المحرر موضوع: هل يسحب سرود سليم توقيعه وموافقته على الوثيقة كما فعل النائب يعقوب كوركيس  (زيارة 2753 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Communication

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 35
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هل يسحب سرود سليم توقيعه وموافقته على المذكرة كما فعل النائب يعقوب كوركيس

بالرغم من المعاناة التي يمر بها ابناء شعبنا في ظل الهجمة الشرسة التي تعرض لها وما زال من قبل تنظيم داعش الإرهابي من جهة ومن قبل أطراف سياسية مهيمنة على الواقع السياسي ومتناغمة ومتفاعلة لا بل ومتعاونة في بعض الأحيان مع قوى الظلام التي حاولت ومارست شتى الوسائل لإفراغ منطقة لا بل بلدان كالعراق وسوريا من ابنائها الاُصلاء ورثة حضارة بابل وآشور، الا انه يبدو بأن هذا ليس كافياً لان هناك مازال من يطالب بالحقوق والمساواة في التعامل مع جميع مكونات الشعب العراقي بصورة عامة ورفع الغبن عن ابناء شعبنا بصورة خاصة ان كان في حكومة المركز او الاقليم ضمن ما كفله الدستور العراقي ودستور الاقليم ان كان في مسالة رفع التجاوزات عن الاراضي والقرى التي تم سلبها من ابنائها واصحابها بحجج وهمية في الاقليم او قضية التعينات والاستحقاقات الانتخابية والكف عن زرع وخلق احزاب تابعة لاضعاف قضيتنا القومية داخلياً ودولياً.
وآخراً وبالتأكيد لن تكون المحاولة الاخيرة للتشويه ولغاية الإسقاط السياسي والنيل من الحركة الديمقراطية الاشورية حيث نشر موقع سورايا نيوز توقيع النائب يعقوب كوركيس على وثيقة وقام الموقع بنشر عدد من التواقيع وليس كلها لغاية مقصودة وخطوة مدروسة حيث حجب الموقع توقيع النائب سرود سليم على الوثيقة مع بقية ممثلي ابناء شعبنا في برلمان الاقليم، مما أعطى الفرصة للكثير من المواقع والأشخاص اللذين يتصيدون في الماء العكر بالتهجم على الحركة ( زوعا ) والنائب يعقوب كوركيس دون السؤال عن بقية التواقيع على الوثيقة ولماذا لم يتم نشر كل التواقيع.

الوثيقة أدناه تحمل توقيع النائب سرود سليم على نفس الوثيقة التي وقع عليها النائب يعقوب كوركيس. هل سيقوم النائب سرود بنشر إيضاح او سحب توقيعه من الوثيقة كما فعل النائب كوركيس رئيس قائمة الرافدين عن الحركة الديمقراطية الاشورية. وهل ستقوم المواقع والأشخاص اللذين اتصلوا او كتبوا بالضد من تصرف النائب يعقوب كوركيس ان يقوموا بالمثل مع البقية الموقعين على الوثيقة.
ان الغاية من كتابة هذه الأسطر ليس للتشويه او التقليل من شأن او انتقاد اي شخص لقيامه بعمل ما وإنما الغاية هي لكشف بعض الحقائق والتي قد تكون مخفية بقصد او غير قصد عن عامة الشعب.


روبرت شموئيل