المحرر موضوع: في ملبورن رئيسة كيان ابناء النهرين كَاليتا شابا تواصل لقاءاتها  (زيارة 1155 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل بدران امـرايا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1003
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
في ملبورن الرفيقة كَاليتا شابا تواصل لقاءاتها

في اطار جولة الرفيقة كَاليتا شابا رئيسة كيان ابناء النهرين لاستراليا – ولاية فكتوريا.
 بتاريخ 20 تشرين  الاول الجاري   2015 قام وفد من كيان ابناء النهرين برئاسة الرفيقة كاليتا وعضوية الرفاق عصام نيسان القادم من ارض الوطن ,وسليمان يوحنا مسؤول مكتب ملبورن للكيان واكرم  عمانوئيل وجيفون اوراهم وبدران امرايا اعضاء المكتب بزيارة الاباء الافاضل رعاة كنائسنا وشملت الزيارة .
 الخوري اسكندر افرام راعي كنيسة مار افرام للسريان الارثوذكس وبحضور الاخ جان ماَلول.
 
الاب كوركيس توما راعي كنيسة مارعوديشو لكنيسة المشرق الاشورية.
 
الاركذياقون نسطورس هرمزد راعي كنيسة مريم العذراء للكنيسة الشرقية القديمة ,وبحضورمسؤول الهيئة الادارية للكنيسة السيد ايشا شليمون وعضوية السيدان ادور ننو وسمير وعدد اخر من اعضاء الهيئة.
 
وفي يوم الاربعاء الموافق 21 تشرين الاول 2015 قامت الرفيقة كَاليتا شابا على رأس وفد ضم الرفاق عصام نيسان  والرفيقان اكرم عمانوئيل وجيفون اوراهم عضوا مكتب ملبورن للكيان بزيارة لخورنة مريم العذراء حافظة الزروع للكلدان الكاثوليك في منطقة كامبلفيلد واستقبل الوفد من قبل الخوري كمال بيث داود راعي الخورنة بحضور الاب عمانوئيل كَوريال.
 
بعدها توجه الوفد لمنطقة كريكبرن حيث كنيسة مار يعقوب للسريان الارثوذكس ليلتقي الوفد براعي الكنيسة المذكورة الخوري افرام افرام.
وتمحورت مناقشات الزيارات حول آخر المستجدات السياسية على الساحة العراقية والسورية وانعكاساتها السلبية على شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ,وكيفية توحيد الخطاب القومي لتنظيماتنا في الوطن  المهجر ازاء هذا المنحدر الخطير الذي تشهده المنطقة ويهدد وجودنا على كل الاصعدة ,وايجاد سبل دعم قضية شعبنا سياسيا واقتصاديا وامنيا وتدويل قضيتنا القومية ,ومد يد المساعدة للنازحين والمشردين في الداخل والخارج .
كما وسلطت الرفيقة كَاليتا شابا الاضواء كيفية انبثاق كيان ابناء النهرين ورؤاهُ السياسية الوطنية والقومية .

ومن الجدير بالاشارة سيكون للرفيقة كَاليتا شابا لقاءا جماهيريا في ندوة مفتوحة, وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 22 من الشهر الجاري 2015 وعلى العنوان الاتي:
 15 29 Buchan Street Meadow Heights Vic 3048
لذا ندعو ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري الكرام في ملبورن الى الحضور والمشاركة في اجواء الندوة. 

كيان ابناء النهرين
مكتب ملبورن