المحرر موضوع: رئيس لجنة المتابعة في محافظة اربيل في مظاهرة عنكاوا: تشكيل لجنة خاصة للمباشرة بتحقيق مطاليبكم  (زيارة 1201 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 
عنكاوا كوم - خـــاص
 
أكدَ رئيس لجنة المتابعة في محافظة اربيل  الذي أستلم ورقة المطاليب التي قدمتها اللجنة المنظمة للتظاهرة السلمية الحاشدة التي خرجَ فيها المئات من أهالي ناحية عنكاوا، الجمعة 9 تشرين الأول الجاري، في كلمته التي ألقاها في المظاهرة على تشكيل لجنة خاصة للمباشرة بتحقيق تلك المطاليب بناءً على توجيهات وزير الداخلية في إقليم كردستان ومحافظ أربيل.
 
وقال رئيس لجنة المتابعة في محافظة اربيل "بدأنا منذ فترة وجيزة بالنظر في ملف مطاليبكم التي قدمتموها إلى المحافظة ودراستها بشكل جدي"، مبيناً أنه "بناءً على توجيهات وزير الداخلية ومحافظ أربيل فقد تم تشكيل لجنة خاصة للمباشرة بتحقيق تلك المطاليب".
 
وأضاف "تم فعلاً القيام ببعض الإجراءات ميدانياً..! ونواصل الآن تنفيذ الخطوات اللاحقة في معالجة كل المشاكل التي تدخل في مجال وأختصاص وصلاحيات المحافظة"، مشيراً إلى أنه "نحيل كل المشاكل الأخرى التي ليست ضمن صلاحيات المحافظة إلى وزارة الداخلية ومجلس الوزراء، لحين تحقيق كافة المطاليب!".
 
وبيَّنَ رئيس لجنة المتابعة في   المحافظة إلى أنه "يمكنكم حالياً تلمس خطوات تنفيذ البعض من مطالبكم في الساحة ميدانياً خلال الأيام الأخيرة... وسوف نجول في البلدة إلى الصباح لمتابعة تنفيذها". واعداً المتظاهرين بأنه سيوصل ورقة مطاليبهم إلى محافظ أربيل للعمل على تنفيذها.
 
جدير بالذكر، أن المظاهرة كانت قد أنطلقت، أمس الجمعة، من أمام كنيسة مار يوسف للكلدان بإتجاه تمثال العذراء مريم في مدخل عنكاوا، حيث طالب المتظاهرين الحكومة بإصلاحات في البلدة وإغلاق الحانات والنوادي الليلية ومراكز المساج المنتشرة في عنكاوا.

فيديو: كلمة رئيس لجنة المتابعة في محافظة اربيل باللغة الكردية
http://www.ankawa.org/vshare/view/8246/ankawa-erbil/
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية