاملاً نعش الحبيب المحبوب فلذة الكبد ملفوفاً بالاقمطة متشبها بباريه سيدنا يسوع المسيح بين ذراعيه واحضانه .. آه والف آه انه منظر يفطر القلوب ويحزن الافئدة ، طفل بعمرالورود هو ثمار واتعاب الوالدين والعائلة يذهب اثر حادث طاريء.. يالهول المصيبة .. يالعظم الكارثة ...
في اربيل خلال اسبوعين واكثر حيث السماء لم تمطر ولكن خلال ساعات مراسيم الصلاة والدفن انهمرت امطار غزيرة وبعد الانتهاء والعودة الى البيت ، عاد الجو مشمساً كالسابق ولازال مشمساً لحد تسطير هذا الرثاء في 18/2/ 2015  كيف يمكن تفسير هذه الظاهرة إلا لكونها (بكاء السماء على مانويل)
بشاهدة البطريركين مارلويس روفائيل ساكو ومار يوسف يونان والسادة الاساقفة والكهنة الافاضل الذين تجشموا عناء السفر وحضروا مراسيم التعزية بان مانويل هو ملاك انه حقاً طفل المعجزة الذي هز مشاعر افواج من البشر الذين عرفوه ام لم يلتقون به قط وجمع قلوبهم لتقديم تعازيهم والبوح عن محبتهم، اصطف في صفوف الملائكة وتحول الى شفيع لنا في السماوات بين احضان العائلة المقدسة .
ترك مانويل فراغاً في البيت وبين عوائلنا والمدرسة لا يعوض .
ترك مانويل غصة عميقة يصعب تحملها
ترك مانويل جرحاً عميعاً ونزيفاً في قلوبنا جميعاً .
لا أمر أصعب من ان يرى الجد رحيل حفيده انه حزن وشجن لا يوصف .
نم حبيبي وحفيدي وعزيزي المدلل الغالي قرير العين وانت تنعم بين القديسين والملائكة وفي احضان امنا الحنون العذراء مريم ، اما نحن الباقون في الحياة فليس لنا الا ان نتحمل وقع الكارثة وهول المصيبة ونتضرع الى رينا وفادينا ان يساعدنا في حمل آلام المصاب كما تحملت العذراء مريم جروحاتها تحت الصليب.
اللافت للنظر ان الذين شاركونا المصاب والذين واسونا عن طريق الموبايل والانترنيت من السناطين وغيرهم كانت عبارتهم مصحوبة بدموع وبكاء حار على فقدان مانويل .. انها نعمة الآهية .. حقاً انه شفيع لنا في السماوات .
لم يمض يومان على رحيل مانويل واذا بمن احبه وصار فرداً من عائلته يطل علينا قادماً من عمان ومسحة الحزن والبكاء والنواح بادية على محياه .
نعم خصيصاً للمشاركة ولاظهار المشاعر الحزينة جاء الدكتور ازهر ليهز مشاعرنا ثانية وليدخل نوع من الامل والصبر والسلوان في قلوبنا ... لانه هو الذي اوصله الى شاطيء الامان والسلامة فكيف لا يحزن ويذرف الدموع على الطفل الذي رعاه وانقذه وتحول الى حبيبه .
في الختام اشكر جميع الاحبة والاصدقاء والزملاء والاقارب من كافة الاطياف والاجناس والاعراق الذين عبروا عن تعازيهم ومؤازرتهم لنا في هذا المصاب الجلل الذين شاركونا مصابنا المؤلم .
والصبر والسلوان لجميعنا.
                     الراحة الابدية اعطيه يارب
                                                       ونورك الدائم ليشرق عليه


ج
دك المكلوم
جميل زيتو
الاربعاء الثاني بعد الحادث
18/2/2015
عنكاوه


غير متصل نامق ناظم جرجيس ال خريفا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 996
  • الجنس: ذكر
  • المهندس نامق ناظم جرجيس ال خريفا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رثاء الحفيد
« رد #1 في: 06:50 21/02/2015 »
الاستاذ جميل زيتو المحترم
لايستطيع اليراع ان يقول شيئا للجد المكلوم وهو في ذروة الحزن لفقدان الاعز من الولد الا وهو ولد الولد ومانقوله لك من التعزية في مصابك الاليم هذاان الفقيد الان طير من طيور الملكوت البهي بين الابرار والقديسين بشفاعة امنا العذراء مريم .وندعوا من الله لكم وللعائلة الكريمة ولاسيما ابويه وافر الصبر والسلوان .
الراحة الابدية اعطه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه ...امين

غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3283
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #2 في: 12:37 21/02/2015 »
   بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين
  الي اخ العزيز جميل زيتو والعائله المحترمين
 الي والدين المحوم الطفل  نشوان ووفنان المحترمين
  الي ذوي المرحوم الطفل  مانوئيل المحترمين
 يا قاري كتابي ابكو علي طفولتي البريه بالامس كنت معكم واليوم تحت ترابي
ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر انتقال   الى الاخدار السماوية
داعيين الرب له كل المجد ان يسكنه فسيح جناته بين الابرار والقديسيين وان يلهم
 و اهله ومحبيه الصبر والسلوان .
الراحة الابدية اعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه ….امين
انت ملجآي ـ انت ملجاي ربي ـ ارحمني وغفر ذنبي ـاسمعوا يا اخواني ـاسمعوا يا اخواتي
الموت المر قاساني ـ غمض عيوني ـ اخرس لساني ـ كاسا مرا اسقاني ـ ارحم ربي وسامحني
تغربت عن اوطاني ـ الغربه الغربه تغربت عن اوطاني ـ اهالي وعن خلاني ـ يسليني ـمن
يساعدني يسوع فقط تكلاني ـارحم ربي وسامحني
 
   
حنا صليوا جرجيس ا  والعائله   النمسا
 وجميع الاولادنا والعوائلهم في النمسا والسويد وعمكاوا
 

غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4286
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #3 في: 13:19 21/02/2015 »
الاستاذ الفاضل جميل زيتو المحترم
ولدنا نشوان جميل زيتو المحترم
كافة افراد عائلة ال زيتو المحترمون

قلبى يعتصر الما وحزنا معكم في هذه الفاجعة والمصيبة المزلزلة لعائلتكم وفي هذا الموقف القاسي جدا في حياة الاب او الام او الجد او الجدة او العم اشاطركم جرحكم وحزنكم العميق انها لحظات مريرة تطلبون فيها من الدنيا ان تتوقف ان تحزن ان تبكي معكم بفقدان عزيزكم انها لحظات قاسية تمر عليكم من الصعوبة تخيلها ونسيانها تتذكرون ضحكته وانفاسه وقبلاته وجريه وحركاته وجماله وبراءته وحبه وسريره وغرفته واصدقائه والعابه ومرضه أعرف الاستاذ جميل جيدا فقد الكثير من اقربائه واصدقائه لكن وفاة حفيده قرة عينه وروحه والذى كان يحتل ركنا من اركان قلبه أمر صعب جدا وقاسي وقسوته عندما يرى ابنه نشوان مكلوما ومحزونا لفقدان فلذة كبده انه امر الرب اطمئنوا ان الفقيد في العليين مع الملائكة والقديسين والابرار وندعو الرب أن يقوى ولدنا نشوان والسيدة زوجته والاستاذ جميل وزوجته وكل افراد العائلة ويلهمهم الصبر والسلوان بفقدان ابن وحفيد عزيز وغالي

                                                   انطوان الصنا والعائلة


غير متصل ايشو شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 504
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #4 في: 14:47 21/02/2015 »
الأخ جميـل زيتو المحترم
ألاحبه والدي الفقيد المحترمين

قد يحاول الانسان التجلد في النوائب والنكبات وهول الكوارث وان تعاضمت  ليواسي احبابئه غير ان ما يصيب الضنى امر مهول وانتكاسة لا يستطيع احتوائها بكلمات مهما تعاضمت معانيها ، حيث انها للآباء فاجعة الفواجع ولمحبيهم واصدقاهم  صدمة وحسرة وذهول يتقطر لها القلب اسى وتقف النفس حائرة عاجزة للتعبير عن المصيبه و محاولة تخفيف هول المعانات، مع يقين ايماننا ان المغفور كان ومضة  نورٌ اشرق من العليين وغدى اليها ،  نسمة عطرة هبت على والديه واحبائه وانتقلت الى الاغدار السماويه في العليين في فردوس النعيم مع الملائكة والابرار والصديقيين  بنعمة ربنا يسوع المسيح وشفاعة امنا العذراء مريم ، ففي الوقت الذي نشارككم الم الفاجعة وهول هذا المصاب الجلل وبقلوب ملئها الحزن والاسى نقدم لكم خالص مواساتنا القلبيه متضرعين الى الرب يسوع ان يلهمكم ووالديه وجميع ال زيتو الصبر والسلوان

ايشو شليمون والعائلـــه / ملبورن استراليا

غير متصل صومو البوتاني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 85
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #5 في: 18:55 21/02/2015 »
[عزيزي الأخ جميل زيتو والعائلة الكريمة
أعزاءي ذوي الفقيد.

"فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ: «الْحَقَّ أَقُولُ لَكَ: إِنَّكَ الْيَوْمَ تَكُونُ مَعِي فِي الْفِرْدَوْسِ»" (لو23: 43).

ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر مصابكم المفاجئ والاليم داعيا الباري تعالى ان لا يصيبكم باي مكروه وان تتغمده الرحمة الإلهية وان يكون مع كل القديسين.
موت الجسد هي بداية الحياة الروحية الأبدية مع المسيح والقديسين.

" مُبَارَكٌ اللهُ أَبُو رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، أَبُو الرَّأْفَةِ وَإِلهُ كُلِّ تَعْزِيَةٍ، الَّذِي يُعَزِّينَا فِي كُلِّ ضِيقَتِنَا، حَتَّى نَسْتَطِيعَ أَنْ نُعَزِّيَ الَّذِينَ هُمْ فِي كُلِّ ضِيقَةٍ بِالتَّعْزِيَةِ الَّتِي نَتَعَزَّى نَحْنُ بِهَا مِنَ اللهِ" (2كو1: 3، 4).

•"وَرَبُّنَا نَفْسُهُ يَسُوعُ الْمَسِيحُ، وَاللهُ أَبُونَا الَّذِي أَحَبَّنَا وَأَعْطَانَا عَزَاءً أَبَدِيًّا وَرَجَاءً صَالِحًا بِالنِّعْمَةِ، يُعَزِّي قُلُوبَكُمْ وَيُثَبِّتُكُمْ فِي كُلِّ كَلاَمٍ وَعَمَل صَالِحٍ" (2تس2: 16، 17)

عبد المسيح والعائلة / أمريكا


غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3064
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #6 في: 21:13 21/02/2015 »
الاستاذ جميل زيتو..الجد، والاخ نشوان والاخت افنان المحترمين

باسمى وباسم عائلة المرحوم حنا يلدا بيداويد نشارككم عزائكم لرحيل الملائكة مانويل.. نطلب من الرب المحى ان يمدكم بالصبر والسلوان على هذه الكارثة ويسكنه الفردوس الربانى كملائكة اخرين
صلواتنا لكم

معزيكم
وليد حنا بيداويد
كوبنهاكن

 

غير متصل جوليت فرنسيـس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 272
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #7 في: 04:14 22/02/2015 »
باسم الاب والابن  والروح القدس الاله الواحد امين
الاخ العزيز جميل زيتو والعائلة المحترمين
العزيز نشوان وزوجته المحترمين
بمزيد من الاسى والالم تلقينا هذا الخبر المحزن الذي أدمى قلوبنا لانتقال الحفيد الغالي الى السماء وهو بهذا العمر, لان الورود الزاهية المتفتحة تقطف اسرع فالله أحبّه واختارة لينضم الى الملائكة وتزيّن جنته وتسبّحه ,هنيئا لكم هذا النصيب في جنات الخلد والنعيم
راجين الله أن يملأ قلوبكم التعزية والقوة لتحمل المصاب’وأن يكون اخر الاحزان

الراحة الابدية اعطه يارب وليشرق عليه نورك الابدي

              توما يوسف السناطي وزوجته جوليت فرنسيس
               السويد/اسكلسونا

غير متصل شذى توما مرقوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 586
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رثاء الحفيد
« رد #8 في: 00:11 23/02/2015 »
مؤلم جداً ومحزن للغاية فقدان الأحبة .
العزاء والسلوان للعائلة جميعاً ، ونوراً لمثوى الملاك مانويل .

غير متصل تيري بطرس

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1326
  • الجنس: ذكر
  • الضربة التي لا تقتلك تقويك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رثاء الحفيد
« رد #9 في: 00:40 23/02/2015 »
الاستاذ جميل زيتو
لا يمكن تعويض خسارة انسان كان يؤمل له ومنه في المستقبل الكثير، كل طفل لنا هو غالي واغلى من كل شئ، لانه يمثل استمرارية وجودنا المادي والروحي. الموث قد يكون واحدا، نعم انه واحد لان نتيجته هي نهاية الحياة كما نعرفها، ولكن الموت حينما يخطف انسانا ادى واجبه وعاش حياته ورفد الحياة باناس اخرين يمثلون الاستمرار، يكون امرا متوقعا، ولكن ان يخطف الموت براعم يافعة ينتظر منها الاب والام والجد والجدة الكثير الكثير، ان يخطف الموت طفلا كان يملاء الدار بهجة وسرور امر اخر.
الاستاذ جميل زيتو اشارككم الاحزان بفقدانكم حفيدك طالبا من الله ان تكون هذه خاتمة الاحزان، انني واثق ان البراءة مكانها الجنة لانها تحمل كل قيم الجنة من المحبة والسلام. ليكن الله في عونكم لتحمل هذا المصاب ولكن مشاركة الناس لكم احزانكم تساعدكم على تحمل ثقلها، وليكن الله في عون والديه وليمنحكم الله جميعا الصبر الجميل لتعبروا المحنة وتستمر الحياة لانها ارادة الله .
ܬܝܪܝ ܟܢܘ ܦܛܪܘܤ

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رثاء الحفيد
« رد #10 في: 03:13 23/02/2015 »
ألاب والاخ والزميل الفاضل جميل زيتو المحترم
بقلب مملوء بالالم والاحساس بما تعانونه من مرارة الفقدان، والحسرة، والالم والحزن على فقدانكم لحفيدكم في هذا المصاب الاليم، ألذي حتى اللسان يأبى النطق به، لقساوة الفاجعة التي حلت بكم. 
قلوبنا تبكي معكم، ونشارك احزانكم، ونشد على أيديكم وايدي أم سلوان، ونشوان وأفنان، وبقية الابناء والعائلة الكريمة.
نتمنى ان تكون خاتمة احزانكم. وأن يتحنن الرب على مانويل، ذلك الملاك الطاهر، الذي حتماً كان اصدقاءه الملائكة الجدد بأنتظاره، لينقلوه معهم الى مثواه الجديد. ومؤكد أن مانويل صعد الى الحياة الابدية بفرح ملائكي، حيث انه مؤكد كان بأنتظاره كوكبة من أقرانه اللذين سبقوه الى جنة الرب الموعودة.
نتمنى لكم الصبر والسلوان والعزاء في اجتماع شملكم بمانويل في الابدية.
تيريزا أيشو، ألعائلة، وموتوا دانمارك
23 02 2015

غير متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4732
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #11 في: 05:20 23/02/2015 »
                             ܞ
ܐܠܗܐ ܝܗܒܐܠܘܟܘܢ ܡܣܝܒܪܢܘܬܐ ܐܠܗܐ ܡܪܡܠܐ ܐܗܐ ܚܫܐ ܡܢ ܠܒܘܟܘܢ ܀ ܐܗܐ ܙܥܘܪܐ ܐܝܠܗ ܠܝܡܝܢܐ ܕܦܪܘܩܢ ܡܪܢ ܝܫܘܥ ܡܫܝܚܐ ܔܘ ܡܠܟܘܬܐ ܫܡܝܢܝܬܐ ܀ ܪܫܘܟܘܢ ܗܘܐ ܒܣܝܡܐ ܐܒܗܐ ܒܒܐ ܘܝܡܐ ܘܚܙܡܢܐ ܥܢܝܕܐ ܫܒܪܐ ܙܥܘܪܐ ܐܡܝܢ ܀QASHO IBRAHIM NERWA     

غير متصل مسعود النوفلي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 388
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #12 في: 06:25 23/02/2015 »
انا هو الطريق والحق والحياة من آمن بيّ وإن مات فسيحيا
الأستاذ العزيز جميل زيتو المحترم
الى الأعزاء آل زيتو ومُحبّيهم المحترمون
لقد تألمنا وتأسفنا لخسارة المرحوم الملاك الصغير، وكُنا نرغب أن نكون معكم لنُشارككُم هذا المصاب الأليم والفاجعة الكبيرة التي حلّت بالعائلة. انه حاضرٌ في السماء مع الملائكة والقديسين بجوار الآب السماوي شفيعاً لعائلته ولكم ولنا ولشعبه المظلوم.
نشارككم احزانكم ونقدم لكم التعازي القلبية طالبين ومتذرّعين من سيدنا يسوع المسيح ان يرحم الفقيد ويسكنه الملكوت ولكم الصبر والسلوان وأن لا يُريكم أي مكروه.
الراحه الابديه إعطه يارب ونورك الدائم يشرق عليه آمين، صلوا لأجل راحة نفسه الطاهرة.
محّي ميثي شوحا لشماخ، نصلي شلاما عمّن

ܡܪܢ ܢܛܪܬ ܒܢܝ ܥܡܢ ܘܙܪܘܥ ܫܝܢܘܟ ܘܫܠܡܘܟ ܒܐܬܪܐ ܘܡܦܬ ܡܢ ܟܘܠ ܢܫܐ ܐܢ ܓܕܫܐ ܘܢ ܙܪܪܐ ܝܐ ܚܢܢܐ ܘܡܪܚܡܢܐ܀
ܝܐ ܡܫܝܚܐ ܚܘܢ ܠܟܢܫܢ ܘܐܠܢ ܒܐܢܝ ܙܒܢܐ ܕܥܘܩܢܐ ܘܗܠܢ ܠܒܐ ܘܡܟܠܨܠܢ܀

اخوكم
مسعود النوفلي والعائلة

غير متصل كوركيس أوراها منصور

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1091
  • الجنس: ذكر
  • الوحدة عنوان القوة
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #13 في: 09:43 23/02/2015 »
الحق أقول لكم أن لم ترجعوا وتصيروا كالأطفال لن تدخلوا ملكوت السماء
متى 18:3

الأخ الكبير جميل زيتو السناطي
العزيزين والدي ملاك الجنة الصغير مانويل

نشارككم أحزانكم بهذا المصاب الجلل بفقدان فلذة أكبادكم ومصدر فرحكم ونور أملكم الملاك الصغير مانويل
لا يمكن لأحد أن يوصف حجم الخسارة العظيمة التي لحقت بكم لا بالكلمات ولا بالقصائد ولا بنوع المواساة
لكننا متأكدين بأن ما يخفف من حجم هول الكارثة هو صوت الرب الذي قال على لسان البشير متى: أن ملكوت الرب هو معد لهؤلاء الصغار:
((الحق أقول لكم أن لم ترجعوا وتصيروا كالأطفال لن تدخلوا ملكوت السماء))،
الملكوت السماوي هو معد للملاك الصغير مانويل وللملايين من أخوته الصغار الذين سبقوه ولكل الأبرار والقديسيين، أرحمه يا رب ... امين يارب .


كوركيس أوراها منصور
ساندييكو – كاليفورنيا
الأحد الأول من الصوم الكبير

غير متصل قيصر السناطي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 791
  • الجنس: ذكر
  • عضو فعال جدا
    • رقم ICQ - 6192125896
    • MSN مسنجر - kayssar04@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رثاء الحفيد
« رد #14 في: 15:16 23/02/2015 »

الأستاذ جميل زيتو المحترم
ببالغ الأسف والحزن تلقينا  نبأ هذه الفاجعة وهذا المصاب الجلل ،بأنتقال حفيدكم مانويل الى السماء ليكون بين الملائكة والقديسين . نسأل الله ان تكون خاتمة الأحزان وان يمنحكم  ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
 
قيصر السناطي
 الولايات المتحدة
 

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رثاء الحفيد
« رد #15 في: 15:35 23/02/2015 »
الأستاذ جميل زيتو والعائلة المحترمة
عائلة المرحوم مانوئيل المحترمة
المقالة مؤلمة والحدث أكثر ألماً ، أنه مصاب كبير للعائلة ، نتمنى لكم الصبر والسلوان ، وللمرحوم الغالي مانوئيل نشوان الحياة الجديدة في الملكوت السماوي.
علينا أن نتذكر دائماً في حياتنا هذه الحوادث المؤسفة والدامية ، لنكون دائماً مع الأنسان وروح العصر المتقدمة والمتطورة لفعل الخير وسعادة الأنسان وسواسيته قدر المستطاع.
أنها مواقف تستحق الوقوف والتأني لفعل الأنسان بالعمل الصالح ، خدمة للطفولة والشيخوخة والمرأة والرجل والشاب والشابة وكل أنسان على الأرض.
أنه قدر محتوم حصل لكم في غياب التقدير والـتأني ، تاركاً جروح عميقة لكم جميعاً وهو ما يؤسف له حقاً.
نتمنى أن تزول الشدة والعسر النفسي وتؤمنون بالقدر الحاصل ومن الله التوفيق وللمرحوم السعادة والخلد في الملكوت السماوي.
تقبلوا مواساتنا..
أخوكم
منصور عجمايا