المحرر موضوع: التربية تصدر جدول إمتحانات الدور الثاني العامة للدراسة الإعدادية وتحدد الـ12 من أيلول موعداً لها  (زيارة 741 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37180
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
التربية تصدر جدول إمتحانات الدور الثاني العامة للدراسة الإعدادية وتحدد الـ12 من أيلول موعداً لها

 
عنكاوا كوم - خــاص
 
حددت وزارة التربية الإتحادية ، مؤخراً ، الـ12 من أيلول المقبل موعداً لبدء إمتحانات الدور الثاني العامة للدراسة الإعدادية بكافة فروعها ، فيما أصدرت الوزارة جدولاً لهذه الإمتحانات التي ستنتهي في الـ20 من الشهر ذاته.
 
وذكرَت وزارة التربية في بيان صفحي ، أن "موعد الإمتحانات العامة للدراسة الإعدادية (العربية والكردية والتركمانية) للعام الدراسي 2014 / 2015 الدور الثاني سيبدأ يوم 12 أيلول المقبل وينتهي يوم الأحد الموافق 20 أيلول بالنسبة لإمتحان مواد اللغات الأجنبية".
 
وأشارت الوزارة ، أنه "إذا صادفت عطلة رسمية خلال أيام الإمتحانات فينقل إمتحان ذلك اليوم إلى اليوم الذي يليه وبنفس الجدول".
 
وأضافت الوزارة في بيان ثانٍ صدر لاحقاً ، أن "المديرية العامة للتقويم والأمتحانات حددت الساعة الثامنة صباحاً توقيتاً رسمياً لبدء الإمتحانات جميع المراحل المنتهية داخل العراق من كل الفئات النازحين وغيرهم ومنتسبي الحشد الشعبي" ، مشيرةً إلى أنه "تم تحديد الساعة الثانية ظهراً من التوقيت الرسمي لأداء الإمتحانات للطلبة النازحين خارج العراق في جميع الدول التي ستجري فيها الإمتحانات".
 
وكانت وزارة التربية العراقية قد بيَّنت ، مؤخراً ، أن "توقيتات إمتحانات الدور الثاني لطلبة المراحل المنتهية كافة (السادس الأبتدائي ، الثالث المتوسط ، السادس الإعدادي) تشمل جميع الطلبة من النازحين وغير النازحين" ، مبينةً أن "إمتحانات النازحين في الداخل تختلف مواعيدها عن النازحين في خارج العراق".
 
جدير بالذكر ، أن مديرية تربية الحمدانية كانت قد نشرت ، منتصف الشهر الجاري ، جدولاً لإمتحانات الدور الثاني الوزارية العامة للدراسة الإبتدائية والتعليم المسرع للعام الدراسي 2014 - 2015 ، فيما حددت المراكز الإمتحانية الخاصة بالنازحين في ناحية عنكاوا بإقليم كردستان العراق.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية