المرأة اليوم وغدا > الاسرة

6 أشياء يمكنك صنعها بالبنطلون الجينز القديم

(1/1)

Odisho Youkhanna:

بالصور.. بدل أن تتخلصي منه 6 أشياء يمكنك صنعها بالبنطلون الجينز القديم




كل منا لديه ملابس لا يرتديها فى خزانة ملابسه، إما لأنها أصبحت قديمة أو أن المقاس غير ملائم، والبنطلونات الجينز القديمة من ضمن الأشياء التى "تكركب" دولابك إذا لم تستغليها بشكل صحيح، وهناك مجموعة من الأشياء التى يمكن أن تقومى بتصنيعها بنفسك من البنطلونات الجينز القديمة، بحسب موقع "All women stalk". نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



حامل للأشياء الصغيرة


1- اصنعى من جيوب البنطلونات الجينز القديمة "حاملا للموبايل والشاحن" أو حاملا تضعين فيه الأشياء الصغيرة، وتصميمه سهل للغاية وهو قص جيوب البنطلونات الجينز القديمة ثم حياكتها باستخدم ماكينة الخياطة




غطاء وسادة


2- يمكن أن تصنعى من قصاصات البنطلونات الجينز القديمة غطاء للوسادة، ويجب أن تستخدمى فيه درجات مختلفة من ألوان البنطلون الجينز وقومى بحياكتها بسهولة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



مقلمة مكتب


3- يمكن أن تصنعى من ساقى البنطلون الجينز القديم مقلمة مكتب تضعين بداخلها الأقلام، وهى فكرة من الأفكار العديدة التى يمكن أن تستخدمى فيها البنطلون الجينز كوسيلة للتخزين، قومى بقص ساقى البنطلون ثم قومى بحياكته بشكل دائرى كما فى الصورة.




عملاً فنياً


4- اصنعى عملاً فنياً من البنطلون الجينز، فيمكن أن تضعى قطعة قماش من الشاش الأبيض على قطعة خشب ثم تقصى الجينز على شكل دوائر أو زهور وتلصقيه فى البرواز الخشبى.




سلة قمامة


5- حولى البنطلون الجينز القديم إلى سلة للقمامة، بأن تستخدمى صندوقا بلاستيكيا قديم ثم تقصى الجينز عليه وتلصقيه فيه ويمكن أن تزينى السلة بالرسومات والنقشات.




منظم المجلات


6- منظم للمجلات والجرائد هذا ما يمكن أن تصنعيه بنفسك من البنطلون الجينز القديم، وهو سهل للغاية، حيث تحتاجين إلى ماسورة نحاس وقطعة خشبية مثل: أرجل كرسى خشبى قديم، وبنطلون جينز وإبرة وخيط.

ام بلال:
افكار جميله و جديده٠٠٠٠شكرا

Odisho Youkhanna:
اختنا الكريمةأم بلال
شكراً على المشاركة والرد

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة